وجهه نظر هاري
تركت فيولا وذهبت لدونالد في المطبخ .. نظر لي واحتضني ..
- كيف حالك يا رجل .. اشتقت لك
- وانا ايضا .. متي ستنهي عملك اريد الذهاب لجدتي
- هههههه بعد ساعه .. اجلس لتأكل طعامي
- لا اصدق ان تطبخ للناس اتذكر اول طبق تذوقته رفضت القطط اكله ...
- هههه انظر الان .. اين فيوليت
- في الخارج .. حضر لنا وجبه مميزه
- حسنا .. اترك لي اختار لكم ...
- حسنا ..
خرجت من المطبخ وجدت فيوليت كما هي .. ثم اتي النادل ..
- تفضلي سيدتي .. هديه من السيده انجل ..
- " اشكرك "
جلست ونظرت لها .. ثم امسكت يدها ..
- انتي اجمل واقوي امرأه رأيتها في حياتي ..
-.......
- وجهك اصبح كثمره الطماطم .. لكن تعلمي .. كنت اري صورك في المجلات العالميه بالفساتين الرائعه خاصتك .. كنت اخبر الفتيات انكي حبيبتي ..
- " انهن رائعات "
اتي طبق ووضعه النادل .. نظرت لي ..
- طبق مميز من اجلك ..
- كانت سلطه بالدجاج وبعض الخضروات وكان هناك قطع الزيتون ...
نظرت لي فيوليت .. ثم اخذت بشوكتها قطع الزيتون ..
- " اعلم انك تكره الزيتون .. "
- واعلم انكي تكرهي البنجر ..
نظرا لبعضنا ونحن نأكل وننظر لبعضنا ونشرب النبيذ الابيض ونتكلم سويا .. حتي وضع النادل طبق الرئيسي .. كان عبارة عن لحم شكله فاخر بصوص بني و بيوريه البطاطس وقطع البازلاء ..
- " لزلت تحب البازلاء "
- من يحبها اكثر مني ..
اكلنا سويا وكنا نتكلم وحدثتها عن عملها وعن انني لدي رأس مال اريد استثماره في الشركه لديها ونصبح شريكيين .. سرت بالفكرة للغايه وقالت
-" بالطبع هاري .. ولكن النسبه ستكون قليله قليلا مثل 35 % للمساهمه ... وسنحتاج منك ايضا وجودك في الشركه .. لا تقلق وجودك سيكون مثلي"
- اعلم .. واتفهم موقفك .. لذلك انا افكر بذلك .. لا اريد الجلوس وحدي في المنزل وانا اعطلك عن عملك - " حسنا اتفقنا سأحدث زاك وسأتفق مع جاستن بشكلا رسمي .. "
- حسنا ..
وكنا نتكلم و نتحدث حتي اتي الطبق الاخير .. الحلويات .. كانت التي تحبها فيوليت .. انها كعكه الشيكولا الغامقه .. نظرت لي .. وضحكت .. ثم بدأنا نأكل وتحادثني عن فتره غيابي ماذا كانت تشعر وما حدث لها من مواقف مضحكه ... حتي اتي الوقت لكي ادفع الحساب .. اتي النادل ..
- الحساب من فضلك ..
- اسف سيدي ولكن السيده كايلي اخبرتني ان الحساب مدفوع مسبقا ..
- " حسنا اشكرها كثيرا "
نظرت لها وانا لا افهم شيئا .. اخبرتني انها اخت نايل وانها فعلت ذلك كهديه .. ذهبنا الي دونالد واخبرنا انه يمكننا الذهاب الان لأن لديه عمل زائد ..
نظرت لي فيوليت ..
ذهبنا وانا اتذكر ماذا كانت تحب جدتي .. اشتريت لها هديه .. ثم اخذتها وذهبنا...
طرقنا الباب وانا اضحك حتي فتحت الباب ونظرت لنا ..
- جدتتيييييي ...
-ههههههههههه ادخلا ايتها الطفلان ..
ثم فعلت كعادتها .. قرصتني من اخر ظهري .. وضحكت .. ونظرت لفيوليت وظلت تضحك ..
-علي ماذا تضحكين انها مؤلمه للغايه ..
- " لكنك مضحك للغايه وهي تقرصك "
- تفضلي جدتي ..
- ما هذه بني ..
- هديه لكي افتحيها ..
فتحت الهديه ووجدت ما كانت تضحك له .. ادوات الحياكه الصوف .. انها تعشقها ..
- امس كنت في الحديقه ورأيت اثنان بالجيتار يعزفان كانا حبيبان رائعان .. كنت احيك ايضا اشياء معي .. اعطيتها لهما .. كانا رائعين .. اظن كان اسمهم سلينا ونايل ..
- ههههههههه انهم اصدقائنا ..
- انهم رائعين .. كيف حالك فيوليت ..
- " بخير "
- اعتذر لكي علي ما حدث لعمك ..
- " اشكرك "
- حسنا من حسن حظكم حضرت الجده البسكويت بالشيكولاته وقطع الخطامي ..
- " احب البسكويت "
- هههههههههههه كان هاري وهو صغير يأخذ خمس بسكويتات ويضعهم في فمه ويذهب للعب ..
-" ههههههههههههههه "
- حسنا جدتي اشكرك ..
- حسنا وقت الشيكولا الساخنه .. اعذراني سأذهب سريعا ...
ذهبت ثم نظرت الي فيوليت وهي كانت تضحك .. ثم قفزت فوقها وانا ازغزغها وهي تزداد ضحك .. وانا اضحك حتي اتت الجده ..
- ماذا تفعلون هنا .. ايها الاحمق انت تجلس فوقها..
- كنت ازغزغها .. جدتي ..
- هههههههههه حسنا دعني اساعدك ..
وكانت فيولا تضحك ثم فجأه انقلب علي الوضع وانا اضحك .. ههههههه ونظرت لي فيولا ثم امسكنا جدتي ... وكنا نضحك حتي توقفنا جميعا من الضحك ..
أنت تقرأ
LOST LOVE "H.S"
Romanceنبحث عن الحب طوال الوقت تصادفنا معه مشاعر قاتله مثل الفقدان او الندم او الخيانه او الكره ... لا يوجد حب كامل ومثالي الا في القصص الخرافيه التي لا تمت للواقع بصله .. ولذلك نسميه بالحب الضائع ... يقولون بأنه موجود ولكن لا احد يراه ولا يصادفه ولا يسمع...