chapter 94

2 0 0
                                    

وجهه نظر فيوليت

لقد انبهرت ودهشت مما فعله هاري لي .. الغرفه رائعه .. اخرج لي بلوزة حمراء وبنطال اسود ..ارتديت ملابسي بعد ان اخذت حماما يفك عضلات جسدي .. صففت شعري و ربطه .. نظرت لي شكلي لن يحبه انا اتذكر هاري يحبه منسدل .. تركته منسدل وارتديت حذاء مريح .. ثم وضعت الميك اب الذي احبه ووضعت الرائحه التي يحبها هاري .. نظرت حاولي للغرفه .. ان البلالين الهليوم رائعه .. نظرت للمكتب بجانبي .. كان هناك علبه .. نظرت لها قررت ان افتحها عندما اتي ثانيه .. خرجت من الغرفه .. ونزلت من السلالم وجدت جيسي تنظر لي ..
- " ماذا "
- تبدين رائعه .. سعيده برؤيتك تضحكين مثل اول مرة رأيتك ..
- " تمني لي الحظ "
- سأفعل .. وداعا ..
خرجت من المنزل .. وجدت هاري يقف وبجانبه سياره رائعه .. بسيطه .. نظر لي وفتح لي الباب و اشغل لي اغاني .. وبدأ يتحرك وهو يضحك لي وبدأ يقول لي
- تبدين جميله للغايه ..
نظرت له وانا اضحك .. ثم نظرت له ..
- " اعلم "
نظرت للطريق مرة اخري وانا اضحك .. وصلنا الي الهضبه الكبيرة وركن هاري السيارة .. لم افهم ماذا فعل .. طلب مني وضع عصابه علي عيني وضعتها وانا اسمع اشياء واصوات حولي .. حتي اخذ يدي و اخرجني من السيارة ثم ازال العصابه من عيني ... وجدت السياره بها اضواء خافته من المصابيح القديمه ووسائد كثيره وايضا سله بها طعام وكأسين وبجانبهم نبيذ احمر .. نظرت له وانا اضحك ولا اصدق ما أراه .... امسك يدي وصعد بي الي السياره وجلسنا .. ظللنا نتكلم كثيرا ..

وجهه نظر نايل

كنت اجلس انا وسلينا نشاهد الفيلم الذي تحبه the fault in of our stars كانت تجلس وتمسك بيدها مناديل وتبكي كثيرا .. ثم نظرت لها .. وجدت ان الفيلم قد انتهي .. نظرت لها كانت تبكي كثيرا ..
- حبيبتي انه فيلما ..
- انت لم تشاهده .. كان يحيها نايل .. انطر مات وترك لها الرساله مع الكاتب ..
- ... ما رأيك بصنع البيتزا
- هاااااااي بالطبع ..
ذهبنا ونحن نضع الدقيق والماء والخميرة ونرش الدقيق علي بعضنا صنعنا العجين سويا .. ووضعناه ليختمر .. ثم صنعنا الصلصه وبدأنا نضع الصلصه علي العجين ووضعنا المكونات التي نحبها .. ثم وصعنها في الفرن .. نظرنا لبعضنا ..
- هل يمكن ان تكون ناجحه ام نطلب بيتزا ..
- اظن اننا سنطلب بيتزا ما رأيكي ..
اخرجنا البيتزا كانت رائحتها رائعه و ثم بدأنا نرقص علي اغاني ونلعب ونغني ثم اخرجنا الجيتارات خاصتنا ونظرنا لبعضنا ..
- ما رأيك ان نأخذ الجيتارات خاصتنا ونذهب في الحديقه .. الاطفال يلعبون الان هناك ..
- فكره رائعه هيا بنا ..
ارتدينا ملابسنا واخذنا الجيتارات خاصتنا وكانت لدي سلينا جهاز مكبر صوت و ميكرفون .. نظرنا لبعضنا ونحن ننزل ثم تمشينا للحديقه .. وجدنا الاطفال والاحباء ثم حضرنا انفسنا وبدأنا بالعزف بعد ان وصلنا الاجهزة .. وبدأنا نعزف ونغني اغاني رائعه للغايه .. نظر لنا الجميع وبدأت الاطفال تقترب وكان هناك احباب واناس يقتربون ونحن نغني .. ثم غنينا اكثر الاغاني التي اصبحنا نحبها This town وكان الجميع مستمتع للغايه ...

LOST LOVE "H.S"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن