chapter 80

3 0 0
                                    

وجهه نظر فيوليت

- حسنا اذهبوا انتم .... سوف اقوم باتصالات كثيره
- حسنا لا نريد ان نتأخر ( سلينا )
- بأمكاننا انتظارك ( صوفيا )
- لا لا لا اريد تأخركم واتصلوا بي اخبروني ماذا يوجد هناك لان اليوم يعتبر ظهورهي للتلفاز والصحافه تعلمون ....
- اوووه حبيبتي انتي اجمل من الاميرات الان ... اهدئي حسنا هيا سلينا وصوفيا سترسل لكي رساله بكل ما هو موجود ... ( ألينور )
- هيا اذهبوا مع الفتيان .. اوووه ستكونوا رائعين .. ابهروهم ...
خرجوا الفتيات من الغرفه وانا اري سعاده لهن ... اتمني ان يجري كل شئ خططت له علي ما يرام .. المنزل اصبح فراغا .. ماذا افعل ... اخذت سجاره وخرجت من الغرفه وانا اشعلها وبدأت اتنفسها بعصبيه ... احسست بنغره قلب ... لا يهم .. اخذت مسكن .. ثم اكملت السيجاره .. فجأه وجدت جيسين امامي ..
- اهدئي .. اهدئي ..
- انا بخير .. هل ابدوا جيده ..
- انتي رائعه .. اطفئي السيجاره وهيا
- حسنا
اطفئت السيجاره ثم نظرت في المرأه التي لدي .. جيد... اخذت الحقيبه التي بها الهاتف .. ثم ذهبت مع جيسين ... خرجنا من المنزل وكنت اضع وشاحا ابيض ثقيل بسبب البروده التي اصبح بها الجو ... دخلت السياره .. ثم بدأ يتحرك جيسين وقال
- اشغل لكي موسيقي تهدئك ..
- اشكرك جيسين انا بخير ..
- ماذا يقلقك ..!!
- لم اظهر للتلفاز بهذه الصوره من قبل .. انا لم اظهر للتلفاز من قبل ..
- حسنا .. اريد القليل من الثقه ثم كبرياء ثم اريد هدوء منكي وان اردتي الرحيل اخبريني وسأجهز لنرحل ..
- .. حسنا
احسست بصوت الرساله .. ثم فتحت الهاتف كانت من زاك
- اين انتي !!
رددت له سريعا
- ماذا هناك !؟
- لا شئ ولكن زين ينتظرك علي باب المكان ..
- اوووه حسنا انا فالطريق ..
- حسنا ..
ثم اتتني رساله من صوفيا ..
- العم مالك قرر ان يقدم للناس صاحب شركه تشارليز الجديد ويريدك تنسيق كلمتين عن تعامل الشركه خاصتك معه خاصته...
- اوووه حسنا هذا موترا ولكن سأتصرف ..
فجأه توقفت السياره .. ونظر لي جيسين
- سأفتح لكي الباب يا اميره ..
- ههههههههه
خرج جيسين .. ثم فتح لي الباب و اضواء الكاميرات كانت تستقبلني .. خرجت و جيسين يسندني .. ثم اتجهت ناحيه المكان ... اووه هذا رائع .. دخلت وكان زين ينتظرني ... وعمي مالك كان يتحدث علي المنصه ...
- تأخرت ..!!
- قليلا .. هيا لتصعدي علي المنصه لقول شئ لهؤلاء الحمقي الاغنياء ..
- ههههههههه حسنا
- قولي اي شئ ..
ثم فجأه قال السيد مالك.....
- حسنا .. لقد اتي صاحب الشركه الخاصه بشركه تشارليز التي نتعامل معها منذ القدم .. تفضلي فيوليت ...
صفق الجميع وبدأت اصعد السلالم بثقه .. بعدما اخذ احد الواقفين علي الباب الوشاح الصوف .. وكنت رافعه رأسي ثم سلمت علي يد السيد مالك .. ووقفت علي المنصه وكان الجميع ينظر لي ..
- مساء الخير جميعا .. تتساءلون من هذه الفتاه التي تتحدث .. حسنا انا ابنه السيد ويلسن ان كنتم تتذكرونه بالطبع .. حسنا انا الان اترأس شركه جدي وعمي وابي .. كيان عائلتي ... واليوم سأتحدث عن مدي تعاون شركه مالك مع شركتنا .. ومدي تفهمهم لكل شئ .. لقد سمعنا جميعا عن كل ما حدث لعائلتي .. منذ توفي ابي في صفقه مهمه للغايه و كادت شركتنا تخسر لولا مساعده السيد مالك .. لن اتحدث كثيرا ولكن حقا انا سعيده بكون هذه الشركه ..... اشكركم ..
ثم صفق الجميع ثانيه ونزلت من المنصه والضوء ناحيتي ... ثم بدأ يتحدث عمي مالك ثانيه .. وانتهي الجميع وبدأت الحفل .. كان عمي يتكلم مع رجلا يشبه السيد ديف ..واحدا اخر .. ومجموعه اناس اراهم ..
اخذني زين ثم بدأ يكلمني ..
- حسنا تريدين معرفه من هؤلاء مع ابي صحيح
- نعم ..
بدأ يشير لي عليهم واحدا واحدا وتفهمت ان كل واحدا منهم ماذا يكون ... ثم اشار لي عمي مالك .. اتيت ناحيته مع زين ... ثم قال
- هذه هي التي اخبرتكم عنها ..
- كان خطابا رائعا ..( السيد غاستون )
- هههه اشكرك سيد ... !!
- غاستون .. صاحب شركات غاستوا في فرنسا .. ( السيد غاستون )
- تشرفت بمعرفتك ..
- ولكنكي صغيره للغايه هذا العمل للرجال فقط .. ( السيد ديف )
- ولكن سيدي معذره .. اظن ان هذا لا علاقه له بالعمل ... انا لم اقصر في عملي .. ولن يحدث .. ولن اترك كيان عائلتي لاحدا اخر .. صحيح
- بالطبع بنيتي ( السيد مالك )
- بالطبع ( السيد ديف )
- حسنا اعرفك علي الجيمع .. السيد بيندكيت من الولايات المتحده .. السيد غاستون من فرنسا وهذا السيد ويكلي من بريطانيا .. ( السيد مالك )
- تشرفت بمعرفتكم جميعا ..
كان السيد بيندكيت ينظر لي كثير عيناه رائعه .. ثم سمعت صوت موسيقي ضحك السيد مالك .. وقال
- وقت الرقص ..
ثم فجأه وجدت ناحيتي ابن السيد ديف ... ديف اتجه ناحيتي ..
- تسمحي لي بالرقصه هذه سيدتي ..
- ااااه ....
- من فضلك سيكون لي الشرف ان ارقص معكي
امسك يدي واتجه ناحيه المكان المخصص للرقص .. وبدأ يرقص بهدوء ونحن نلتف ... وجدت زين امام بصري وهو يرقص مع سيده كببره ويضحك معها .. نظرت له وغمزت له ... ترك السيده وجاء ناحيتي ..
- كفاك كريس .. اسمح لي ...
- اووووه زين اترك لي هذه الاميره ايها الاناني
- انا من رتبت كل شئ لا تجلعني اخسر وقت بأجمل رقصه لي ...
- حسنا .. تفضل ..
تركني اخيرا قبل ان اركله ... لقد كان يتحسس ظهري ... غبي احمق .. اخذ زين يدي وبدأ يرقص معي ..
- اشكرك ..
- في اي وقت .. ولكن لما انه وسيم ...
- انه احمق كنت اود ان اركله بين قدميه ..
- اووووه مؤلمه .. لما
- لا شئ ... بيندكيت ينظر لي كثيرا ااخبرته شيئا عني سئ هههههههه
وبدأت اضحك ولاحظت بيندكيت ينظر لي .. وديف ايضا ..
- لا لم اقول شيئا .. ولكن فيوليت هل عبر لكي احدا عن جمالك الذي يطغي الفستان بشكلا ساحر ..
- حقا !!! .. اشكرك زين ..
لقد خجلت قليلا ... حسنا كثيرا فزين شاب وسيم للغايه .. وانا اشعر معه بنبضات قلبي وهي تزيد ... هههههههه اكملنا الرقصه ونحن نتحرك بكل هدوء .. حتي انتهت الموسيقي ونزلت بجسدي  قليلا لشكره ... ذهبت ناحيه الطعام ..والمشروبات ..
- نبيذ احمر ..
- حسنا سيدتي ...
جاء احدا ناحيه اذني .. وقال بنبره همس ..
- انتي أجمل فتاه في الحفل ...
نظرت ناحيه مصدر الصوت ... كان بيندكيت ..
- اووه اشكرك ...
- حسنا اريد اخبارك بشئ يخص العمل .. سأرسل لكي مندوبا يوم الاحد لعرض صفقه علي شركتكم .. فأنا سمعت عنها الكثير ... واتمني ان ما سمعته صحيح ..
- حسنا ... سيد بيندكيت يمكن ان يأتي مندوبك في اي وقت ... ستسعد بالعمل معنا بالتأكيد ..
- ان نجحت الصفقه .. سأعقد مع شركتكم عقدا لثلاث سنوات .. ما رأيك ..
- اوووه حسنا هذا عرض صعب ان ارفضه .. حسنا سيد بيندكيت يمكننا مناقشه كل شئ في مكتبي ان اردت ... معذره ..
ابتعدت عنه ثم وجدت الجميع مندمج في الرقص .. لذلك قررت الخروج للشرفه او للحديقه .. سئلت احدا العاملين اشار لي .. واتبعت يده للخروج قليلا .. بعدما تمشيت ووصلت للحديقه .. كان القمر كاملا ..  نظرت لاعلي كان التأمل مع كأس نبيذ هو افضل شئ ... استنشقت الهواء والموسيقي اسمعها .. سمعت صوت هادئ بجانبي ...
- التأمل في هذا المنظر رائع حقا مع نسمات الهواء
- نعم زين ...
- لقد ذهبت الصحافه بعيدا الم تلاحظي ..
- لاحظت ... هذا اسوء شئ حدث لي .. مكان ملئ بالاستقراطين الاغنياء ..
- انتي اصبحتي منهم ...
- كنت اتمني الا اكون ...
اقترب زين ناحيتي اكثر ... و بدأنا نتكلم وبيننا مسافه قصيره ...
- الا تحبي هذه الاغنيه ..
- نعم انها رائعه ..
- اسمحي لي بهذه الرقصه ..
بدأنا نرقص علي نغمات هادئه في ليله للقمر كاملا... كان مصدر الضوء في المكان .. ظللنا نرقص حتي انتهت الاغنيه ... وفجأه لاحظت شيئا ... تذكرني برائحه لن ينساها قلبي .. ايتعدت عن زين فجأه ...
- يجب ان ارحل ...
- ماذا ..
بدأت اركض .. انه هو ... انه هاري ... احس بشعورا غريب ... ذكرياته التي مرت امام عيناي ... شعوري الذي ....... خرجت من الحفله واتجهت ناحيه السياره ... ركب جيسين ..
- ماذا هناك ...
- اريد الرحيل ..
- حسنا اهدئي الي المنزل هيا بنا ...
- لا اذهب بي الي الهضبه ... العاليه ..
- حسنا ...
تحرك جيسين وانا لا اصدق ما كان سيحدث .. فجأه بدأت عيناي تدفع الدموع .. لا اعلم كيف حدث .. لا لا هذا لا يجب ان يحدث ..
- جيسين اتجه للمشفي .. ناحيه عمي ..
- حسنا ...
تغير مسارنا ولان المشفي بجانب الهضبه فكان الوصول لهناك وقتا بطئ ... وصلت للمشفي بدون سابق انذار خرجت من السياره وانا اركض ناحيه غرفه عمي بدون معرفه اي شئ من اي احدا ... دخلت الغرفه .. وانا اغلقها ورائي و انات بكائي تنخفض .. ثم وضعت الكرسي بجانبه .. امسكت يده ..
- لا اصدق عمي ... ما كان يجب ان اتي لهنا ... قلبي نبض لشخصا اخر بعد هاري ... كيف يحدث ذلك .. لا كنت اعتقد ان هاري من اخذ قلبي و رحل .. فجأه احسست برائحته ... طيفه يدور حولي .. انا خائنه عمي ... انا خالفت وعده ... معك حق .. انا ذاهبه ... وداعا ...
خرجت من الغرفه .. وانا متوقفه دموعي ولكن وجهي ينم عن حزن ... ذهبت ناحيه السياره وجدت جيسين ..
- الي المنزل ...
- حسنا
تحرك ناحيه المنزل .. وانا كلما اتذكر ما احدث تبكي عيناي .. اتخيل شكله يبكي هو ايضا لما فعلت .. ما كان يجب ان يحدث ما حدث

LOST LOVE "H.S"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن