Part 2

688 38 4
                                    



بمجرد أن وصلت عائلة جونج المنزل , ذهبت سما الى غرفتها وأغلقت الباب بشدة ...



الأم : عزيزي أنا قلقة عليها كثيراً !!.. لقد كانت صدمة شديدة !!..



الأب : هذا صحيح لا أعلم فيما تفكر الأن ؟!!..



دونجهي : أبي سوف أذهب إلى شقتي ، أتريدون شيئاً ؟!!..



الأم : أنت حتى لم تتناول عشائك !!..



دونجهي : لا تقلقي سوف أشتري شيئاً في طريقي !!..



الأب : حسناً كما تشاء !!.. ولكن لا تنسى أن تأتي غداً بمجرد أن تنهي عملك !!.. لدينا الكثير لنناقشه !!..



دونجهي : حسناً !!.. أراكم غداً !!..



ذهب دونجهي وفي طريقه لشقته قام بارسال رسالة كان محتواها :
""... أنا في طريقي الآن ...""



أما في منزل بارك , فكان الأب صامتاً طوال الطريق ...



والأم هي من كانت تتحدث بغضب : من يظن نفسه ليتحكم بنا هكذا - مستحيل أن أزوج ابني لابنتهم !!..



ديما : حسناً أمي اهدئي الآن !!..



شيوون : لو كنت أعلم أن الأمر تافه هكذا ، لم اكن لأترك رفقتي لآتي !!..



الآب بغضب : ماذا قلت ؟!!.. تافه ؟!!..



شيوون : بالطبع تافه - إنه مجرد عجوز يتلاعب بأعصابنا !!..



الأب أمسك بياقة قميص شيوون : اصمت أيها الغبي !!.. أنت لا تعلم شيئاً - ذلك العجوز الذي تتحدث عنه يستطيع فعل الكثير - ألم يهددك مسبقا ؟!!..



شيوون نزع يد والده وابتعد عنه غاضباً : ولم أنت خائف ؟!!.. إنك ابنه لن يستطيع طردك !!..



الأب يجلس وقد شعر أنه فقد التوازن : بلى يستطيع - لا بُدّ أن نقبل بشرطه وإلا سوف نضيع !!..



شيوون تعلو وجهه تعابير الصدمة : نـ.. نــقبل ؟؟..



الأب : نعم وإلا قل وداعاً لحياة الرفاهية التي تعيشها - أنت حتى لا تعلم أنني اقترضت بعض المال من البنك بضمان هذا المنزل !!..




الأم اتسعت عيناها من الصدمة : ألم أقل لك ألا تفعلها ؟!!..



الأب : وكيف كنا سنعيش مع كل تلك المصاريف يا سيدة المجتمع الراقي ؟!!... أنتي تعلمين أنني خسرت كثيراً في البورصة العام الماضي !!..




شيوون وقف يفكر وهو يشعر أن أسوء كوابيسه تتحقق - لقد كان خائفاً من أنه يوماً ما يمكن أن تنتهي حياته المثالية هذه ...



كنت أعمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن