دخلت ليهم مبسوطة لي الطيش وسنوني دي لي الضروس برا 😂راجية متين يرسل لي رجعنا البيت بليل رقدت نمت الصباح اول م صحيت شفتة تلفوني م لقيت رسالة منو 😪نزلت وكلنا اتلمينا لي الشاي. محمد قعد جمبي قال لي شفت البت قلت ليهو ياتو بت قال لي الفي الحفلة الجمب سهي قلت ليها اهاااا كيف ليك😉قال لي صراحة حلوة قلت ليهو ولسة اخلاقها احلا ..طيب اسالي لي منها سهي قلت ليهو من عيوني ي عيوني 😚😍دا كلو ونحنا بي نتكلم براحة امي قالت لينا خلاص انتهيتو ولا لسة في باقي كلام 😒 قلت ليها خلاص خلاص🙊طلعت غرفتي فوق اتصلت لي سهي صباح الخير ي عروسة😍 صبااح النور بالبايرة😧😂 بلا يبلاك ي سجمانة 😒بالمناسبة عايزة اقول ليك بت عمك رنا مخطوبة.. لالالي يعني سالتي والله محمد اخوي دا قال عايزها وكدا ..طيب انا ح اكلمها 😍ااسي عليث الله واديني الرد ❤حاااضر ..محمد جاني اها بشري قالو مخطوبة خاطبها ود خالها😪😔اصلو م معقووول 😥
وخت يدو فوق راسو قلت ليهو ها ها اكزب😝😜😸صدقت م تقول لي ..انعل ابوو هبلك ي مرض 😡 اها قالت شنو 😍بعدين بجيك الرد وان شاء الله توافق😌 ..ان شاء الله ياااخ☺امي تاني جات لقتنا مع بعض نتكلم قالت لينا اانتو الليلة مالكم الحاصل شنو م يكون ريان عملت ليها حاجة وداسنها علي 😕😒قلت ليها بتعرفي كل حاجة في وكتها ي حجة 😌دخلت الواتس لقيت رسالة من رقم غريب م صدقت رديت ليهو االسلام😍قال لي انا احمد عرفتني قلت ليهو اي (بي قلبي اقول ليهو هو انت عاد بتتنسي😚😂)اتونسنا واتعرفنا والحاجة العرفتها انو ممهندس يعني ي داب ليهو تلاتة سنة متخرج قلت ليهو اانا ح انزل السنة التالتة ان شاء الله وونستنا كانت عادية 🙂نادوني االفطور فطرت ولقيت مكالمة من سهي قلت ليها اها قالت شنو😨قالت لي وافقت 😍قلت ليها ح ارسل ليك الصورة وريها ليها رسلت ليها صورة محمد اخوي وهو زول شياكة ووجيه 😍❤بس مشكلتو جادي شوية لانو هو الاتحمل المسولية بعد ابوي الله يرحمو ورتها ليها وقالت لي اي موافقة لمن صدعت لي اضاني لمن شافتو بقت تصرخ😂😂قلت ليها عاد تمام🙊مشيت لي حمودي قلت ليهو قالت موافقة وبليل كدا كلمنا امي وامي ي داب نقشت القصة ووريتهم صورتها حبوبة قالت لي عاد سمحة م شاء الله امي زاتها عجبتها واتفقنا انو يوم الجمعة نمشي ليهم 😍طلعت غرفتي لقيت محمد قاعد لي في السرير قلت ليهو ي ولد مالك 😳قال لي لزي لي الصورة دي سوووورعة 😂قلت ليهو ابيت 😜قال لي عليك الله ياااخ ..عايز تعمل بيها شنو انت 😉تعرفي انك واحدة قليلت ادب وامي لمن بي تنهرك م غلطانة عليك 😒يلا انا كدا وامشي خلي زول تاني يحول ليك الصورة😌خلاص خلاص عايزة شنو 600الف عايزة اشتري فستان وحاجات 😬ولو زتهم لي حتي الرقم بجيبو ليك 😉قال لي اوووكي😒 طلع وانا دخلت الواتس اتونست مع البنات ومع احمد مرت الايام ومحمد وامي وانغام وعمي ومويد مشو ناس رنا اشان اتقدم ليها وفعلا وفقت والحمد للله انا نزلت الجامعة وطبعا احمد بقي جزو من حياتي ولو م اتكلمت معاههو يومي م بكمل وبقيت بلاقيهو طواالي بجيني في الجامعة.وربطة معاهو 🙈اول مرة احس بي الفرح لدرجة دي في يوم بليل كنت بتكلم معاهو بعد م قفلنا دخلت الواتس لقيت رسالة من رقم غريب فتحتها اتخلعت بي الكلام الفيها 😨😨...
يتبع....