مرحبااااا أحبائي 😊🌼❤🌼
قبل القراءة هل يمكنكم الضغط على ☆ وترك تعليقات لمعرفة رأيكم وللتشجيعإستمتعوا بالقراءة
_____________________________🌼❤دخلت بخطى عرجاء متعبة .. ألقت بجسدها المنهك على الأريكة وأرخت يدها لتسقط نحو الأرض.
نزل ذلك الذي يبدو عليه التوتر ..كانت خطواته تتخطى الدرجات حين لمح تلك على الأريكة.
كوب وجهها بين يديه النحيفتين مما جعلها تستيقظ بفزع ."تشانيول!!... ااه ظننتك هو"
صدحت بصوت مرتفع ليسقط هو على مؤخرته .
"مالذي يجعلك فزعة منه؟"
سألها هو بريبة لتكتف ذراعيها وتجلس قربه بالأرض
"وأين كنتي؟؟ لقد قلقت عليك كثيرا .. ها؟؟"
أضاف معاتبا إياها لتبدأ هي بشرح ما حصل معها
"وهذا مادحث. .."أنهت جملتها لتهم بالصعود نحو غرفتها فلاحظ بيكي سيرها الغريب ..لحق بها للأعلى ليجدها على وشك خلع ثيابها .
"مابال مشيتك؟؟ هل تأذيتي حين كان يلاحقك؟ "
أردف بتوتر واضح وهو يتفقد جسمها لتزفر هي بقلة حيلة وترفع طرف سروالها فيظهر تورم كاحلها وانتفاخه بشكل سيء.
"علينا آخذك للمستشفى كي يفحصك الطبيب.. قدمك لا تبدو بحالة جيدة..قد تكون مكسورة ؟"
"لا ليست كذلك لو كانت مكسورة لكنت سأعلم ؛أعتقد أنها ملتوية لا غير .. وكفاك قلقا أنا لست احتضر "
"ياا لا تغضبيني مجددا فأنا لم اتغاضى عن فعلتك بعد .. ماذا لو اكتشف تشانيول أمرك؟ ما الذي ستفعلينه حينها؟؟ هاا اجيبي "
ردد كلامه بحنق إلا أن إنتهى به الحال يصرخ مع آخر كلمة قالها
"لم يكشفني وان حدث وفعل فأنا سأخبره عن الحقيقة كاملة "
"وتعتقدين حينها أنه سيصدقك ويأخذ بيدك ويقول لك تعالي لنلقي القبض على المجرمين الحقيقيين .. أفيقي إيفان بالله عليك هو يعتبرك مجرمة ويجب أن تلقي حسابك "
تكلم بنفاذ صبر وهو يشد على كل حرف تفوه به بينما عيناها لم تفارقا خاصته وهو يتحدث بحزم
"توقف بيكهيون لست بمزاج جيد يسمح لي بالنقاش عن مثل هذه الدراما الإجرامية حاليا .. أنا أحتاج الراحة والبقاء وحدي قليلا .. هلا فعلت ذلك؟!"
"لك ذلك ... لن تري وجهي هذا اليوم ابدا "
زفر بغضب واضح وصفق الباب ليكاد أن يتحطم بينما هي جلست على الأرض وضمت قدميها إلى صدرها.
"معه حق فالجميع يعتبرني مجرمة وأولهم هو..تبا لحياتي كم أكرهها "
كان الآخر يجلس على الأريكة ونظره معلق بالفراغ .. لايدري مالعمل معها ومع قلبه الذي تعلق بها فما عدا بوسعه الابتعاد عنها .
أنت تقرأ
أمسكني ان إستطعت ..🎯.. [Catch Me If You Can ]
Aventura[ قد لا تناسب الأحداث جميع الأعمار وكذلك ذوي القلوب المرهفة ] ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ " حين تلتهِمك الشُّرور فيَتبنَّاك الحِقد و تُؤوِيك الكَراهِية .. حِينها تَتمَخَّضُك الآلام من رَحِم الإنتِقام .. فَهل سيبصِر قَلبُك نُور الخَير من جَديد ؟ .. ~~ مونغ إي...