أّلَبِأّرتّ أّلَثّأّمَنِ

125 23 8
                                    

بِعٌدِ مَروِر خَمََّس َّسأّعٌأّتّ
أّنِأّمَ بِشٍګلَ مَريِّحٌ وِهِأّدِئ طّوِلَ ذّلَګ أّلَوِقِتّ لَګنِ ذّلَګ لَمَ يَِّّستّمَر حٌتّيِّ شٍعٌرتّ بِأّلَبِردِ فِّجِأّهِ أّنِيِّتّ بِتّذّمَر بِيِّنِمَأّ رفِّعٌتّ أّلَلَحٌأّفِّ عٌلَيِّ جَِّسدِيِّ أّګثّر مَحٌأّوِلَأّ أّنِ أّدِفِّئ نِفَِّّسيِّ !!!
أَّّستّدِرتّ لَلَجِهِهِ أّلَأّخَريِّ مَنِ أّلََّسريِّر شٍعٌرتّ بِهِوِأّء بِأّردِ جِدِأّ يِّلَفِّحٌ وِجِهِيِّ فِّقِطّ بِشٍګلَ مَفِّأّجِئ وِذّلَګ جِعٌلَنِيِّ أّعٌقِدِ حٌأّجِبِأّيِّ بِأَّّستّغٌرأّبِ وِتّذّمَر عٌقِلَيِّ أّلَنِأّئمَ لَمَ يَِّّستّوِعٌبِ أّيِّ شٍئ حٌتّيِّ َّسمَعٌتّ أّذّنِيِّ أّمَرأّ غٌيِّر مَأّلَوِفِّ ګأّنِتّ هِنِأّګ صٌوِتّ أّنِفِّأَّّس بِطّيِّئهِ وِثّقِيِّلَهِ جِدِأّ فِّتّشٍنِجِتّ عٌنِدِمَأّ عٌلَمَتّ أّنِنِيِّ لََّستّ وِحٌدِيِّ هِنِأّ رمَشٍتّ عٌيِّنِأّيِّ بِبِطّئ شٍدِيِّدِ أّحٌأّوِلَ أّنِ أّرګزِّ لَأّنِ أّلَظّلَأّمَ شٍدِيِّدِ هِنِأّ لَګنِ ذّلَګ أّزِّدِأّدِ رعٌبِأّ عٌنِدِمَأّ لَأّحٌظّتّ أّمَرأّهِ مََّستّلَقِيِّهِ بِجِأّنِبِيِّ وِوِجٌِهِهِأّ قِريِّبِ وِمَقِأّبِلَ لَيِّ تّمَأّمَأّ؟؟؟
أّلَدِمَأّء تّنِزِّلَ مَنِ أّعٌلَيِّ رأَّّسهِأّ لَتّغٌطّيِّ وِجِهِهِأّ أّلَصٌغٌيِّر بِيِّنِمَأّ ګأّنِتّ تّنِظّر أّلَيِّ بِلَأّ أّيِّ تّعٌبِيِّر!!
صٌرخَتّ بِخَوِفِّ وِقِفِّزِّتّ مَنِ عٌلَيِّ أّلََّسريِّر بَِّسرعٌهِ لَأّقِعٌ عٌلَيِّ أّلَأّرضّ وِبِيِّنِنِأّ ګنِتّ وِأّقِعٌأّ وِأّنِأّ أّنِظّر لَهِأّ بِخَوِفِّ لَمَحٌتّ أّنِهِأّ نِهِضّتّ لَتّجِلََّس بِأّعٌتّدِأّلَ أّمَأّمَيِّ وِګأّنِتّ لَأّ تّزِّأّلَ تّنِظّر أّلَيِّ فِّيِّ هِذّأّ أّلَظّلَأّمَ ؟؟
«َّسأّعٌدِنِيِّ»؟؟؟
هِيِّ أَّّستّنِجِدِتّ لَګنِ بِطّريِّقِهِ غٌريِّبِهِ جِعٌلَتّ جِسدِيِّ يِّقِشٍعٌر بِأّګمَلَهِ؟؟؟
ګنِتّ فِّتّأّهِ لَمَ أّرهِأّ مَنِ قِبِلَ بِشٍعٌرهِأّ أّلَذّهِبِيِّ أّلَطّوِيِّلَ وِهِيِّ تّرتّدِيِّ قِمَيِّصٌ نِوِمََ أّبِيِّضّ!!
بِيِّنِ ګلَ تّلَګ أّلَدِمَأّء عٌلَيِّ وِجِهِهِأّ أَّّستّطّعٌتّ أّنِ أّريِّ أّنِهِأّ تّمَلَګ عٌيِّنِيِّنِ زِّرقِأّء صٌأّفِّيِّهِ هِيِّ لَيَِّّستّ شٍيِّطّأّنِ هِيِّ مَجِردِ شٍبِحٌ لَعٌيِّنِ!!!
عٌنِدِمَأّ وِقِفِّتّ بِقِدِمَيِّهِأّ أّلَعٌأّريِّهِ عٌلَيِّ أّلَأّرضّ وِأّخَذّتّ تّخَطّوِهِ بِبِطّئ!!!
نِهِضّتّ بَِّسرعٌهِ وِرګضّتّ لَأّنِيِّر أّلَغٌرفِّهِ وِعٌنِدِمَأّ فِّعٌلَتّ ذّلَګ هِيِّ لَأّزِّلَتّ مَوِجِوِدِهِ؟؟
عٌأّدِتّ تّخَبِرنِيِّ بِأّنِ أَّّسأّعٌدِهِأّ مَجِدِدِأّ لَګنِنِيِّ تّجِأّهِلَتّ ذّلَګ وِجِعٌلَتّ عٌيِّنِيِّ تّبِحٌثّ عٌنِ أّيِّ شٍئ مَصٌنِوِعٌ مَنِ أّلَفِّضّهِ تّذّګرتّ أّنِنِيِّ أّخَبِأّ َّسګيِّنِيِّ فِّيِّ خَزِّأّنِتّ أّلَمَلَأّبَِّس!!
فِّرګضّتّ أّلَيِّ هِنِأّګ بَِّسرعٌهِ وِأّخَرجِتّهِ مَنِ بِيِّنِ أّلَمَلَأّبَِّس !!!
وِحٌيِّنِ أَّّستّدِرتّ ګأّنِتّ وِقِفِّهِ خَلَفِّيِّ حٌأّوِلَتّ أّلَوِصٌوِلَ عٌنِدِمَأّ رفِّعٌتّ يِّدِهِأّ لَيِّ بِبِطّء وِګأّنِتّ َّستّتّګلَمَ مَجِدِدِأّ لَګنِنِيِّ لَمَ أّجِعٌلَ ذّلَګ يَِّّستّمَر حٌيِّنِمَأّ غٌرصٌتّ ذّلَګ أّلََّسګيِّنِ أّلَفِّضّيِّ فِّيِّ مَعٌدِتّهِأّ وِبِمَجِردِ أّنِ فِّعٌلَتّ ذّلَګ تّلَأّشٍتّ وِتّبِخَر جَِّسدِهِأّ فِّيِّ أّلَهِوِأّء وِګأّنِ لَأّ وِجِوِدِ لَهِأّ!!!!
مَأّ أّلَذّيِّ يِّفِّعٌلَهِ شٍبِحٌ هِذّهِ أّلَفِّتّأّهِ هِنِأّ؟؟؟
وِمَأّذّأّ تّريِّدِ مَنِيِّ هِيِّ أّلَأّخَريِّ؟؟؟
هِيِّ أّخَتّفِّتّ أّلَأّنِ لَګنِ أّحٌتّمَأّلَ رجِوِعٌهِأّ أّمَر مَؤګدِ!!
أّنِ أّهِأّجِمَهِأّ بِأّيِّ شٍئ مَصٌنِوِعٌ مَنِ أّلَفِّضّهِ أّمَر مَؤقِتّ وِأّنِ أَّّستّمَرتّ فِّيِّ أّلَظّهِوِر يِّجِبِ عٌلَيِّ أّنِ أّحٌرقِ جِثّتّهِأّ لَتّخَتّفِّيِّ تّمَأّمَأّ!!!!
مََّسحٌتّ وِجِهِيِّ بِرأّحٌتّ يِّدِيِّ وِتّنِهِدِتّ بِتّعٌبِ!!
لَمَأّ يِّحٌدِثّ ګلَ ذّلَګ مَعٌيِّ ګلَ مَأّ أّريِّدِهِ هِوِ أّلَعٌيِّشٍ بَِّسلَأّمَ لَيِّوِمَ وِأّحٌدِ فِّقِطّ؟؟؟
أّنِهِأّ أّلََّسأّعٌهِ أّلََّسأّدَِّسهِ صٌبِأّحٌأّ وِلَمَ أَّّستّطّيِّعٌ أّلَنِوِمَ بِعٌدِهِأّ حٌدِثّ...
أّرتّدِيِّتّ هِوِدِيِّ رمَأّدِيِّ وَِّسروِأّلَ ريِّأّضّيِّ أّزِّرقِ وِبِهِمَ نِزِّلَتّ لَلَأَّّسفِّلَ لَأّتّنِأّوِلَ أّلَفِّطّوِر...أّنِزِّلَ مَنِ أّلَدِرجِ وِأّدِخَلَ أّلَمَطّبِخَ لَأّجِدِ ذّلَګ أّلَأّحٌمَقِ ګريَِّّس يِّجِلََّس هِنِأّګ وِهِوِ يِّتّصٌفِّحٌ أّلَجِريِّدِهِ...
رأّئعٌ صٌبِأّحٌ َّسعٌيِّدِ بِرؤيِّهِ وِجِهِهِ أّلَأّحٌمَقِ...
ګنِتّ أَّّسمَعٌ ضّحٌګتّهِ مَنِيِّ بِيِّنِمَأّ أّفِّتّحٌ أّحٌدِيِّ أّلَأّدِرأّجِ لَأّخَرجِ لَيِّ صٌحٌنِ..
تّجِأّهِلَتّهِ تّمَأّمَأّ وِقِمَتّ بِأّعٌدِأّدِ شٍطّرتّيِّنِ وِګوِبِ حٌلَيِّبِ...
ضّربِتّ أّلَصٌحٌنِ عٌلَيِّ أّلَرفِّ بِمَلَلَ وِجِلََّستّ أّګلَ!
عٌقِلَيِّ فِّګر بِأّنِهِ ربِمَأّ تَّّستّطّيِّعٌ جِيِّوِنِ أّنِ تَّّسأّعٌدِنِيِّ فِّيِّ مَأّ حٌدِثّ فِّجِر أّلَيِّوِمَ!!!
أّعٌنِيِّ أّنِأّ مَتّأّګدِ بِأّنِهِأّ ګأّنِتّ تّقِفِّ خَلَفِّيِّ وِلَمََّستّنِيِّ وِلَګنِ ذّلَګ أّمَر مََّستّحٌيِّلَ بِأّنِ تّعٌوِدِ فِّجِأّهِ هِلَ جِنِنِتّ حٌقِأّ؟؟؟؟
رفِّعٌتّ رأَّّسيِّ نِحٌوِ ګريَِّّس وِنِظّرهِ لَهِ بِحٌدِهِ!!
هِيِّهِ أّنِتّ؟؟
نِظّر أّلَيِّ
تّحٌأّدِثّنِيِّ؟؟؟
وِهِلَ هِنِأّګ أّحٌدِ غٌيِّرګ هِنِأّ؟؟؟؟
َّسخَرتّ
مَأّذّأّ تّريِّدِ؟؟؟
أّريِّدِ أّنِ أّجِريِّ مَګأّلَمَهِ هِأّتّفِّيِّهِ مَعٌ أّلَطّبِيِّبِهِ جِيِّوِنِ؟؟؟
ضّحٌګ
أّوِهِ وِهِلَ تّعٌأّنِيِّ مَنِ فِّقِدِأّنِ عٌقِلَګ مَجِدِدِأّ؟؟
أّطّبِقِتّ عٌلَيِّ فِّګيِّ بِغٌضّبِ مَحٌأّوِلَأّ أّنِ لَأّ أّفِّصٌلَ رأَّّسهِ عٌنِ جَِّسدِهِ فِّيِّ هِذّهِ أّلَلَحٌظّهِ!!
تّحٌدِثّتّ بِحٌدِهِ: أّعٌتّقِدِ أّنِهِ لَأّ شٍأّنِ لَګ فِّيِّ هِذّأّ وِأّنِهِأّ أّخَبِرتّګ بِأّنِهِ أّنِ أّردِتّ أّيِّ شٍئ يِّجِبِ عٌلَيِّګ تّنِفِّيِّذّهِ وِأّلَأّنِ أّجِعٌلَنِيِّ أّتّصٌلَ بِهِأّ...
نِظّر أّلَيِّ بِعٌدِهِأّ نِهِضّ مَنِ مَګأّنِهِ وِخَطّيِّ نِحٌوِيِّ يِّخَرجِ هِأّتّفِّهِ وِيِّبِحٌثّ عٌنِ أَّّسمَهِأّ...
بِعٌدِ ذّلَګ نِأّوِلَنِيِّ أّيِّأّهِ!!
أّخَذّتّهِ وِأّبِتَّّسمَتّ بِأَّّستّفِّزِّأّزِّ
هِلَ لَيِّ بِبِعٌضّ أّلَخَصٌوِصٌيِّهِ مَنِ فِّضّلَګ؟
لَمَ يِّقِلَ شٍئ بِلَأّ خَرجِ مَنِ أّلَمَطّبِخَ بِأَّّستّجِأّبِهِ..
لَمَ أّتّمَضّيِّ ثّوِأّنِيِّ قِلَيِّلَهِ حٌتّيِّ أّجِأّبِتّ وَِّسمَعٌتّ صٌوِتّهِأّ أّلَنِأّعٌَّس!!!
أّهِلَأّ ګريَِّّس مَأّ أّلَأّمَر؟؟؟
أّبِتَّّسمَتّ
أّنِهِ أّنِأّ يِّوِنِغٌ!!!
تّبِدِلَتّ نِبِرهِ صٌوِتّهِأّ أّلَيِّ قِلَقِ بَِّسرعٌهِ
يِّوِنِغٌ هِلَ أّنِتّ بِخَيِّر؟؟؟
أّجِلَ شٍګرأّ أّنِأّ فِّقِطّ أّتّصٌلَتّ وِفِّګرهِ أّنِهِ ربِمَأّ بِأّمَګأّنِيِّ رؤيِّتّګ؟؟؟
أّلَأّنِ أّنِهِأّ أّلََّسأّدَِّسهِ صٌبِأّحٌأّ؟؟؟؟؟
رفِّعٌتّ خَأّجِبِأّيِّ
لَقِدِ أّخَبِرتّنِيِّ بِأّنِګ َّستّګوِنِيِّنِ بِجِأّنِبِيِّ فِّيِّ أّيِّ وِقِتّ هِلَ نَِّسيِّتّيِّ؟؟؟
ضّحٌګهِ بِخَفِّهِ
لَأّ بِأّلَطّبِعٌ لَمَ أّفِّعٌلَ أّنِأّ فِّقِګ أَّّستّغٌربِتّ بِأّنِګ مََّستّيِّقِظّ فِّيِّ هِذّأّ أّلَوِقِتّ!!
عٌلَيِّ أّيِّ حٌأّلَ أّعٌطّنِيِّ عٌشٍر دِقِأّئقِ فِّقِطّ وَِّسأّګوِنِ عٌنِدِګ...
حٌَّسنِأّ
أّبِتَّّسمَتّ وِأّقِفِّلَتّ أّلَخَطّ
أّخَذّتّ ګأَّّس أّلَحٌلَيِّبِ مَعٌيِّ وِذّهِبِتّ نِحٌوِ ګريَِّّس أّللَيِّ ګأّنِ يِّقِفِّ عٌنِدِ أّلَبِأّبِ وِيِّتّحٌدِثّ مَعٌ أّحٌدِ أّلَرجِأّلَ أّلَأّخَريِّنِ نِظّر أّلَيِّ وِرمَيِّتّ لَهِ هِأّتّفِّهِ لَيِّلَتّقِطّهِ بِدِوِرهِ....
ګنِتّ َّسأّصٌعٌدِ لَغٌرفِّتّيِّ حٌتّيِّ َّسمَعٌتّهِ يَِّّسخَر مَجِدِدِأّ...
وِأّأّأّأّوِ أّريِّ أّنِ جِيِّوِنِ لَدِيِّهِأّ تّأّثّيِّر عٌلَيِّ فِّتّأّهِأّ أّلَوَِّسيِّمَ هِنِأّ؟؟
تّوِقِفِّتّ وِأّطّبِقِتّ عٌلَيِّ شٍفِّتّأّيِّ وِأَّّستّدِرتّ وِنِظّرهِ أّلَيِّهِ بِبِروِدِ بِيِّنِمَأّ ګأّنِ يِّضّحٌګ مَعٌ رفِّيِّقِهِ عٌلَيِّ ذّلَګ....
أّشٍرتّ أّلَيِّ نِفَِّّسيِّ
أّنِأّ فِّيِّ أّلََّسأّدَِّس وِأّلَعٌَّشٍروِنِ مَنِ عٌمَريِّ وِلَدِيِّ أّلَحٌقِ فِّيِّ أّنِ أّعٌجِبِ بِأّيِّ فِّتّأّهِ صٌغٌيِّرهِ وِجِمَيِّلَهِ مَثّلَهِأّ...
أّشٍرهِ لَهِ
أّمَأّ أّنِتّ أّنِګ بِعٌمَر جِدِيِّ وِأّعٌلَمَ أّنِګ تّنِظّر لَهِأّ بِطّريِّقِهِ قِذّرهِ!!
أّتَّّسعٌتّ عٌيِّنِأّهِ وِصٌدِيِّقِهِ نِظّر لَهِ بِأّنِدِهِأّشٍ
أّوِمَئتّ بِأّمَګأّنِيِّ أّنِ أّريِّ نِظّرأّتّګ أّلَمَريِّضّهِ لَهِأّ وِبِأّمَګأّنِيِّ َّسمَأّعٌګ تّحٌأّدِثّ صٌدِيِّقِګ عٌلَيِّ أّلَهِأّتّفِّ عٌنِهِأّ
نِظّرهِ لَهِ بِتّقِزِّزِّ
يِّأّلَهِيِّ أّنِګ فِّيِّ أّلَأّربِعٌيِّنِ مَنِ عٌمَرګ وِأّظّنِ بِأّنِهِ أّنِتّ مَنِ تّصٌبِحٌ أّلَمَخَتّلَ هِنِأّ!!!

The Whispers Ghosts حيث تعيش القصص. اكتشف الآن