ch10

42 3 3
                                    


بعدَ ثلاثِ سنوات..

حدثت الكثير من الأحداث في هذهِ السنين الماضية، كـ مواعَدتي لـ جيزي وليسَ رِيا كما كنتُ آمُل ، أعلم لم تمر الأمور بصوابٍ دائماً..

لا أعلم كيف أشعرُ ناحية جيزي ولكن لا أريدُ الأبتعاد عنها وبنفسِ الوقت لا أشعرُ بتلكَ الشرارة أو الدِفئ عندما أُحادثها ، لكوني مُتعلقٌ بها جداً ، هي صديقتي الأولى والوحيدة التي وقفت الى جانبي عندما ذهبتُ لزيارة أمي كما أسميها..

كنتُ بحاجةٍ اليها بحاجة للشعورِ بأن شخصاً ما الى جانبي، بأن هناك شخصاً يؤنسني في وحدتي ، يشعلُ شمعة في طريقي المُطفئ..

ووجَدتها هي؛ أعنيّ لم تكن ريا هناك، لم تحبني أو بالأصح لم تعرفني كي تُحبني! ، اصبحتُ أكرهُ حُبي لها ، أمقتُ تلك الأفكار التي تراودني سراً في الليلِ عن صوتها، شَعرها، كلامها..

جيزي، كُل الحُبِ أنتِ ، مثالٌ للكفِ الدافئ الذي أحاط بـ كفي في ليالِ ديسمبر.

"زين أين أنت؟" .

صوتٌ من الأسفل أخترق مسامعي ، ذلك الصوت الأنثوي، جيزي..

"هُنا حبيبتي" .

نزلتُ اليها لتعانقني بحُبٍ ، أبتسمت وقبلتُ وجنتها..

"كيف حالكِ؟" .

"بخير وانت حبيبي؟" .

قالت بدلال لأقهقه عليها ، قلبت عينيها بضحكٍ واردفت..

"لم تتعود بعد على الكلام اللطيف أليسَ كذلك؟".

"أجل، تعلمين .." .

أستوقفتني بعناقِها الحار نحويّ لأبتسم مجدداً ، أحبها !

"أعلم زين،  ولاتقلق ستعتادُ ذلك قريباً" .

قالت مُقهقهه لأقبل ضحكتها ، فُتحت عينيها بتعجبٍ لتبادلني..

أبتعدنا عن بعضنا بعد فترة لنلتقط انفاسنا، أشعرُ بنبضاتِ قلبها المُتسارعة مع نبضاتِ قلبي..

"أحبكِ" .

همستُ بها لتبتسم ، ألصقت جبينها مع جبيني بحُب ..

"أتعنيها، و ريا أنا أعرف انك مازلتَ تحبها زين " .

أبتعدتُ عنها بأنزعاج ..

"أراكِ تذكرينها بكلِ موضوع! ، ألا تثقين بي أم ماذا؟" .

" أثق بِك ولكن .. " .

صمتت فجأة واشاحَت ببصرِها ، لمحتُ لمعانِ داخل عينيها الساحرتان..

هبتُ لمعانقتها مُجدداً، تمسكَت بيّ بشدة، مسحتُ على شعرها بخفة وأرفت..

"أنا أحبكِ أنتِ وحدكِ ملاكي الصغير لايوجد شخصٌ آخر يمكنهُ أخذُ مكانكِ في قلبي حسناً؟" .

همهمت بالموافقة وشدَت على عِناقها، ذلك العناق الدافئ الشي يشعركَ وكأنكَ مهجرٌ عاد لوطنهِ..

لكثرِ كلماتِ الحُب والغزل والأشعر والقصائد، في حضرتكِ لا يخرجُ من فاهي شيء، وكأن كلمة أحبكِ صعبة وكأنها لا تُعبر عن مدى الرَعشةِ داخلي حين رؤيتكِ.

أنتِ و ستوكهولم .

__

هلا مجدداً، أعرف اتأخرتت هواايييي بس مدرسة وهيچ فـ ماكو وقت، مسيو كايز💙 .
أحد أشتاق للرواية؟💙 .

رأيكم فيها؟
الرواية قربت تخلص أحد متوقع النهاية؟(^.^)
أحبكم.


 ستوكهولم. *متوقفة مؤقتاً*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن