الجزء 03

8.8K 122 1
                                    


طبعا مرة سنة علي الكلام دا وامير سافر واغترب وسمعت بي انو هو ووداد خلو بعض 😆😆😂😈طبعا فرحت فرح امي اليوم دا كلو تراقب فيني وانا اوزع في البسمات واي شي تقول لي اعمليهو اعملو نضفت البيت دا بي القلبة والعدلة وشوية كدا قربت اشد كرامة 😂😂 احييي انا بركة تستاهل اصلا راجل الشلب مشلوب😌😏وانا ومني عملنا شلة في الجامعة وانا بقيت اكرة حاجة اسمها حب ..ومرة حاولت اربط مع ولد من الجامعة عديت معاهو اسبوع بس وخليتو😂🐸قلت لي مني الشافع دا م بنفع معاي قاعد يتامر فيني☹وانا جني وجن الولد الزي دا اعملي وم تعملي هو مالو عاقد علي😐☹غايتو ي ريان انتي البي ينفع معاك منو م عرفنة😒المووووهم بقينا اربعة انا ومني وسهي ونون اتعرفنا عليهم واحلا بنات والله 😍😍وخالد ووليد ودي شلتنا😬السنة التانية قربت تخلص وكنا شغالين امتحانات بنقعد في الجامعة لوكت متاخر اشان الشرح برجع البيت هلكانة 😪😪

اخر يوم قلنا نطلع البحر وفعلا مشينا كلنا لاقونا اتنين قاعدين مع بعض الولد دا مبالغة حلووو واسمراني كدا والطول معقول 😉والبسمة دي بس عندو براهو😍😶والبت المعاهو دي جميلة جمال والون دا يسوي في الكدي👋🏻👋🏻تقول مستحمية بي لبن🐸😂طبعا خالد ووليد م معانا قعدنا في الطاولة المقاصدة ليهم واشتغلنا تعاليق تحلف تقول معلقين في الاستاد😂😂..الود لاحظ لي لقاني مندمجة معاهم وكل مرة اديهم نظرة ابتسم لي وانا راسي لفة وجاني امساك ورجولي اتلو😂😂 الولد فجاة تلفونو دقة المووهم قعد يتكلم يقول خلاص جاي عليكم يعني الكلام بتسمع اصلا المسافة قريبة كدا وتاني قام اعتزر لي البت قالت لبهو راجية صحبتها ودعها وماشي كدا ندهت ليهو ي باشمهندس نسيت مفتاح العربية 😍 وانا من الساعة ديك حبيت المهندسين والهندسة ومشتقاتها😂😂وبعديها رجعنا البيت بعد ايام كدا وبعد الغدا كلنا كنا متجمعين قلت لي محمد اخوي الكبير والله عيوني دي واجعاني😢😢وبقيت م بشوف كويس ..امي قالت لي ها ي الكزابة😒 ..والله جد ي امي 😥.. محمد قال لي بكرة بوديك الليلة م بقدر .. مؤيد قال لي بليل بسوقك الدكتور اجهزي بس بعد المغرب..تسلم لي 😘ي خوة وريدك في القلب جوه😍😂عمر قعد يصفر امي ناشتو بي السفنجة ي صايع اووع تعمل الحركات دي في البيت دا 😂😂انا قلت ليهو البيت دا طاهر ي ود اسمع كلام امك وخلي حركات الصياعة 🐸انا زاتي فنوني بي السفنجة 😂عمر قال لي امي ماشي الكورة ..ي ولد انت مش ممتحن كورة شنو ..ي امي بقرا بليل ..والله ي عمر سجمك دي امتحانات شهادة قايلو لعب انت ☹..ولا اشتغل بينا لبس الشعار وطلع...

بعد المغرب لبست عبايتي وجهزتة مايد قال لي نمشي بي عربية محمد ولا بي الموتر قلت ليهو اكيييد الموتر 😍😍ركب وركبت وراهو وصلنا الاخصائي قعدنا في كراسي الانتظار في الصف والناس كانت كتيرة فجاة شفت ليك الولد دا قعدت اتزكر فيهو 😮😮ايووو دا ياهو زاتو الولد الكان قاعد مع البت في الكافي زووولي😍😍(ايووو مالكم سميتو زولي😂😂)مؤيد تلفونو دقة قال لي م تتحركي وطلع انا م كان فاصل بيني وبين زولي الا مرة عجوز كدا قربت اشيلها وافنها بعيد 🐸✊🏻طوالي زولي عاين لي وقعد يبتسم وانا قلبي اشتقل دلوكة 😂احيي انا بي ابتسامتو دي كان م غطس لي حجري يوووم ...

يتبع.....

زولي باشمهندسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن