الجزء 17

7.2K 91 0
                                    


حبوبة خيير ي ولدي مالهم الرجال ديل..قالو عايزين ريان ..سجمي عايزين بيها شنو 😳..لا لا قصدي طلبو يدها لي الزواج ..زووواج! !كلهم نططو عيونهم 😨زواج شنو الريان تتزوجو والله الا تجننهم 😂😂..والله الجامعة دي جادين وولدهم قالو جاهز بس منتظر الرد طبعام في زول مصدق الحصل 🤣🤣..محمد طلع كلم ريان قال ليها رايك شنو ..ريان بدت تفكر اتزوج الجاني دا وارتاح احسن م عارفة لكن ح يكشفني لالا ياااخ وافكارها اتلخبطط قالت ليهو م عارفة😥😭💔طيب معاك لي بعد بكرة فكري واديني الرد وطلع ...

بكريتها من الصبااح موتمن مشي الشغل ومني ضربت لي ام ريان اعا البيت دي م غيرت رايها ..لا لا وم اظني تغيرو ...لي يعني ..جاها عريس 😂وانتي عارفاها من زمان دايراهو 😂..مني اتصدمت قالت ليها طيب 😳..مشت الجامعة كلمت نون وسهي ..نون قالت احسن ليها تعرس اشان م تتكشف 😢..سهي لا لا ي هبلة لو بقي الراجل محنك عادي ممكن يكشفها انا عاملة حاجة قبل كدا😥💔💔

مني طيب الحنك شنو الدخان مش بي يغطي عليها 😥😭💔سهي والله م عارفة لكن والله في رجال كدا م في شي بي يدسة عليهم 😓

نون انتو قاعدين تقولو شنو😳😟اسكتي اانتي وهم طالعين تاني صادفو موتمت كالعادة وصلهم لي ريان وفي الطريق كلموهو بي القصة ..قال ليهم اااي عارف ..مني عاررف عارف كيف يعني 😳..ااي عارف لانو انا الطلبتها امبارح من اهلها وجيتكم اشان الموضوع دا ..التلاتة نططن عيونتهن😳😳😳💔ااي دا الحصل خلوها توافق وانا ح استر عليها وح اخليها تنزل جامعتها عادي لازم نعقد في باقي الشهر دا اشان لو ظهر حمل ولا حاجة نكون متزوجين وم في زول يشك 💔البنات نزالو مشو لي رياان كلموها طبعا هي زاتها كانت مخلوعة 😳موتمن ..اي ي ريري هو قال ح يستر عليك ..ريان بقت تبكي انا موتمن دا مهما عملت م ح اقدر اجازيهو😭😭😭 ..نون ضربتها ياااخ اسي مالك الولد حلو واااي حاجة 😒😒افرحي بالهي وخلينا نهجج ونهيص 😍 سهي ضربتها 😒متوووتخلفة وقعدو يتشاكلو 😂😂ريان بقت تبتسم مني عاينت لبها وفرحت شديد 🙂 الصباح محمد جاءلي ريان قال ليها رايك شنوو.. قالت ليهوو موو.. مووافقة 😥😞..ههههاي 😂😂اتوقعتك يلا ي بايرة افرحي 😝😂وطلع ..كلم ناس امو كلهم جو قالو ليها ربنا يتم بس هي نهايئا م كان زي م اتوقعوها 😞💔جوها البنات وباركو وكدا 💔يوم الجمعة بعد 15يوم العقد نزلوها دخان وهيي تتزكر الكلام دا كان عاجبني زمان لكن اسي بقي م ليهو مني 💔مني جاتها العصر وهي قاعدة في الدخان في الزقاق قالت ليها اي الدخان بي يغطي 😢ريان هو اصلا م ح يعمل معاي حاجة ح يسترني بس يعني زواج بلا معني ويمكن اكون حامل من احمد 😭😭💔ي بت دا كلام شنو كيف م يعمل تكسري ليهو راسو دا طوالي 😂😂علي كيفو وان شاء الله م بتكوني حامل لانو احمد م طول معاك 💔 ريان بقت تتبسم من كلام مني وخجلت 😂☺ايووو كدا افرديها ي جمييييل😍😌😉قالت ليها ايو اتزكرت اتصلي بي ولاء ي مني عليك الله واعزمها العرس ..ايووو اها انتي مم حكيتي لي ولاء طلعت خطبتو 😧😨..لا لا خيبتو اسمها وجدان واصلا في قطر ..ايووو طيب بتصل بيها لمن اصل البيت شكلو المرة الفاتت ساي كان تشابه اسمها😆😟..اي الحمد لله م هو ..مني اتوضت وصلت المغرب معاهم وقالت لي ريان نحنا بكرة ماشين السوق نظبط امامورنا 😉..تمام 🙂..ي عمررر ي عميرة ..مالك ي زفت مني كرهتينا البيت دا زاتو. تاني م تجينا 😒☹😡...ح تتفكة مني بس خلي ريان تمشي بيت راجلها 😏😝..وطلعت ريان اخر ايام مشت بيت ناس مني لي الحبس اشان بيتهم اتملا بي ناس البلد 💙يووم العقد جااا وريان من الصباح في الكوفير مع البنات 😍😍اصلا هي لونها صفرا وبقت صفرا زيادة والشعر مع الدخان بق يلمع شالو ليها جسمها وبقت نضيفة😻😻😻وحلوة فتحت تلفونها بعد العقد موتمن اتصل بيها ...

يتبع....

زولي باشمهندسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن