الجزء 07

2.6K 42 0
                                    


لو بقيت اخر راجل في الدنيا انا ماحااوافق بيك حتي لو دقيت باب بيتنا وقفلت الخط ......

في اللحظة دي تلفونا دقا تاني ...وردت انا ماقلته ليك ماتتصل علي تاني ....والفي الخط كان مازن

مالك يابت الحاصل عليك شنو ......

نهي لا لا ماف شي كنته مزعوجه بس .....

طيب انا كنته منتظر ردك ......نهي في توتر خلاص اقفل وانا برد ليك ......مازن خلاص بس ماتتاخري علي ..... نهي مسكت التلفون عشان تكتب االرد بس قدر ماحكت راسا دا ماعرفت تقول شنو......في النهاية رسلت ليه رساله كاتبة فيها (انا العلاقات دي بخاف منها شديد بس حسيت بي احساس غريب اتجاهك وانك انت الوحيد الحتفهمني ومابقدر اقول ليك الا اني انا كمان حبيتك بس اهم شي يكون بينا الصراحه والوضوح والثقه وانو ماتكون مجرد علاقه عابرة لانو انا طبعي كعب لما اتعلق بالزول مابكون قدامي شي غيرو ولابفكر في غيرو واني اذا حسيت في يوم من الايام انك بتلعب بي ماحافكر مرتين باني اسيبك ) دا الشي الكتبتو في الرسالة ورسلتا .....

مازن منتظر علي نار ورن تلفون مازن وفي خلعه مسك التلفون وقرا الرسالة وابتسم وقال في نفسو اخيرا ارتحته ........ورد ليها رسالته ( اكيد حيحصل كل خير ) .....

نهي كانت خايفه من العلاقه دي بس كانت بتصبر في نفسا بانو الحاجة الربنا كااتبه لينا اكيد حتحصل ......

مازن اتصل علي نهي اها حنتلاقي بتين عشان نوضح امورنا ونخت النقط فوق الحروف .....نهي والله ماعارفه بس ابعدني من الطلعه بليل خلاص نتلاقي بكرة في الكافتريا .......نهي خلاص تمام بكرة بعد المحاضرة .......والصباح نهي حضرت المحاضرة وقالت في نفسا ماف داعي ادق لي مازن ......حااعملا ليه مفاجأة ومشت الكافتريا لقت مازن قاعد ومعاهو .....

يتبع......

كان روحي فخذلنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن