Part 9

3.4K 283 81
                                    


 

                    In (US) امريكا

12:00 PM

يوم ممتلئ بلأشغال والأعمال والتخطيطات في قصر عائلة بي ..
والسبب هو ان اليوم هو يوم تخرج سوزي حيث ستقيم عائلتها حفلاً في القصر لتحتفل معهم بعد أن تنتهي من حفل التخرج في قاعة في مدرستها ...

" ضعوا المزيد من الزهور هنا "
اردفت السيدة بي تحادث بعض الخادمات بينما تشير إلى زاوية في صالة القصر الكبيرة الخاصة بلإحتفالات ..

" سيدتي لقد وصلت طلبية الحلوى الفرنسية التي طلبتها البارحة "
اردفت إحدى الخادمات تحادث السيدة بي على عجل لتومئ السيدة بي وتتجه الى مطبخ القصر لتتفقد الطلبية ..
لقد طلبت السيدة بي الحلوى الفرنسية خصيصاً من فرنسا لأن سوزي تحب هذا النوع من الحلوى !
لم يتبقى الكثير من الوقت فالوقت يمضي على عجل وأيضاً لم يتبقى سوى القليل من التجهيزات ويكون الحفل متكاملاً .

بينما في شركة السيد بي كان مشغولاً بالتوقيع على صفقات جديدة حيث يجلس في مكتبه مع مساعده الخاص في امور العمل السيد كيم حيث السيد بي والسيد كيم أصدقاء منذ الثانوية ويثقان ببعضهم ثقة عمياء لذلك السيد بي يخبر السيد كيم بخططه دائماً لانه ذراعه اليمنى في كل ما يتعلق بالعمل ..

" هل تبقى الكثير لاقوم بتوقيعه؟؟ "
سئل السيد بي بتعب بينما يدلك جبينه بإنهاك ..

إبتسم السيد كيم مطمئناً ليجيب
" لا لم يتبقى الكثير، لا تقلق لن تتأخر على الحفل"

قهقه السيد بي قائلاً
" ارجو هذا "

اكمل السيد كيم
" سأرسل لها هدية اليوم ، ارجو لها التوفيق ، ولكن هل قررت الأميرة الصغيرة ماذا ستدرس في الجامعه؟ "

رفع السيد بي كتفيه قائلاً
" لا اعلم ، لم تخبرنا شيء ، ارجو ان تختار إدارة الأعمال كي تستلم الشركة "

أومئ السيد كيم قائلاً
" هذا صحيح ، على الأميرة الصغيرة أن تستلم زمام الأمور من بعدك "

هز السيد بي رأسه موافقاً ليقول بعد أن اعتدل بجلسته
" لنكمل العمل قبل ان يتأخر الوقت "

وهكذا الكل لديه ما يشغله ولكن محور انشغالهم وسببه هو الأميرة الصغيرة
سوزي ..
ولكن ماذا تفعل سوزي؟؟
دعونا نرى !

في منزل كريستينا صديقة سوزي المقربة ..
كانت سوزي تجلس على سرير كريستينا تتصفح هاتفها بملل ..
ولكنها رفعت رأسها عندما خرجت كريستينا من الحمام قائلة
" انتهيت من ارتداء الفستان ، ماذا تبقى ؟"

 The Promise حيث تعيش القصص. اكتشف الآن