أّلَبِأّرتّ أّلََّسأّبِعٌ عٌشٍر

111 21 11
                                    

تّنِهِدِ وِجِلََّس عٌلَيِّ أّلَأّرضّ بِجِأّنِبِيِّ نِظّر لََّسأّعٌتّهِ

«فِّقِطّ عٌَّشٍر دِقِأّئقِ ثّمَ أّخَرجِهِأّ مَنِ هِنِأّ»

هِوِ أّخَبِرنِيِّ أّوِمَئتّ وِأّنِأّ  أّحٌأّوِلَ تّنِظّيِّمَ تّنِفَِّّسيِّ نِظّرتّ لَلَأَّّسفِّلَ لَهِأّ هِيِّ تّحٌأّوِلَ تّنِظّيِّمَ تّنِفَِّّسهِأّ هِيِّ أّلَأّخَريِّ...
نِظّرتّ لَتّأّوِ حٌيِّنِمَأّ بِدِأّتّ أّشٍعٌر بِتّخَدِر جَِّسدِيِّ تّحٌتّ هِذّأّ أّلَمَأّء أّلَبِأّردِ هِوِ نِهِضّ!!!

«يِّجِبِ عٌلَيِّګ أّلَخَروِجِ أّلَأّنِ»؟؟؟؟
«ګلَأّ لَيَِّّس بِعٌدِ لَمَ تّمَضّيِّ عٌشٍر دِقِأّئقِ ګأّمَلَهِ»؟

رفِّضّتّ بِصٌوِتّ مَرتّجِفِّ رفِّعٌ يِّدِهِ لَيِّمََّسګ بِجِبِيِّنِهِأّ وِوِجِيِّنِتّهِأّ....

«أّنِهِأّ أّفِّضّلَ أّلَأّنِ غٌيِّر أّنِهِأّ نِأّئمَهِ بَِّسلَأّمَ بِيِّنِ ذّرأّعٌيِّګ أّيِّهِأّ أّلَبِطّلَ»

أّبِتَّّسمَ بِلَطّفِّ عٌلَيِّ مَظّهِرنِأّ تّنِفَِّّستّ!!!

«حٌَّسنِأّ»

حٌأّوِلَتّ أّلَوِقِوِفِّروِحٌمَلَهِأّ لَګنِ شٍعٌرتّ بِأّنِنِيِّ ضّعٌيِّفِّ!!!
فِّجِأّهِ أّنِحٌنِيِّ تّأّوِ وِحٌمَلَهِأّ عٌنِيِّ بِخَفِّهِ بِيِّنِمَأّ ګأّنِ يِّنِظّر نِحٌوِيِّ بِقِلَقِ!!!

«أّنِتّ بِخَيِّر»؟؟؟؟
«أّجِلَ.....أّجِلَ»

أّجِبِتّهِ وِرفِّعٌتّ نِفَِّّسيِّ مَنِ أّلَمَأّء بِمَجِردِ أّنِ خَلَعٌتّ قِمَيِّصٌيِّ أّلَمَبِلَلَ عٌنِيِّ شٍعٌرتّ بِأّلَدِوِأّر وِأّنِنِيِّ غٌيِّر ثّأّبِتّأّ أّبِدِأّ!!!!

«هِيِّ يِّوِنِغٌ أّنِظّر أّلَيِّ»؟؟؟؟

نِأّدِيِّ تّأّوِ وِحٌأّوِلَتّ أّلَنِظّر لَهِ بِثّبِأّتّ!!!!

«رګزِّ مَعٌيِّ وِأّتّبِعٌنِيِّ لَلَغٌرفِّهِ»؟؟؟؟
«حٌ....حٌَّسنِأّ»

أّوِمَئتّ وِأّنِأّ أّبِتّلَعٌ ريِّقِيِّ!!!
أّخَطّوِ خَلَفِّهِ تّمَأّمَأّ حٌتّيِّ وِصٌلَنِأّ لَلَغٌرفِّهِ وِرأّيِّتّهِ وِهِوِ يِّضّعٌ جِيِّوِنِ عٌلَيِّ أّلََّسريِّر بِخَفِّهِ وِيِّغٌطّيِّ جَِّسدِهِأّ بِأّلَلَحٌأّفِّ!!!!
أّنِأّ لَمَ أّعٌلَمَ مَأّحٌدِثّ بِعٌدِ ذّلَګ لَأّنِ عٌيِّنِيِّ رفِّرفِّتّ مَغٌلَقِهِ دِوِنِ أّرأّدِتّيِّ وِمَأّ شٍعٌرتّ بِهِ هِوِ جَِّسدِيِّ عٌلَيِّ تّلَګ أّلَأّرضّ أّلَصٌلَبِهِ.....

بِعٌدِ مَروِر ثّلَأّثّهِ َّسأّعٌأّتّ

فِّتّخَتّ عٌيِّنِيِّ بِبِطّء لَتّقِعٌ عٌيِّنِأّيِّ عٌلَيِّ َّسقِفِّ غٌرفِّهِ أّلَمَعٌيِّشٍهِ!!
تّذّګرتّ أّنِنِيِّ وِقِعٌتّ أّرضّأّ مَمَأّ جِعٌلَنِيِّ أّغٌلَقِ عٌيِّنِأّيِّ مَجِدِدِأّ وِرفِّعٌتّ يِّدِأّيِّ نِحٌوِ شٍعٌريِّ!!

The Whispers Ghosts حيث تعيش القصص. اكتشف الآن