chapter 91

1 0 0
                                    

وجهه نظر هاري

لقد رأيتها .. كان معها المحلول لقد هربت من المشفي .. ولكنها كانت لا تتكلم ..لا تبكي .. صمت غريب .. امسكت يدها وسندتها وتمشينا .. نظر لي ليام .. ثم نظر لها .. وكان حزين .. لقد كان شكلها يبكي الجميع .. اخرجت من حقيبتها ورقه وقلم .. وكانت ورقه مكتوب بها .. وعندما وضعوا الجثه كانت تقترب ..وضعت ورده من الكنيسه ووضعت الورقه .... ثم جلست حتي انتهي الباقي بوضع الورود .. وبدأ الاب يرتل ايات له .. وفجأه غيمت السماء وهطل المطر .. اتي الحراس لهم بشمسيات لمنع هطول الامطار .. ظلت فيوليت تنظر للتابوت .. غير مباليه بأنها ابتلت ... اخذتها تحت الجاكيت خاصتي حتي اتي لوي لنا بشمسيه لتحمينا .. ظلت تنظر ومر وقتا طويل حتي بدأ يرحل الجميع .. و رموا التراب فوق التابوت لاغلاقه وظلت هي واقفه .. بقينا نحن .... حتي ركعت علي قدميها ..ونظرت للتابوت ثم بدأت تتحرك ... وتمشي حاولت ان امسك بها .. افلتت يدي .. نادي الجميع عليها لا تبالي بأحد .. اخبرت الجميع انني سأتبعها .. واخبرتهم ان يرحلوا .. ثم بدات اتتبعها .. كانت لا تشعر بالامطار وضعت فوفها الشمسيه وهي تتمشي بالمحلول .. حاولت ان اعلم اين تذهب .. ظللت ورائها حتي وصلنا للمشفي التي كانت بها .. دخلت وهي غير مباليه بالاستقبال او الامن .. اشرت لهم بأن يبتعدوا عنها .. حتي وصلت لغرفه التي كان بها براد .. ثم نظرت من الزجاج لفتره طويله ثم دخلت غرفتها وكأن شيئا لم يحدث ... وجدتها جلست وهي لا تتحدث تنظر الي النافذه صامته .. وجدت الطبيب بجانبي ..
- هاهي اتت كنت اعلم ...
- لما هي هكذا ..
- من انت ..
- حبيبها ..
- انها اثار الصدمه .. انت تعلم لقد رفضت ان تجلس وقررت ان تهرب لدرجه انها ضربتني لكمه ووضعتني فالسرير مكانها ..
- اعتذر لك ... لكن لما
- لا يهم .. هي ستظل هكذا لفتره ولكن اريد منك كل يوم ان تأتي وتتكلم معها .. اي شئ .. خذها واخرج بها الي الحديقه الخارجيه .. ان الادويه لن تستجيب لها .. تحتاج الي عامل نفسي ..
- فهمت .. سأبيت معها الليله ..
- حسنا لا مشكله .. ويمكنك ان تشغل التلفاز ايضا .. - اشكرك .. سأذهب لجلب بعض الملابس معي ..
- حسنا وانا سأضع لك سريرا اضافيا ..
- حسنا لا مشكله .. لكن لما يجب ان تظل في المشفي ...
- حتي تستقر حالتها العضويه .. ويمكنها الخروج
رحل الطبيب وذهبت انا ايضا لمنزلي لجلب بعض الملابس وذهبت لأشتري بعض المسليات لنا .. كالشيكولاته و بعض الورود .. وطلبت من المطعم الخاص بالمشفي اثنين من الشيكولا الساخنه .. دخلت الغرفه وجدتها لازالت تنظر للنافذه .. نظرت لها
- فيولا .. اتيت بشيكولا ساخنه لهذا الجو البارد .. وشيكولا ايضا .. وسأبيت لديكي الليله .. هههههه
نظرت لها .. ووضعت الشيكولا امامها .. ثم اغلقت النافذه الزجاجيه .. ونظرت لها .. وجدتها تتحرك قليلا واتجهت ناحيه النافذه .. اخذت شالا من حقيبتي .. ووضعته علي كتفها ..
- تذكريه .. انه خاصتك لقد سرقته ههههههه لم اغسله قط .. لقد قررت ان احتفظ برائحتك منذ 4 سنوات تعلمي لم تتغير ..
اعطيتها الكوب ونظرت لي .. ثم تعمدت ان انظر للنافذه وبدأت اشرب .. ثم احسست بها تنظر ناحيه النافذه ... نظرت لها ..
- اشتقت لكي تعلمين .. لا اعلم .. اشتقت لضحكتك وعينيكي التي كانتا سعيدتين .. طفولتك .. تذكرين عندما طلبنا بيتزا والعامل عندما اتي المنزل ظن انكي طفله .. لانكي كنتي ترتدين قطه .. اذكر ضحكتك عندما حققتي مرادك وانشئتي المعهد الذي هو الان افضل معهد موسيقي بلندن .. تذكرين عندما كنا نشاهد الافلام الرومانسيه ونضحك ... تذكرين !!
نظرت لي لفتره ثم اكملت النظر للنافذه ..
- ما رأيك ان نشاهد التلفاز
اشغلت التلفاز وانا ابحث عن افلام .. وجدت فيلما الذي تحبه ..
- انظري انه فيلم the notebook انكي تحبيه ..ما رأيك اطلب بيتزا .. اانتي جائعه ..
اشارت لي بلا ...
نظرت لها مندهش .. وصرخت ..
- لقد اشرتي لي .. ياااااااه .. كنت اظن انني اتكلم مع نفسي ... لقد اشارت لي .. تبا لكم جميعا انها حبيبتي انا ...
ابتسمت قليلا .. ثم اخذت منها الكوبين .. واحتضنتها ..وبدأت ارقص معها .... وانا سعيد ..
- سأطلب منهم في المنزل تحضير ملابس لكي غدا وسأذهب لأخذها لنخرج سويا .. ما رأيك بأن اخبر الطبيب انك بخير ولنخرج من هذا المكان ..
نظرت لي .. ثم امئت لي انها تريد الخروج ايضا .. فرحت كثيرا .. وسأحضر لها غدا موعد في مكان ستحبه اعلم .. ظللنا نجلس ونلعب سويا واكلنا شيكولاته .. حتي احسست بأنها تريد النوم .. نامت كالاطفال علي كتفي ونحن نشاهد فيلما ..
ارحتها في سريرها ثم اعطيتها قبله وقررت ان اذهب للطبيب ... سئلت ممرضه عن مكتبه واشارت لي عن مكانه .. ذهبت له .. وطرقت مرتين ..
- تفضل
دخلت بعد ان سمعته وانا ابتسم ..
- مساء الخير .. كنت اريد ان اخبرك انها اشارت لي و ابتسمت .. لذلك اريد ان نخرج سويا ومستعد ان اوقع علي مسؤليتي بذلك ..
- اهدئ اهدئ .. حسنا لا مشكله ..
- حقا ..
- طالما ابتسمت او اشارت لك فهذا يسمي بالاستجابه وهذا افضل بكثير وتقدم رائع
- حسنا اشكرك ..
- حسنا غدا حين تقررا الخروج تعالي الي وسنكمل الاجراءات سويا ..
- حسنا اشكرك معذره
خرجت من الغرفه ووجدت عند تلفاز القريب من الاستقبال شيئا غريب بدأت اقترب اكثر
- لقد انكر  اليوم ديف بكل التهم الموجهه أليه لذلك تواصل الشرطه محاولتها معه .. 
نظرت للتلفاز وانا قلق من بعض الاشياء .. لا يهم دخلت الغرفه وانا احضر كل شئ للمغادره من هناك غدا .. ثم بعثت رساله الي ليام بأننا سنخرج غدا من المشفي ... ثم خلعت القميص ونمت بجانبها وانا احتضنها ..
في الصباح الباكر ..
استيقظت وانا انظر حولي لم اجدها وانا انظر في كل مكان حولي لا اجدها .. طرقت في الحمام لا اجد احد .. ارتديت التي شيرت وخرجت لابحث عنها .. ركضت ناحيه غرفه براد .. وجدتها تقف هناك امام النافذه الزجاجيه .. اتجهت ناحيتها وانا انظر لها .. واحتضنتها .. اشارت لي بداخل الغرفه .. كانت سيده تحتضن طفلها الذي ولدته حديثا .. نظرت لها ..
- تريدي طفلا اذا صحيح
نظرت لي ووجهها زاد احمرار فجأه .. وبدأت تضحك ثم نظرت لي .. واشارت
- لا .. انها رائعه للغايه ..
- انتي لا تريدين ان ننجب تيسي ..
ظلت تضحك .. نظرت لها واخذت يدها ورحلنا للغرفه ونحن نضحك .. اخبرتها بأنني كنت قلق عليها ..
- ما رأيك ان تري ماذا اشتريت لكي امس ..
ثم اخرجت لها الورود ... لقد تفاجأت واحتضنتني كثيرا .. وهي مبتسمه ..
- اتذكر انكي تحبين الورود في الصباح ..
اشارت لي بأنها تريد الذهاب لمكان ما .. وافقت بالطبع واخبرتها ان جيسين ترك لي السياره امس ووضع المفتاح معي لذلك سنتنقل بسرعه ... اخذت السويت شيرت خاصتي وارتدت عليه بنطالا تركته جيسي .. وارتدت الحذاء الذي اتت به جيسي .. ثم خرجت من الحمام وهي تضحك .. واخرجت هاتفها وكتبت " ابدو مضحكه " ثم تكلم صوت ألكتروني ..
نظرت لها ..
- تبدين رائعه ..
- " اشكرك "
- حسنا .. دوري انا ..
ارتديت ملابسي امامها وهي تغطي عيناها .. و سمعت صوت اخر " هل تمزح معي هناك حماما لتغير ملابسك "
- ولكنكي حبيبتي ... وقريبا ستكوني زوجتي .. وكنا نعيش مع بعضنا لذا لما الخجل ههههههه
- " ههههههه مر علي هذا وقت طويل للغايه لذلك هل انتهيت "
- نعم .. اين سنذهب
- " اكثر مكان احبه للغايه لدلك دعني ارشدك "
- هههههههههههه حسنا سيدتي .. ضعي هذه النظارة حتي لا تضايقك الشمس ..
ضحكت قليلا ثم اخذت الحقائب وخرجت .. اخذت الحقيبتين المتبقيتين وارتديت حذائي سريعا وخرجت وراءها .. خرجت للاستقبال .. دفعت الحساب و قالت
- لقد اخبرني الطبيب امس عنك .. لذلك هاهو الاقرار
- وها هو توقيعي ..
وقعت ثم خرجت انا وفيوليت سريعا .. واتجهنا للسياره ووضعنا الحقائب .. ثم دخلنا السياره .. نظرت لها ..
- لم تعطيني القبله الصباحيه ..
-" ماذا "
- لقد نسيتي ... حسنا عقابك ستكون قبلتين
- " حسنا حسنا .. "
ثم اعطتني قبلتين بجانب خدي .. ضحكت كثيرا ثم سئلتها اين العنوان ..
- " وسط الميدان ******* بعد اربع مربعات سكنيه "
تتبعت ما قالته لي وانا اشغل اغاني واضحك وهي تنظر لي حتي واشارت لي بأننا وصلنا نظرت للمكان كان مبني سكني غريب .. اخذت يدي وانا اغلق السياره وتمشيت وراءها .. نظرت لي .. ثم قالت
-" نسينا الهدايا "
- لمن !!؟
- " انتظر "
ثم رأيتها ترسل رساله لرقم ما وكانت نصها * ارسل لي هدايا مثل القديمه * ثم طرقت الباب وفتح الباب رجلا غريب وسيم يفتح الباب ..
- فيولا كيف حالك .. من هذا
- " انه صديقي المقرب هاري .. هاري اعرفك بسام "
- كيف حالك ..
- بخير .. ماذا حل بصوتك
-" تعب للغايه .. "
- اووه اتمني لكي الشفاء .. لم اتي امس اعتذر لكي - " لا يهم يا صديقي "
- اسف .. تفضلوا ..انظروا من اتي ايها الاطفال
ثم فجأه اقترب اطفالا كثيرون ومراهقين من فيوليت وبدأوا يحتضنوها .. ويضحكون .. وانا انظر لهم
- " اعرفكم هاري صديقي المقرب "
رحبوا بي جميعا ثم سألوا عن صوتها .. اخبرتهم انها تعبه.. واتت سيده جميله و سلمت علي فيوليت .. وانا لا افهم شيئا .. جلسنا جميعا .. واتت لنا سيده مسن بالشاي .. وبدأو يتكلمون ..

LOST LOVE "H.S"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن