ركبنا العربية ومشينا فجاءة لقيتو فات الكافي الكنا اصلا بنقعد فيهو قلت ليهو هيي انت ماشي وين الكافي فتناهو😳😳الليلة عازمك عزومة مظبطة تاكلي سمك😍قلت ليهو ااي😍فجاءة اتزكرت ولاء قلت ليهو ممكن تقول لي اسم خطيبتك منو 😰قال لي لييي في شنو ..قلت ليهو بس كدا عايزة اعرف 😥😢قال لي اسمها ووو.. وانا انا بس مغمضة عيوني وشغالة ان شاء الله م تكون هي ي رب م تكون هي😣😣😣مالك ي بت في شنو😦بس انت كمل الاسم وم عليك بي ااهااا اسمها منو وانا خلاص ازنقتا بوول😣😣😖 قال لي اسمها وجدان وهي اصلا م هنا في قطر 😟😟واناالساعة ديك نطيط من كرسي العربية و وبقيت اكورك وفرحانة وشوية كنت ح اكب ليهو البتاع في العربية 😂😂😂قال لي مالك ي بت قلت ليهو م في حاجة بس ارح خلينا نضرب السمك دا 😋😋جعانة انا ..اكلنا وشربنا عصير فتشت تلفوني اشان اقول لي مني لاقيني في الموقف اتزكرت انو التلفون معاها 😪😓قال لي مالك قلت ليهو تلفوني مع مني نسيتو ارح وصلني الجامعة 🙂ركبنا االعربية ومشينا .....
في الجامعة بعد م طلعنا انا واحمد :
مني ونون وسهي كانو قاعدين يتونسو سجمي احمد االجابو لي ريري شنو مش هم خلو بعض😳😳اي بس امبارح قالت اعتزر ليها وهي الطيرة قبلت اعتزارو 😓في تلفون بضرب هوووي بري انا نغمتي م زي دي ولا انا 🙁 انتظرو دي نغمت ريري الليلة تلفونها ناسياهو معاي😦دا رقم موتمن باقي لي الووو.. الوو ريان لا لا اناصحبتها مني ..اها وين ريان ..والله هييي...وين قولي لي ..وكلمتو بي القصة ...ي الله ياااخ ريان دي لي م قادرة تتفهم انو هو بلعب بيها 😡طيب هي لسة م جات صح ..اااي..انا جاي علي الجامعة انتظرووني ..طيب منتظرنك نحنا ...
موتمن وصل الجامعة من ضرب لي مني قال ليها اطلعو برا انا منتظركم ..فعلا طلعو اشر ليهم من بعيد ..نون قالت لي مني وينو 😟هنداك ليهو ..م تقولي لي الباشر لينا بي يدو دا 😳😳..ياهو زاتو😂😂..الله الولد دا مززززة 😍😍هووي انام بقدر اركب معاهو قلبي الصغير لا يتحمل 😍😂😂 ارح ي بت م تفضحينا😂😂
مشو سلمو عليهو وركبو مشوو الكافي م لقوهم ..😳😳الليلة مافيشين مشو وين ..الوطي دا بس م يكون عمل فيها حاجة😰 ...(موتمن كان منفعل شديد) انا حزرتها منو وقلت ليها بتاع لعب وبنات بس هي م صدقت وعاندتني 😡😡ي ربي يكون مشاا بيها وووين😭😭😭والبنات بدو يبكوو ..بعدم لفلفو م لقو مكان يفتشو فيهو والوكت اتاخر 😭😭ويسو من الفتاشة موتمن قال ليهم في اخر حاجة م فتشنا فيها ..سهي نطة قالت ليهو ووووين والنبي ورينا 😭😭قال ليها احمد عندو شقة دا اخر حل الا يكون مشا بيهاهناك😔😔كلهم اتصدمو بس قال ليهو يلا ودينا وفعلا مشووو دقو الباب م في زول فتح تاني دقو الباب برضو م فتح موتمن كسر الباب وخشي وشاف منظر ريان وهي كيف مرمية في السرير وهدومها مشرطة والاسكرت في الارض والحالة بي البلاء😭😭😭غطي وشووو وطلع البنات بعديها دخلو شافو منظرها قعدو يبكو 😭😭😭هي قامت بي صوت بكاهم في شنو مالكم😳 عاين لي نفسها لقت حالتها اسفة 😭😭 بقت تبكي انا الجابني هنا شنو ودا شنو وينها هدومي 😭😭بعديها موتمن نده علي مني قال ليها نزلوها العربية تحت انا ح امشي السوق اجيب ليها ملابس واجي 😔طيب ..غطوها بي الملاية ونزلوها تحت وهي تبكي😭😭خلاص ي ريري بطلي بكي كدا م بفيد 😢😭انا شرفي ضااااع انا خلاص كرامتي اتمسحت ارضي انا م لازم اعيش 😭😭استغفري الله ي ريري.انتي اكيد م عملتي بي رضي دا كان غصبآ عنك 😭😢😢احمد الواطي الجبان دي اسي عملة يعملها 😢😢 هدوها بس فجاءة موتمن جاءة اداهم الهدوم ومعاهم عباية ريان م قدرت تعاين ليهو من الخجل ولانها م سمعت كلامو رغم انو نبها كزا مرة 😢😢😥💔لبست الهدوووم وبس هي دموعها جااارية والبنات كزالك 😢😢وصلو سهي ونون المغرب اذن وبعديها نزلو هي وريان قريب البيت قازت ليهو هنا خلاص لانو ناس الحلة وكدا ريان م فتحت خشمها بس دموعها جاااارية ولا حتي م عاينت ليهووو😔😔💔....
يتبع....