البارت التاسع :"ها أنا أمامك "

472 174 64
                                    

بعدما وصل تشانيول للطابق الثاني؛ دخل الحمام وبدأ بتبديل ثيابه ولكنه بمحظ الصدفة لاحظ ضمادات وشاشات ملطخة بالدماء ممزوج بالدواء ؛ قلص عينيه باستغراب وقرر عدم التحدث بشأنها .

نزل الدرج وهو لايزال يفكر بشأن مارآه ؛ رأته إيفان فاشارت له بأن يسرع .

أعطت إيفان أوامر العمل بدقة ليستلمها كل منها واحد بنشاط والآخر بتملل .

شرعوا جميعهم بمهامهم في الطابق الثاني ، تكفلت هي بغرفة النوم الرئيسية الخاصة ببيكهيون .. أما الاخران فالأطول اهتم
بتنظيف غرف النوم الفرعية واحداها الخاصة بايفان .. تكلف بيكهيون بحمامات الغرف فكان ينظف لعشر دقائق ويأخذ إستراحة لنصف ساعة بينما تشانيول بدا عليه أنه مهووس بالنظافة والترتيب.
بدأ بيكهيون بتنظيف حمام غرفة إيفان فتفاجأ بامتلاء سلة المهملات بالضمادات واللاصقات الطبية .. حاول إخفائها في كيس نفايات ؛لاحظ تشانيول انفعال الآخر وهو يراقبه من فتحة الباب .
فضل عدم سؤاله عن الأمر.
بعد عمل مضني شق ظهورهم أنهوا كل اشغالهم .. نزلت هي لتحضير العشاء فمنعها بيكهيون واقترح طلب البيتزا .
جلسوا حول طاولة الطعام .. يحدق كل واحد بالآخر.

سأل بيكهيون بفضول وهو يضيق عينيه:
"إذا تشانيول .. لماذا قررت فجأة أن تمكث هنا ؟!!"

قرب تشانيول جسده أكثر نحو الأمام وأجابه :
"لقد اشتقت لك يا صديقي العزيز ؛ هه في الحقيقة لدي عمل يجب أن أقوم به "

جارى بيكهيون تشانيول في جلسته وطرح سؤالا آخر :
"هل يتعلق ذلك بأحد المجرمين ؟!!"

تنحنح تشانيول بينما تراقب إيفان باهتمام تام وهي تنتظر الجواب إلا أن صوت جرس الباب قطع عليها كل شيء فاسرعت لفتح الباب .
"في الحقيقة هي معلومات لايجب ان يعلم بها سواي ورئيسي ولكن بما أنك صديق وفي وأنا اثق بك سأخبرك .. الأمر متعلق بمجرم يدعى"المقنع" وأنا هنا للقبض عليه بعدما علمنا أنه هنا بالارجاء "

تغيرت ملامح بيكهيون في لحظة سماع اسم "المقنع" فهو بات يعلم أن وجود تشانيول بالقرب من إيفان سيكون خطيرا.

لاحظ الآخر تعكر مزاجه فسأله بريبة وهو يحدق به وبتحركاته:
"هل هناك خطب ما؟؟ .. يبدو عليك الانزعاج ! لماذا ؟؟"

ارتبك الآخر ليحك مأخرة رقبته ويبتسم ببلاهة فهو قد نسي لوهلة أنه أمام محقق بارع ويمكنه تحليل أية حركة يقوم بها نظيره .. أردف قائلا:
"ههه لاشيء يذكر .. فقط شعرت بوخز في أسفل ظهري .. يبدو أن العمل انهكني اليوم هه هذا كل مافي الأمر "

حرك تشانيول رأسه بفهم فقاطعهم تدخل إيفان وهي تحمل علب البيتزا الطازجة .. هلل كلاهما بفرح وكأنها أول مرة يرون بيتزا فيها.

فتحت هي جميع العلب وألقت نظرة بينما تضع سبابتها على فمها بتساؤل :
"لنرى لدينا بيتزا بالجبن؛ بيتزا باللحم المفروم والفطر ؛بيتزا بصلصة الطماطم والزيتون الأسود والأخيرة بالخضروات .. امم دعوني أحزر ايهما لكما .. لنبدأ ببيكهيون سهلة هذه خاصتك (وهي تؤشر على بيتزا اللحم المفروم والفطر ) "

أمسكني ان إستطعت ..🎯.. [Catch Me If You Can ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن