وجهه نظر فيوليت
استيقظت في الصباح الباكر وبدأت اخذ تمارين رياضيه
- هووووو.. ااااااااه ... رائع
اخذت فتره ليست بطويله وبدأت اركض قليلا .. هكذا رائع ... انا لا احب المنبهات تثير غضبي لانها مزعجه .. اكره الاصوات العاليه صباحا ... ذهبت لاخذ حمامي ... ماء ساخن بالطبع فالماء البارد سيبردني ... ثم خرجت بعد فتره وارتديت بذله رسميه قليلا سوداء وقميصها مفتوح .. وحقيبه صغيره تحمل في اليد ورديه فاتحه وحذاء عالي بالطبع لن انسي ... رفعت شعري لاعلي مثل الكحكه ... ولكن مثبته بأشياء مثل الدبابيس الصغيره .. ووضعت الميك اب الرسمي البسيط .. والعطر الذي احبه .. انه عطر هاري وضعته في حقيبتي احببت ان يشاركني نجاحي اليوم وانا امضي عقد مع اكبر شركه في الولايات المتحده .. ارتديت في يدي ساعه اشتريتها من لندن منذ فتره ... حسنا هذا جيد .. نظرت في المرأه للمره الاخيره واخبرت نفسي بعض الكلمات المشجعه ..
- انتي ناجحه .. و اليوم سوف تثبتين ذلك ايضا .. اخذت سماعه اذن البلوتوث لمكالمه شخص ما وانا فالطريق .. نزلت لهم علي السلالم .. وانا انظر لهاتفي ...
- ماذا ابدو !!
- سيده اعمال ( نايل )
- مثل صاحبه الشركه التي اعمل بها ( لوي )
- تبدين رائعه فيوليت ( ليام )
- حسنا اشكركم جميعا .. اسفه لن اكل معكم لدي صفقه سأتفق عليها اليوم ستزيد الشركه ارباح .. امممممم ستفاجئوا .. تمنوا لي الحظ وداعا
- وداعا ( الجميع )
خرجت من المنزل وركبت السياره سريعا ..
- تبدين مختلفه اليوم ...
-حقا ...
-نعم..
- اشكرك .. اليوم سيفرح عمي كثيرا ان افاق ..
- اتمني لكي الحظ دائما ..
- هههههه حسنا هيا بنا
بدأت افتح مجال البحث جوجل .. ثم بدأت اكتب عن السيد بيندكيت .. جاء لي كثيرا ..
- السيد بيندكيت .. 35 عاما .. كان لوالدين مثقفين .. وهما ^^^^^^^^ ألخ ألخ .. ناجح و صارم في عمله ..شعاره في " واصل عملك دوما " .. امممم عنيد .. يحب المنافسه .. مغرور ... معروف عنه ايضا في حادثه... ابتلاء احدي السيدات الاستقراطيين و بلاغها بأنه تحرش بها .. ولكن خرج من القضيه بسهوله لعدم كفايه الادله .. امممم ذكي اذا ..
- وصلنا فيوليت ..
نزل جيسين من السياره وضعت النظاره السوداء ثم فتح لي الباب خرجت سريعا .. تمشيت ببطئ حتي اوصل للمصعد .. وصلت للدور خاصه مكتبي .. جاءت ناحيتي ويندي ..
- صباح الخير فيوليت
- صباح الخير ..
- هذا كشف مفصل لكل مواعيد اليوم .. وترتيباتك ايضا ..
- حسنا اريد منكي ان تطلبي من عمال النظافه تنظيف قاعه الاجتماعات جيد ورش بعض العطر لدينا ضيف مهم سيأتي اليوم ..
- حسنا اظنه السيد بيندكيت ..
- هههههه صحيح .. حسنا سيأتي بعد ساعه تقريبا .. حسنا اتني بالاوراق التي تأجلت من الخميس الفائت ... وبعد عشر دقائق ارسلي لي السيد ماثيو ..
- حسنا ... تم
خرجت ويندي من المكتب فتحت الهاتف واتصلت به .. وانا اضع كوب للقهوة لاستقباله لاتيه احبه .. رد اخيرا
- صباح الخير فيوليت
- صباح الخير راين انت في العمل لا تقل اسمي اريدك في شئ خاص ابتعد عن اي احد .. وليكن في الشارع بالخارج ..
- حسنا ابقي معي ودعينا نتكلم حتي اوصل للنقطه الصائبه .. ......... تم
- اريد منك خدمه ستعتبرها مجنونه ولكن تصرف ..
- ماذا ..
- ان اردت منك تركيب جهازين للتنصت في كلا من مكتبي السيد ديف الاب والابن ..
- ماذااااا
- هههه اهدئ انظر اريد ان اعلم بعض الاشياء .. منهم .. ولا تقلق يمكننا ان نفعل ذلك في وقت تظل فيه لعملا طويلا ... سأعطل كاميرات المراقبه لتظل الصوره ثابته .. وانت بها .. وسأتي بأثنين ليضعوا لي الجهازين متخفيين ... ما رأيك ..
- لا اعلم هذا اغرب شئ طلبتيه .. سأفكر
- حسنا .. ارسل لي رساله بموافقتك .. ولكن صدقني ما سأفعله لن يضر احدا ...
- حسنا اعتبريني موافق الان اتفقي مع الذين تريدونه ...
- انت رائع ... حسنا سنتكلم في التفاصيل الليله الساعه ...
- العاشره ..
- حسنا .. وسأخبرك بكل شئ ...
- حسنا سأذهب الان لانهم سيلاحظون .. وداعا
- وداعا ...
اغلقت المكالمه معه .. ثم سمعت طرق الباب اخذت قهوتي من الماكينه .. وقلت
- تفضل ..
دخل ماثيو ومعه بعض الملفات ..
- صباح الخير ماثيو .. قهوة !؟
- انا بخير .. اشكرك
- حسنا ما الجديد ..
- اوضاعنا الاقتصاديه مستقره بعد انخفاض طويل .. وهذه الاوراق والتقارير التي تدل علي ذلك .. ولكن الاستقرار اتي من بعد دخولك انتي الي المنصب ..
- هذا جيد ..
- حسنا ولكن الاستقرار هذا يحتاج الي ارتفاع ..
- لا تقلق .. انا اخطط لرفع كل شئ ... حسنا هذا جيد .. والان اريدك ان تحسر لي خسائر الشركه ..
- حدث وهاهي الاوراق .. والمكاسب ايضا
- ممتاز ...
- حسنا .. واقدم لكي لكي اقتراحات ايضا .. يمكنك رؤيتها ...
- ممتاز ماثيو .. سأخبرك بكل شئ غدا .. وسأخبرك بأكثر الاقتراحات اعجابي بهم ..
- حسنا هذا جيد .. وكنت اود تعديل ببعض الشروط في قسمي الخاص .. اريد رفعهم قليلا ..
- حسنا .. قدم لي اقتراحات ايضا ..
- حسنا .. هذا جيد .. هذا كل شئ
- حسنا اشكرك ماثيو حقا ..
- هههه هذا عملي .. واعذريني ..
وبدأ يقترب ناحيتي وانا ثابته ... ونظر ناحيتي ..واقترب اكثر ناحيه الكرسي ..
- كنتي رائعه امس .. للغايه ..
- اعلم ... ولكني لم ارك امس ..
- كنت موجود ...
- امممم حسنا ..
- معذره... سأرحل ..
- هذا افضل ..
رحل هذا الغريب ... لا ينسي .. ههههههه طرقت ويندي المكتب ..
- السيد بيندكيت و معه رجلا غريب ..
- ادخليه بعد خمس دقائق ..
- حسنا
رحلت ويندي وبدأت انظر للمرأه وجدت اتصال من زاك وقفت وانا اتكلم معه ...
- صباح الخير فيوليت
- صباح الخير زاك ..
- لما السيد بيندكيت في الشركه ..
- سنتفق معه علي صفقه ..
دخل السيد بيندكيت ... ثم جلس حيث اشرت له ..
- كيف ..
- لازل كل شئ غير مدروس ولم يحدث شئ ..
- هل هو في المكتب ..
- نعم ..
- حسنا قولي ورائي .. لقد تم كل شئ .. والشركه تبعث لنا برقيه بالنجاح ..
- كيف ..
- لقد فعلت شركه مالك .. وتمت الصفقه وتمت دعوتك الليله وانا معك للسيد مالك علي عشاء ..
- كنت اعلم .. حسنا اغلق الان وابقي كل شئ كما هو .. وداعا
ازلت السماعه وجلست ..
- اعتذر .. قهوة !!
- اشكرك ... حسنا كتت اريد الاتفاق معكم علي اكبر كميه لدي الشركه .. والمبلغ الذي تطلبيه ..
- حسنا هذا جيد .. لن نختلف .. يمكن ان يجلس المندوب خاصتك مع مدير القسم المالي لدي لهذه الشئون الماليه سيد بيندكيت .. ولكن حدد لي وقت تسليم .. ونظرا لان الكميه كبيره فسأحتاج وقت اضافي ..
- حسنا انا متعجل قليلا ..
- يمكنني ارساله علي دفعتين او اكثر ان اردت ..
- هذا سيكون افضل .. والعقد ايضا اريد شركتي ان تتعامل معكم فكما تعلمين اختلافي مع شركه ديف اصبح غير لائق ..
- نعم لقد سمعت كثيرا عنهم ..
- وشركه سايمون لن تقدر علي الكميه ..
- والسيد مالك ..
- نفس الشئ لانه يتعامل مع اكثر من شركه ..
- حسنا تريد ان نتعامل معا بشكل مؤقت لفتره طويله ...
- نعم لصفقتين او اكثر ... ولا تقلقي سأخبر الجميع عن عملكم ان اعجبني ..
- لا تقلق ستعجب كثيرا ..
- اتمني ...
- لن نختلف كثيرا .. ولان لك تعامل مع ابي لفتره وعمي .. فهذا سيؤكد لك مدي نجاح الصفقه ..
- ولكن جميعهم حذروني منكي لانكي طفله ..
- سيد بيندكيت .. انا لست طفله .. ان كنت طفله فلن اكون هنا .. وان سئلت السيد مالك فاليوم تم تسليم اخر دفعه من الصفقه منذ ساعه ..
- اممممممم هذا جيد ان اعلم انكي جديه .. حسنا سيجلس مندوب شركتي مع شركتكم للاتفاق وترتيب عقد مناسب للطرفين .. ونسبه الشركه ستكون كبيره اوعدكي بذلك ...
- لن نختلف سيد بيندكيت انت عميل للشركه منذ زمن ..
- اشكرك .. فرصه سعيده .. وداعا
- الي اللقاء ..
خرج السيد بيندكيت .. ثم طلبت من ويندي ان تدخل المندوب لغرفه الاجتماعات .. وارسال ماثيو ايضا .. رتبت شعري .. ثم ذهبت للغرفه ..
- صباح الخير ..
- صباح الخير سيدتي
- تفضل ..
بدأ الاجتماع بتحديد شروط تناسب الطرفين .. وانا اتكلم وماثيو نفس الشئ .. حتي ظللنا لساعه .. انتهي الاجتماع...
- حسنا كما اخبرتك هذ عقد اولي حتي تتم الموافقه من السيد بيندكيت وتأكيد العقد لنا ايضا ..
- بالطبع سيدتي مفهوم .. سعدت بلقائك
- انا ايضا .. الي اللقاء ..
نظر لي ماثيو ..
- نسبه 25 % قليل للغايه ..
- نحن نتكلم بشكل مبدأي ماثيو وهذا اول تعامل له معي ... وانا اعلم ماذا سيحدث ..
- اتمني ان لا يوافق .. ويزيد النسبه ..
- لا يهمني المال .. اهتم باسم الشركه الذي سيأتي بصفقات اخري ...
- معكي حق... حسنا سأذهب انا ..
- تفضل و سأرسل لك نسخه من العقد المبدئي ..
- تم ..
خرج ماثيو وطلبت من ويندي تصوير العقد وبنوده لخمس صور ... ارسلت واحده لماثيو واخري لزاك ومثلها لجاستن وواحده لي وسأبقي واحده في مكاني السري ... ارسلت لهم ايضا باستعدادهم للدفعه .. حتي لا نتأخر ... ثم نظرت للساعه وكلمت سام ..
- سام يتحدث ..
- صباح الخير سام .. انها انا فيوليت
- اووه صباح الخير فيوليت .. كيف حالك
- بخير وانت
- بأفضل .. علي عكسها ..
- ههههههههه لا تقلق سيتم كل شئ علي مايرام
- لقد ارسلت لنا الكنيسه اليوم اطفال حوالي عشرين طفلا ..
- امممممم جيد .. هل هناك اي مشاكل ماديه ..
- لا لا كل شئ بخير ..
- رائع ..
- كنت اريد ان اشكرك حقا فيوليت انتي حقا انسانه رائعه ..
- اشكرك سام .. انتما الرائعان لانكما تجعلهما سعداء ...
- ستأتين بوم الخميس صحيح ..
- بالطبع .. واتصلت ببعض المجلات ايضا لجمع تبرعات ايضا .. وسنقيم مثل حفله داخل المنزل ..
- ههههه هذا رائع .. لقد توترت ..
- لا تقلق سيكون كل شئ علي ما يرام ..
- حسنا اتمني ذلك ..
- حسنا سام الي اللقاء ..
أغلقت الهاتف وبدأت اقرأ الملفات التي ارسلها ماثيو ... اخذت كوب قهوه اخر ..
أنت تقرأ
LOST LOVE "H.S"
Romansaنبحث عن الحب طوال الوقت تصادفنا معه مشاعر قاتله مثل الفقدان او الندم او الخيانه او الكره ... لا يوجد حب كامل ومثالي الا في القصص الخرافيه التي لا تمت للواقع بصله .. ولذلك نسميه بالحب الضائع ... يقولون بأنه موجود ولكن لا احد يراه ولا يصادفه ولا يسمع...