chapter 81

1 0 0
                                    

وجهه نظر هاري

كنت اسلم حقيبه بها مال .. عملا انجزه كعادتي ... انتهي العمل بأن الطرف الاخر غدر بعدما اتي برجاله ونحن متفقين بعدم الاتيان برجال لكلا الطرفين ... انتهي الامر بسبعه قتلي في سيارتين ..في مكانا مجهول مع الاصابات والكدمات لي .. والحقيبه الخاصه بالمال والحقيبه الخاصه بالعقود ... ركبت السياره وانا احاول القياده بأصابتي التي في صدري .. كانت صعبه لانها كأن سكين انغرز في كتفي .. خفت ان يصبني في قلبي ... بعد ساعتين من الطريق الطويل والنزيف الذي كتمته وحقيبتين من الاشياء التي لا تهمني ... وصلت المنزل وانا اضغط علي الصوت الخاص بالسياره ... حتي يخرجوا لي ... اخذني رجلين .. واخذ ثالثهم الحقيبتين ... ثم دخلوا بي المنزل .. وانا عيناي تغلق الالم والتعب يكتاحوني ...

وجهه نظر فيوليت

وصلت المنزل خرجت من السياره بدون ان اتكلم ..ثم فتحت الباب .. ثم ذهبت ناحيه مكتب عمي .. اخذت الزجاجه التي لم اود ان اشربها يوما .. ثم اخذت كوب .. وزجاجه نبيذ احمر و علبه السجائر ..وصعدت للغرفه غير مكترثه بنداء جيسين او جيسي من اسفل ... اغلقت الباب .. ثم اخذت صندوق ذكرياتي ... فتحته وانا اشعل سيجاره .. واخذ كوبا من الزجاجه ... انها مره للغايه .. مره فالثانيه وكأسا يأتي بكأسا وسيجاره تشعل ما بعدها ... نظرت من ما تبقي من وعي ... لقد انتهت الزجاجه وانتهت العلبه الكبيره اجمعها ... كنت اطفئ السجائر في الارض .. وضعت الصور قليلا بجانبي ثم بدأت اكسر كل ما امامي ... واصرخ " خائنه .. مخالفه للوعد ...ذات قلبا ضعيف ... ضعيفه ... " حتي احسست بقواي تهمد علي الارض ... وانغلقت عيناي ...

وجهه نظر زين

- يجب ان ارحل ...
ركضت فيوليت بدون سابق انذار .. حاولت اللحاق بها ولكن كل شخصا من الحفل يمنعني ... اوه ليس الوقت المناسب ... حاولت ان انظر للخارج .. كانت رحلت للسياره ... ركبت سيارتي واتجهت ناحيه المنزل ... لم اجدها .... اتجهت ناحيه الهضبه .. لم اجدها .. سئلت عنها المشفي التي بها براد .. قالوا انهم وجدوها بغرفته تبكي .. ثم خرجت واثار البكاء واضحه وبدون تكلم عن اي شئ خرجت ثانيه ... حاولت ان اعلم اي شئ عن هاتفها .. مغلق .. اتصلت بليام ...
- زين اين انت يا رجل ..
- هل فيوليت هاتفتك ...
- لا اليست في الحفله ...
- رحلت لا اعلم اين ...
- ماذااا سأتي لك حالا اين انت ..
- سأذهب ناحيه المنزل ...
- حسنا سنأتي لك
اغلقت الهاتف .. وانا اسب والعن لنفسي لا اعلم لما رحلت ولكن بالتأكيد انا السبب الرئيسي لذلك .. ركبت السياره و ذهبت ناحيه المنزل بأكثر ما اوتيت من سرعه ... ذهبت ناحيه المنزل .. فتحت لي جيسي
- ماذا حدث سيدي ...
لم اسمعها بل ركضت ناحيه غرفه فيوليت.. حاولت ان افتح الباب ... انه مغلق .. بدأت ادفعه ... انه صعب للغايه ... وجدت ليام بجانبي ونايل ايضا ولوي يذهب ناحيه الغرفه الاخري ... ذهبت وراءه ... نظرت للنافذه التي بين الغرفه والنافذه .. المسافه ليست قصيره ..
- انها زوايه صعبه زين ..
- ابتعد ...
خرجت من النافذه .. ثم بدأت اتحرك ببطئ بأتجاه النافذه الاخري ... اكره المرتفعات ... لا تنظر للاسفل زين ... ركزت ناحيه النافذه فقط ... وصلت ناحيتها اخيرا .. دفعت النافذه ... لم اصدق ما تراه عيناي ... اين فبوليت ... الغرفه محطمه بالكامل .. وسجائر كثيره وزجاجه فودكا فارغه ... فتحت الباب وحملت فيوليت علي يدي .. وخرجت بها .. كانت الفتيات يصرخن من هول شكلها وهي اثار البكاء والصراخ ملئ بوجهها ... لقد ركضت ناحيه السياره ... فتح لي ليام الباب وضعتها ..ثم تحرك لوي وبجانبه نايل ... وليام في سياره اخري مع الفتيات ..
- افيقي فيوليت .. ارجوكي .. اخبريني ماذا فعلت لكل هذا ...
كانت ساخنه مثل الجمر وتمتم بكلمات حاولت ان افهمها ... مثل
- خا...ئنه....ذات.....ق..لبا....ضعيف....مخا...لفه...للو........عد....ضعيفه....خا...ئنه...
لم افهم شيئا ... ماذا تقول ... ولما ... وصلنا المشفي .. ثم خرجا بها .. وانا انظر لها وهي في السرير المتحرك ... وهي تدخل بأتجاه الطوارئ ..ثم اخذوها الي العمليات ...

LOST LOVE "H.S"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن