(اسمع ياولد الناس خطيبتك بتكرهك ومادايراك اذا عندك كرامة فورا بتفسخ خطوبتك منها .....(فاعلة خير)) وطلعت الشريحة .....ودخلت حقتا الاصلا شغالة بيها .....ودقايق ماعدت وخطيبا اتصل بيها ....نهي جاتني رسالة مكتوب فيها كدا كدا كدا ....... انتي بتحكي لمنو عني ...... نهي انا دي بري ماقاعدة اتكلم عنك خالص لي زول (ملحوظة طبعا هو زول معقد شديد وانا ماقدرته افهمو طول الخمسة شهور الكنته معاهو فيها ..... البسي كدا ....ماتطلعي مع صحباتك تفطري برا ..... افطري جوا الجامعه ....ماتتكلمي مع زول .....ابعدي من اولاد اهلك ..... في حاجات مابثق فيك فيها ......وكلام من النوع دا ..... وماخفي كان اعظم .... اسمو نادر )....نادر انتي ماعندك معلومة عن الزول الرسل الرسالة ......تمام انا بجيبو بي طريقتي .....حامش ناس اريبا وحااجرجرو سيد الرقم دا في الاقسام ...... نهي ....بتفكر ياربي الرقم حقي دا انا سجلتو ..... كدي النشوف ..... مشت رسلت رسالة لي ناس اريبا ...... لقت الرقم مسجل بي اسما ...... الليلة دي مشكلة .... خلاص انا حااعترف ليه ...... والله يانادر انا قدر ماحاولته افهمك ماقدرتة ...... عشان كدا انا رسلته ليك الرسالة دي من الرقم الفلاني ....وانا اسفه ..... طوالي نادر جرا واطي لي يانهي انا مالي ..... حاسي بي اننا بدينا نفهم بعض ...... نهي انا مادايراك ومصرة علي قراري دا ..... نادر خلاص اذا انتي مصرة انا بعد مااجي من الشغل بجي لي ابوك ...... وبعمل ليك الدايرة ..... نهي لا لوسمحته انا براي بكلم الحاج ..... خلاص يانهي تمام ابقي اديني خبر بي البحصل تمام ..... نهي تمام .... العفو والعافية ....... وقفلت منو ..... بقت تفكر ياربي اقول للحاج شنو .... وانتظرت لحدي ماابوها جا .... واتشجعت ومشت عليهو .... قالت ليهو يابابا انا ماقدرته افهم الزول دا .... ومابقدر اواصل معاهو ..... واتفاجئت بي رد ابوها ......
يتبع ......