chapter 85

2 0 0
                                    

وجهه نظر هاري

بدأت بشرح كل شئ والخطه اصبحت افضل ودعوت ديف الي لندن هنا ..وسنقضي ليله مليئه بالشرب وسأسجل له .. وكان دائما يعطي جون بعض الاوراق في طرود كان لا احد يفتحها .. حتي جون علمت ذلك بعد مقتله ... و ايضا دعوت ابنه الاوسط .. وهو في الحقيقه يثق في كثيرا اكثر من جون خصوصا انني نفذت مطلبه بعد يوم واحد واختطفت سايمون سرا .. وهو في المنزل الان في القبو يعامل معامله طبيعيه للغايه واخبرناه ان الموضوع يخص امنه الشخصي .. مر اسبوع الان علي اخر مكالمه .. الوضع اصبح لا يحتمل بعد اسبوع من الان سيكون السيد ديف تحت يد القضاء ..

وجهه نظر فيوليت

استلم كل منهم المنزل وانا استلمت منزلي ايضا جيسي كما هي معي .. جيسين ايضا الحراسه في منزل عمي ... بعدما وضعنا المسجلات كنت قد وضعت في الغرف السفليه الشاشات والمسجلات .. وكنت اراقبهم كل يوم بعد انتهاء عملي .. ولكن لا يوجد مشكله .. نسيت اخباركم لقد افتتح مطعم اخوات نايل وهو احسن المطاعم الان وافتتح دار الاطفال و كان اجمل يوما في حياتي .. ها انا الان اتمشي ليلا كعادتي .. كنت انظر للشاطئ .. هه واعطي لنفسي بعض التشجعيات النفسيه .. اصبحت عاده لي مع سجائري...
- انظري لنفسك فيوليت .. انتي الان افضل وافضل
وبدأت اتكلم مع نفسي كثيرا .. حتي سمعت صراخا لفتاه .. نظرت حولي بدهشه .. وانا اتلمس سكيني الصغير الذي احمله بقدمي ... ازداد الصراخ وانا اركض نحو الصوت .. وجدت فتاه صغيره واحدهم يحاول اخذها .. وكان مخيفا .. نظرت له من الخلف .... ثم قفزت علي ظهره واخرجت سكيني ..
- لا تتحرك ...
انزلني ارضا .. ثم رفع مسدسه امامي ..
- ههههه لا تتحركي انتي حتي لا افرغه فيكي
نظرت له ... لقد رماني لدرجه ان ظهري يؤلمني .. نظرت اه بدأت اقترب ناحيته .. وهو يصرخ
- ان افتربتي سأقتلك ..
اقترب اكثر .. اخرج رصاصه جاءت في قدمي .. ارتميت ارضا ... ركضت نحوه بقوة اخذت المسدس وبدأت اصوبه نحوه .. اقترب هو اكثر حتي رمي المسدس وبدأ يضربني بلكمات .. وانا احاول ان اضربه ايضا .. ضربته بقدمي بين قدميه انشغل هو بألمه .. ونزل ارضا ضربته في وجهه لكمات كثيره حتي جلس ارضا ... وبدأت ازيد لكماتي .. اخرجت من حقيبتي التي رميتها ارضا بعدما فقد وعيه .. حبلا ثقيلا .. تعلمت حيله قديمه .. بما ان حولنا حديقه .. نظرت لاكبر شجره واخذت قدمه بعدما ربطها ورفعته اعلي .. ثم اتصلت بالشرطه .. اخبرتهم عن مكان الحادث .. عندما اتوا .. اسعفوني واخذوه هو وكادوا يأخذون الفتاه ..
- اتركوها هي معي ..
تركوها و بدأت اضواء الكاميرا تسطع في وجهي .. نظرت للفتاه ..
- ماذا بك !!
- كيف حالك الان .. اسفه كل هذا بسببي
- لم يحدث شئ .. اين منزلك لاوصلك
- ليس لي منزل ..
- كيف ..
- اعيش في منزل مهجور .. والدي ماتوا قديما ..
- حسنا تعالي معي ..
سمعت اصواتا حولي منهم ..
- من هذه !! سيده فيوليت
- لما اصبتي ..
- كيف اصبتي ..
- ماذا حدث ..
تركت جميع الاسئله وتركتهم ورحلت بعيدا .. كنت بعكاز لقدمي .. الرصاصه لم تصبني .. لقد شردت بعيدا عن قدمي .. لقد كانت اصابه بسيطه .. بدأنا نتكلم .. واكلنا سويا وجلبنا ايس كريم حتي وصلنا للدار سام .. اخبرتها ان هنا افضل مكان لتعيشي فيه .. وانني سأتي لأزورك كثيرا .. طرقت الباب
فتح لي سام .. وهو مندهش ..
- فيوليت انتي بخير .. ادخلي .. تعالي
- انا بخير سام اهدئ .. اريدك
- بالطبع تفضلي
دخلت انا وهي علمت ان اسمها كان جيلين .. تملك من العمر عشر سنوات .. اخبرته انني اريدها هنا واخبرته القصه جميعها .. رحب بذلك جدا .. وجدت اميليا تأتي ومعها سيده مسنه لكن لطيفه .. تكلم معها سام .. واخذتهما ..ودعتها ثم رحلت لتريها غرفتها .. وهكذا ..
- سأرحل انا ..
- الي اين تذهبي .. هيا اوصلك بالسياره ..
- انا بخير ..
- انتهي النقاش هيا بنا ..
خرجت من المنزل وركبت سياره .. اتصالات الفتيان لا تهدئ طوال .. بعثت لهم رساله بأنني بخير وانني ذاهبه للمنزل وسأتصل بهم .. وصلت للمنزل .. استقبلني جيسين .. واخبرني سام انه يجب ان يرحل .. ورحل بالفعل .. اخذني جيسين الي الداخل وانا اتألم قليلا ..
- كيف حالك الان ..
- افضل بكثر ..
- جيد لقد احضرت لكي ادوبه واعطني هذه السجائر يجب ان تأكلي طعامك ..
- طعام !!
دخلت جيسي وهي معها صينيتن تجرهم علي سياره واحده فيها الدواء وواحده بها طعام .. وبعد اكلي لطعام بشكل كافي .. وهم يغصبوني .. سمعت جرس الباب .. فتحت جيسي وجدت الفتيان والفتيات
- ماذا حدث !!! ( ليام )
رويت لهم كل شئ ببساطه ..
- هل انتي مجنونه فيولا .. ( ألينور )
- ان لم تكوني تقدرين عليه ماذا كان سيحدث ( نايل )
- لا شئ ماذا كان سيحدث
- حقا حمقاء !! ( لوي )
- لا اعلم ماذا اقول واين هي الفتاه ( ليام )
- في منزل سام لقد ذهبت هناك ..
- لقد كنتي شجاعه فيوليت ( صوفيا )
- نعم .. لا انكر ذلك ( سلينا )
اتي فجأه زين .. وركض ناحيتي بهرع وبدأ يتلمس جبهتي ويري قدمي ..
- هل انتي بخير .. ماذا حدث ..
- لا شئ اهدئ .. ماذا حدث
- ايتها الغبيه الحمقاء ...
- اهدئ .. هههههههههههه حسنا اليس ورائكم عملا غدا هيا اذهبوا .. سأتمشي في الشركه غدا .. لا تنسوا انكم قادمين معي لندن بعد اسبوع .. وسأتي غدا مبكره ..
- من ستأتي غدا مبكرا .. ( زين )
- .... انا
- مستحيل ( الجميع )
- ههههههههههههههه اهدؤا .. حسنا لن اتي ..
- فيوليت هذا حقيقي لن تأتي غدا .. ( لوي )
- حسنا ..
- جيد سنأتي لكي بعد العمل غدا لنطمئن عليكي هيا يا اصدقاء ( ليام )
رحلوا جميعا عدا زين ... وظل ينظر لي ..
- ماذا هناك
- شكلك رائع وانتي مصابه ..
- ههههههههههه حقا
- لا احب الكذب ..
وبدأ زين يقترب يقترب ناحيتي وانا احاول ان افكر سريعا ماذا افعل .. فجأه وبدون اي مقدمات .. رميت صينيه الطعام علي قدمي وبدأت امثل الصراخ بالالم ..
- ااااااااااااااه انها تؤلم
- اوه .. اريني كيف .. جيسي أزيلي الطعام .. هيا سأوصلك الي سريرك ...
- ألن تذهب للمنزل ..!!
- سأطمئن عليكي اولا ...
- هههه انا بخير زين لا تقلق ...
- انا اصر هيا
بدأ يسندني الي الغرفه حتي وصلت للسرير جلست ثم نظرت له .. اقترب مني واحتضني وقال
- نوما هنيئا .. احلام سعيده
ثم رحل وانا انظر له بحزن .. ثم ناديت عليه
- زين .. تعال نام بجانبي .. الوقت متأخر..
- حقا !!
- لما لا .. هيا
خلع حذائه وجلس بجانبي ثم نام ونمت انا ايضا اعطيته ظهري وانا افكر و اريده فقط ان ينام ليس الا .. نظرت للساعه بجانبي لقد مرت ساعه ثم سمعت صوته النائم وهو يتمتم بكلمات غير مفهومه كالاطفال ههههههه بدأت اعتدل بهدوء ثم وقفت وغطيته جيدا وذهبت لغرفه اخري زائده لدي .. اخذت معي المنبه حتي لا يوقظه وذهبت ووضعته بجانبي ثم نمت علي السرير ..

وجهه نظر ديف

اتصلت بصديقي ديكرس ودعوته لشرب كأسين في مكتبي ولكنه رفض .. اتصلت بأبني كريس اريد مناقشته في موضوع فيوليت ..
- اين انت
- ماذا هناك ..
- اريدك في المكتب لدي
- قادم
بدأت انظر في الملفات حتي اتي الغبي ..
- ماذا بك ..
- اريد مناقشتك في بعض الاشياء ... اولا فيوليت ويلسن .. انت تعلم ماذا فعلنا بعائلتها كي نشتري اسهم شكرتها لانها وحيده ونريها مدي ذلك انت تعلم انها ستسافر بعد اسبوع لندن وفرصه مقابلتها بهاري كبيره ..
- من هاري !!
- حبيبها القديم ايها الغبي .. انت نسيت اننا من طلبنا من جون تزيف موت هاري حتي تكون وحدها .. انت تعلم ان هدفنا هي ابقاء شركتنا الوحيده في ايرلاندا تخلصت من سايمون الان و ميشيل تذكر ولكن هي لا اجد لها طريق .. وانت فشلت معها ونظرات الغبي الامريكي لها تخبرني بعقد سيحدث بينهم لفتره ....
- ولما تثق بهاري من البدايه ..
- لا يوجد غيره الان فجون وبن ماتوا .. لا تقلق سأقتله بعد اسبوع عندما اذهب الي لندن انا اعطيته اوراق مهمه لا يجب ان تبقي لديه اكثر من ذلك ..
- ابي .. انت رائع حقا .. وانت منذ طلبك لي برمي سياره ميشيل وانا اجد ان شركتنا في ارتفاع مستمر ...
- نعم ولهذا انا اثق فيك .. ما رأيك بأن نقضي يومنا في البار ...
- لا اسمح لي ابي سأذهب انا لدي موعد غرامي
- اممممممم لا تحاول اظهار وجهك للكاميرا حتي لا تكرهك فيوليت ان كانت تفكر بك .. انت تفهمني
- اعلم اعلم ..
- حسنا اذهب وانا سأذهب الي المنزل ..

وجهه نظر فيوليت

استيقظت علي المنبه الصباحي خاصتي .. قررت ان اذهب واستمع للمسجلات قبل الذهاب للعمل ... ذهبت الي غرفه التسجيل .. وبدأت استمع ..

وجهه نظر زين

استيقظت علي هاتفي انه ابي ...
- اين انت
- نائم ..
- والعمل ايها الغبي
- حسنا سأتي فورا ..
اغلقت المكالمه وبدأت ابحث بيعيني علي فيوليت وجدت جيسي دخلت...
- صباح الخير سيد زين
- اين فيوليت
- رحلت للعمل منذ ساعتين ..
- حسنا هل لي بخدمه من فضلك
- تفضل
- خذي هذه المفاتيح ستجدين في حقيبه سيارتي مكان بزه مغطاه بغلاف اسود اتي لي بها لانني متعجل للغايه الي العمل
- بالطبع لا مشكله حتي تأخذ حمامك سيدي ستجد ملابسك وطعامك ايضا ..
- اشكرك جيسي...
رحلت جيسي وانا بدأت اذهب الي الحمام حتي اخذ حماما .. اني متعجل للغايه سأعتذر لفيوليت فيما بعد ..

LOST LOVE "H.S"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن