انا ريان عمري 18سنة بقرا الجامعة محاسبة مالية اول سنة لي في الجامعة برلومة ومطرتشة م ناقشة حناني😬 نحنا ستة اخوان من بنات لاولاد (قولو م شاءالله) اختي متزوجة كبيرة ساكنة السعودية مع راجلا واخواني اتنين كبار واحد شغال في المطار والتاني متخرج طب اسنان وانا الفي النص والتحت لي ولد في الثانوي وبت في الاساس طبعا انا زولة مجنونة شديد 😁والله العظيم م تستغربو فيني ودايما مهيجة البيت 🐸وجايبة لي امي امراض السكري والقلب 🐸💔وزولة مشاكل وموقفة البيت علي رجل واحدة 😌بحب النوم والاكل زي عيوني والحفلات م يفوتكم😂زولة هجيج وهيص ورداحة من الدرجة الاولي 🐸👏يلا الموووهم يوم كنت نايمة سحر اختي جات تلبع فيني ريان ي جزمة مليون مرة قلت ليك م تشيلي قلمي ياااخ كرهتنا 😡😡العيشة معاك حرررااام زاتو ..يلا انا نوع الناس النومهم تقيل ديك لو قتلتني م اقوم الا اصحي براي شغال تضرب ساي وانا وين في سابع حلمة بعد م قنعت مشت وانا واصلت😂 مشت كلمت امي من سمعت ليك صووت امي فندرب قمت علي حيلي يلااا دي الحاجة الوحيدة الممكن تصحيني 😂😂امي قالت لي شايلة منها القلم لي قلت ليها يمة م شلتو هي الادتني ليهو امبارح 😢قالت لي كزابة انا اصلا حاجاتي م بامنك عليها 😒فجاءة جاء داخل مؤيد اخوي المتخرج طب اسنان بنقول ليهو ميدو قال لينا خير مالكم هايجين كدا ..امي قالت ليهو البهيجنا شنو باقي ليك غير المعولقة دي قعد يضحك قال لي الله يعرس ليك قلت ليهووووامييييين😂😂عارفني بحب الدعوة دي كيف ومرقت ليك كشري دا كلو برا ومؤيد يضحك😂😂😂 امي عاينت لي كدا😐😐طوالي لميت سنوني 😶احسن م افقدم بعدها اتصلت بي مني صحبتي قالت لي م شفتي الحصل قلت ليها انحزي😮وداد طلعت بتحب امير قلت ليها ووووواي الجزمة الما بتسوا وب علي م عارفاني عيني عليهو يمرمر وشها في الوطة 😢احييي انا دا كان فارس احلامي. قالت لي اي والله ي حليلك راح من يدك م تستاهلي😔قلت ليها اسكتي دا بدل تقولي لي بتلقي الاحسن 😠دا كمان الله ياخد سنينو م عرف غير يحب وداد م عندو زوق 😐😐قالت لي والله وداد حلاتة ..اسكتي مني بلاهي الزول اصلو م يطمن نفسو معاك😒😐يلا خلاص لمن نتلاقة بكرة ونتم الباقي ..العصر كدا بعد الغدا قلت لامي ماشة لي مني ..انت مش بكرا ح تلاقيها في الجامعة ..اي ي امي ..طيب مالك ماشة ليها ..ي يمة الجامعة والبيت م واحد🙁..طيب م تتاخري سمح يمة ..لبستة توبي وبعد م اتشطفتة واتمسحت وصلت خشم الباب جيت راجعة امي قالت لي مالك ..قلت ليها م ماشة بكرة بلاقيها 😂😂فنتني ليك بي السفنجة ي بت انتي حركاتك دي م دار تخليها😡يمة اعمل شنو لو مزاجي اتغير ..اتزفتي في البيت بس م تمرقي ..دخلت الغرفة وشلت تلفوني خشيت الفيس قعدت ادردش في الواتس مرة الفيس تاني اتزكرت اني ضايفة امير معاي في الفيس قمت خظرتو 😈😈بس كدا انتقام علي مشاعري وخاطري الاتكسر 😢😢💔بجد انا كنت زعلانة لانو بجد امير عاجبني زينة اولاد حلتنا وخلق واخلاق 😍بس التصبر لي وداد الا م الم فيها وانقش القصة وبزات هي عارفاني دايراهو انده بي اسمو صباح ومساء😡😡الصباح صحيت بصوت منبهي الخاص اللهو امي😂😂اتسوكت واستحمت وصليت وجهزت وطلعت المواصلات منها ضربت لي مني قالت لي انا جاهزة بس مسافة السكة ..واثناء م انا واقف اشوف ليك😨😨...
يتبع....