In (Korea) سيؤل
7:00 AM
أشرقت الشمس ونشرت خيوطها الدافئة الذهبية حولها لتعلن عن قدوم يوم جديد ..
تسللت تلك الخيوط إلى غرفة الوسيم النائم وتوقفت عند وجهه الملائكي لِتُنيرُهُ ويزداد جمالاً مع خصلات شعره البنية المبعثرة على وسادته..
شفتاه اللتان تفرقتا قليلاً ..
صعود وهبوط صدره بإنتظام..
يده التي وضعها أسفل وسادته واليد الأخرى على عضلات بطنه ..
ذلك الغطاء المبعثر فوقه ..
كل هذه التفاصيل الصغيرة جعلت منه لوحة جميلة رسمها أبرع رسام عند شروق الشمس ..
لوحة تجعل ممن يراها يظل ينظر إليها دون أن يرمش أو يشعر بالملل ..
ببساطة جميل ، جميل جداً .زفر الهواء بإنزعاج وتقلب للجهة الأخرى محاولاً التهرب من خيوط الشمس ..
لكنه لم ينجح لأن تلك الخيوط قد إحتلت معظم أرجاء الغرفة ومن ضمنها سريره ..
فتح عيناه ببطئ لتلمع تلك البندقيتان ويرمش بخفة بتلك الرموش الكثيفة والعيون الناعسة ..
ثم إعتدل بجلسته بخمول وقام بتمديد ذراعيه مصدراً صوتاً وكأنه مواء قطة استيقظت من النوم..نهض من سريره ليقف أمام تلك النافذة الكبيرة ليستنشق هواءاً نظيفاً منعشاً ..
إقشعر جسده لثوان ، فنظر لنفسه ليرى بأنه لا يرتدي سوى بنطال نوم قطني ..
ألتفت للداخل لينظر للساعة قائلاً
" ما زال الوقت مبكراً على الإفطار "
ثم إتجه للحمام مكملاً
" من الجيد أن اليوم عطلة ، لا أشعر برغبة في الخروج "
دلف إلى الحمام ليتجه إلى الحوض ويقوم بفتح الماء ووضع سائل الأستحمام في داخله لتتشكل تلك الفقاعات ..
خلع بنطاله واتجه ليتمدد في الحوض مسنداً رأسه خارجه ..
تنهد بعمق ليسترخي جسده في المياه الدافئة ويغمض عيناه بهدوء ليغفو تدريجياً دون أن يشعر .في مكان آخر .. تحديداً في غرفة شقيقته بيونا ..
كانت قد أستيقظت باكراً و للتو أنهت استحمامها ، إتجهت لترتدي بنطال جينز يبرز جمال قوامها ورشاقتها..
بلإضافة إلى تيشيرت أبيض وقامت بتجفيف شعرها الكستنائي لتتركه ينسدل على كتفيها ببساطة ثم أرتدت حذائاً بسيطاً للمنزل وبعدها خرجت من غرفتها لتفتح باب غرفة والديها بهدوء فتبتسم عندما تجدهم نائمين ..أغلقت الباب ثم توجهت إلى غرفة أخاها لتفتح الباب ببطئ وتنظر للداخل فلا تجده على سريره ..
عقدت حاجبيها بإستغراب ولكنها ما لبثت حتى تقدمت من الحمام لتطرق الباب بهدوء ولا يأتيها رد..
فتحت الباب ببطئ لترى رأس بيكهيون خارج الحوض وباقي جسده اسفل تلك الرغوة الكثيرة التي تملئ الحوض..
إبتسمت بخبث وخرجت من غرفته مسرعة إلى غرفتها لتأخذ تلك الحقيبة السوداء الصغيرة وتعود لغرفته ..
أنت تقرأ
The Promise
Romanceكُنّا أطفالً حينها.. وأنتَ وعدتني بأننا سنلتقي مجدداً.. لما لم تفّي بوعدِكَ!!؟ ... نعم وعدتُكِ.. وآسِفٌ لأنني خذلتُكِ كنتٌ غبياً وما زلتُ كذلكَ.! ....... رواية رومانسية ♡ Baekhyun. Suzy. ........ follow plz💜 (هذه الرواية وبتفاصيلها من أفكاري الخاص...