مني لقتني مالك ي بت قلت ليها مالي قالت لي و شك شاحب قلت ليها ايو الكهرباء كانت قاطعة وم قدرت انوم من البعوضة 💔قالت لي الكلام دا قوليهو لي اي زول م بعرفك الا انا ..فجاءة اتفقعت ليك بكي في الموواصلات اشيل نفسي واختو وناس الامجاد ديل كلهم يعاينو لي مني نططت عيوني ما 😳😳ريان مالك بسم الله قلت ليها بي صووت متقطع وانا اشهق اححمدد..بتاع الامجاد قال ليها مالة البت دي في حاجة مضايقاها ..لالا بس عندهم زول اتوفا 😅💔نزلنا في مكان بعيد من الجامعة كافي صغير كدا كان فاتح ي داب وم فيهو زول دخلنا وقالت لي احكي لي حكيت ليها 💔💔قالت لي والله ي ريان انا م مصدقة احمد يعمل كدا قلت ليها ولا انا وبعد دا كلو م اعتزر.. اي والله لو اعتزر اكان تسامحيهو ممكن تكون لحظةة ضعف او حاجة 💔وووواي ي مني انا م بقدر اعيش بلاهو م بقدر 😭😭😭مني حضنتي قالت لي اصلهم الرجال ديل كدا م منهم امان 😢اقول ليك حاجة ي ريان يمكن كلامي م يعجبك لكن م تحبي لانو الحب بجد حار م تحبي الا اليجيك بي الباب عديل النصيحة مني ليك 💔بجد ي مني لكن انا لازم اتاكد من حاجة ..اتروجت وعملت بدرة بصيتة اشان م يضهر اني باكي ولا حاجة وركبنا ركشة علي الجامعة لقينا البنات تلفوني دقة في الشنطة اول قبل م اطلعو قلت دا احمد بعد م طلعتو لقيتها صحبتي اسمها ولاء من الاساس اكان معاي صحبتي العزيزة في الاساس وقبل م يرحلو ..شنو ي بت الزكرك بي شنو ..والله اسفة ممع المشغولية ووالجامعة ..كلنا عندنا جامعة مم انتي براكي ..والله معليش ومشتاااقين كتييير وكدا..بالاقل وكدا..هههه عايزة اقول ليك انا جيت جامعتكم عايزة القيك..طيب خلاص لقيني جمب قاعة كدا(....)
وجاتني ومعاها بت صحبتها سلمن علي بعض وبقينا نتونس قالت لي خطوبني 😍❤قلت ليها كذابة والله العظيم تلاتة جادة ..الف مبروووك ياااخ😍😍💔الله يبارك فيك ..منو تعيس الحظ قالت لي اسمو احمد ..انا سكت مسافة وسرحت قالت لي ههييي رحتي وين قلت ليها اها ومتين خطبتي قالت لي طول والله ..شغال شنو طيب ..ي بت هيي انتي عايزة تطلعي ليهو جنسية 😂لالا معليش ياااخ 🙂متخلفة دي مالك انتي م عادي بقول ليك كلام زي دا وبي تردي بي اكعب االليلة مالك 😐م في شي والله ..طيب علي العموم شغال مهندس ولاصلا مافيش ☺مهندس قلتي لي مهندس 😨😨😳💔💔ولاء بت خالت احمد معقولة 💔💔وقمت علي حيلي قلت ليها ثواني ماشة الاستراحة وجاية قالت لي امشي معاك لا لا م تمشي معاي ..قصدي اقعدي هنا مع البت م ظريفة بمشي اسي وبجي م بتاخر ..مشيت الاستراحة وقعدت وطولت فيها غسلت وشي وبس بقيت متحيرة والدموع دي لا اراديآ جارية مني جاتني قالت لي مالك طولتي ولاء دقو ليها وطلعت قالت بتجيك يوم تاني 💔قلت ليها اتخيلي ي مني ولاء طلعت البت الخاطبها احمد ..😳😳كيف الكلام دا حكيت ليها الكلام القالتو لي ولاء قالت لي والله دا موضوع طووويل وخطير وولاء عرفت قلت ليها لا لا م عرفت واحسن م تعرف لانها ح تنصدم ولاء دي بت طيب وحساسة لو عرفت ح تتعب واصلا عندها ضيق نفس ووحيدة لي اهلها م زي انا بتحمل 💔💔مشيت البيت وانا تعبانة ولا زهجت من التفكير ومن الهموووم بس قررت انو انسي زول اسمو احمد واي ححاجة متعلقة بيهو انسها واعيش حياتي تاني مافي حب خلاص مرة احمد ومرة امير ووجع قلب مع كلو واحد 💔تلفوني دق لقيتو الرقم بتاع الولد الغريب المرة الاولي ابيت ارد ليهو المرة التانية رديت ليهو قال لي امبارح م سمعتي كلامي وقابلتي احمد مش ...بسم الله الرحمن الرحيم انت عرفت من وين 😳💔..وكمان عايز ...ولا احسن م اقول ريان انتي فاهمة كلامي دا كويس موش ..عاين انت منو وعايز شنو تاني مش احمد دا خليتو كدا مرتاح انت ومبسوط ..اي مرتاح بس م مبسوط لانو م سمعتي كلامي افترضي انو اسي غصبك علي الحاجة الكان عايز يعملها دي اوانتي استسلمي ليهو كان ح يحصل اي ..سكت م رديت ..حتي لو م كان قصدك او نتك واخلاقك م بسمحو ليك عادي في لحظت ضعف ممكن تستسلمي بس الله ستر عليك ..خلاص خلصت خلاص انتهيت ..ايوو...طيب انت منو ح تعرفي بس م اسي لا انا عايزة اعرف اسي دي ..طيب بكرة ممكن نتلاقة وجيبي معاك صحبتك لو م مطمنة لي ...اوكي في المكان الكدا (....)وقفل...
يتبع.....