البارت الرابع عشر : " متناقض "

487 63 40
                                    

        مفاجأة لقد عدت هههه أعلم أني اطلت الغياب عليكم كثيرا لذا أرجوكم سامحوني وأعلم ان بهذا الغياب الطويل تفقد الرواية تشويقها وكذلك الأحداث تنتسى لتصير باردة مشاعركم اتجاهها .. همم من فضلكم وأقدوا مدفآت مخيلاتكم لتواصلوا معي مسيرتي .. اه بالنسبة للبارت فعذرا شديدا للأخطاء وكذلك التنظيم السيء فأنا لم أملك الوقت الكافي للتدقيق اللغوي أو حتى تدقيق الشكل .. أعلم أنكم متسامحون 😊 لذا سأترككم تقرؤنه دون أن أطيل عليكم * تكلم نفسها سيريوسلي كامل هاذ الجورنال وجيت روحك ماطولتش ههه .... المهم دمتم في رعاية الله وحفظه لموعد يتجدد ان شاء الله 😊😀 ... لا تنسوا التصويت والتعليق ولا اقلكم أنسوا ذلك مثل ما طولت عليكم 😈 ههه
إنجوووي ❤❤❤❤

بسم الله الرحمان الرحيم نبدأ على بركة الله🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
_________________________________
      البارت الرابع عشر : "متناقض"

       نَشَرت عَروس النَّهار ذَرّاتها الذَّهبيّة عَلی المَباني والمُسطّحات المائية والجُسور المُعلقة .. إنتعَشت العَصافير الصّغيرة في أوكارها بنَسيم الصّباح ففتحت أفواهها طَلبًا لمَلئ بُطونِها الصَّغيرة ..

    أَسرَع بخُطواته في ذلك الرِّواق الطّويل حَاملًا ثلاث أكوَاب من القهوة في عُلبة كَرتونيّة مُربَّعة الشكل وأكياس بلاستيكيّة عَلّقها بمعصمِه .

     دَخل الغُرفة فوضع العلبة والأكيَاس علی الطَّاولة .. وألقی بنَظرة خَاطفة علی الأميرَة النّائمَة ، تَوجّه نحو النّافذة وجَذب السّتارة عن النّافذة فَتَوغّلت الذَّهبيّة لتُزعِج نَوم إيفَان الثَّقيل .. جَلس ذلك الأخير علی سَريرها فَظل يتأمَّل مَلامِحهَا المُنزعَجة و المُتهَكّمة فيَبتَسم تَارّة للطَافتِها وتَارّة يكِزُها بأصبُعه عَلی سَاقها كَي تفتح عَينيها ..
حَاولت جَاهدة تَجاهله ولكنّه شَخص عَنيد ولا يستسلِم بسُهولة ..
إستَقامت بجِذعها مُسنِدة ظَهرها علی مُقدّمة السّرير .. لم تَنبس بحَرف بل إكتَفت بتَقطيبِ حَاجبيها وهي تَتحاشی النَّظر إليه مُوجّهة بصَرها لمِزهَريّة الوُرود عَلی يَسارها .

  عَلم أنها مُتضايقَة من نَظراتِه المُتفحّصة والتي لا تُخطئ حَركة واحدة تقوم بِها .

تَنحنح بهُدوء ثم أمسك بأحد أكواب القَهوة ومَدّه نحوها .. تَرَدّدت بداية في إمساكه فوجّهه لشفَتيه بُغية مُضايقتها فإنتشلتهُ من يده كَي لا يَظفر به .

بعد نصف ساعة .. دَخل جِيمين الغُرفة وهُو يَحمل بكِلا ساعِديه أكيَاسًا كَرتونيّة مَلساء زُيّنت بأحرُف لَاتينيّة كأنّها مَاركة مَشهُورة .

وَجه بيكهيون نَظره لتلك الأكياس فجَعّد حَاجبيه بإنزِعاج ..
تَحدّث الأشقَر بنَبرة مُتَحمّسة مُشرقة وهُو يُساعد إيفَان عَلی النُّهوض من سَريرها كَي تَذهب لتغيير مَلابسها .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 03, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أمسكني ان إستطعت ..🎯.. [Catch Me If You Can ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن