الجزء 02

10.1K 131 0
                                    


اشوف ليك وداد راكبة مع امير في العربية وتقرقر 😨بس انا فاتحة خشمي سجمي يخسي ومرض نفسي البت دي م بتخجل لو شافة زول من الحلة 😨😨بري بري ولابسة ليك الفريم وم خالة مكياج وم جالطاهو في وشها عاد م بسالك 👏👏وامير يتبسم ساي وانا قلبي اتقطع 😢تنجازة ي قاسي وانا حالتي حابك من الروضة 😢هيييي قصدي الاساس ..فجاة جات مني فاتحة خشمها قالت لي انا شفت وداد راكبة مع امير في العربية ولا بتخيل 😨😨قلت ليها يكون بتتخيلي حتي انا اتخيلت كدا 😒وركبنا الامجاد قمت سالتها انتي عرفتي من وين انو امير ووداد مرتبطين ..قالت لي انو عندها ود جيرانهم اسمو علي قال ليها كم مرة شفتهم مع بعض في كافي ..امممم😐..طيب اسالك انا ..اها قولي ..انتي بجد امير دا عايزاهو لا بتستهبلي ..قلت ليها بستهبل كيف يعني اجي😐..م بعيد تتزكري لمن مرة مشينا الصيدلية وعجبك الولد الفيها عملتي شنو 😒لا لا م بتزكر زكريني 🐸م تتعولقي هوي 😒😒جادة معاك انا🐸والله بتزكر اليوم دا زي امبارح حلفت كان اتحرك من مكاني كان م شلت الرقم واتعاور الولد لمن قايلانا بنات م كويسااات😂😂وقلت لي مني انو الولد دا حبيتو ومستحيل اتخل عنو بعد م عديت ايام اتشبكت في سايق برادو ونسيت الصيدلي ونسيت حنانو زاتو😂😂🐸👏

بعديها وصلناالجامعة دخلنا المحاضرة ولا حظتة انو وداد مافي قعدت اتمتم وسبيت لي وداد لي جدها الاخير م خليليها شي لا ورا..الليلة ي خاينة العشرة تعملي فيني كدا اوريك نجوم الليل انا 😂😂كنت مبالغة طايرة لي شكلة في راسي بعد م انتهت المحاضرة بدون مفاهمة مشينا الكفتريا ملينا بناتنا كويس وشربنا عصير 😌قلت لي مني كدا ي داب الزول يتشاكل بي مزاج وقعدنا نضحك😂😂قمنا ضربنا لي علي علي حسب الجامعة فاتحة ليها ايام وم بنعرف زول غيرو فيها وغير كدا يشتغل في المخابرات السرية بتاعتنا للكشف عن وداد وتزويدنا بالمعلومات عنها😌😂جا واتونس وسالناهو لو شاف وداد قال شفتها الصباح تتونس مع اولاد ..ايووو ي داب قبضتك ي المفعوصة 😈وهاا اوريك ..من مكانا داك انا ومني اتحركنا مشينا وبقينا لافين اشان نلقاها فجاة كدا مني لفتتني قالت لي ريان عايني 😨قلت ليها وب علي شوفي المنظر قاعد في نص الاولاد وتضحك زي ست العرقي 😨الخايبة يخسي عليها 🙁قلت لي مني ارحكي ليها قالت لي بي شنو ولي شنو 😨😨 قلت ليها بي رجولك ديل بي شنو كيف يعني😒ونشوفها بتكزب ليهم تقول شنو 😐جينا ماشين بي جنبها قالت لي ريان عملت نفسي م سمعتها تاني نادتني قلت ليها خير قالت لي الليلة من الصباح م شفتكم ..قلت ليها طبيهي الظاهر انو روادك كتار😏😂قالت لي م كدا بس محاضرة الراجل دا م بحبها اشان كدا قلت ليها ايو ظابط ي زولة ..قلت ليها طيب ارجعي الاولاد يكون حارسنك قالت لي لالا من قبيل كنا بنتونس. خلاص تاني ..مشت معانا قعدنا في بنشات كدا قلت ليها وبدون مقدمات انتي مرتبطة مع امير مني قرصتني😨لقيتها تتكبكب قلت ليها جاوبي قالت لي بصراحة بصراحة اي قلت ليها وانتي لمن عارفاني انا بحبو وحالتي مكلماك من زمان تجي تطعنيني في ضهري وتحبيهو ..قالت لي اسمعي ي ريان انا م قلت ليهو تعال حبني هو براهو حباني اعمل شنو لو عجبتو انا وانتي م عجبتيهو اقول ليهو لا لا عليك الله حب ريان وخليني وبعدين انتي م تعايني لي حاجة فوق ليك عايني لي مستواك وم تعايني لي ولد احلا منك ومشت طبعا انا دموعي م بتنزل بي سهولة بزات قدام زول ولا في مكان عام سكت بس ومني دي تقول لي م تشتغلي بي كلامها مستوي شنو وحلاوة منو قلت ليها اصلا م شغالة بيها😐 بس الحاجة البجد صدمتني انو وداد دي انا وهي ومني في الثانوي نهائيا م بنفترق من اجازة تالتة اتغيرت حاجة غريبة ..

برغم من اني قاعد اشتمها طوالي بس م نسيت صداقتنا وانو في يوم من الايام كنا صحبات وصحيح هي احلا مني ومستواهو حاجة كدا بس الناس بتتقاس بي الاخلاق م بي المستويات ولمن كنا راجعين البيت مني قالت لي ي ريان سيبي وداد وامير في حالهم وعيشي حياتك عاينة ليها بس وسكتت😐م عرفت اقول شنو بجد هو م عايزني انا تاني مالي اسحب نفسي براحة مالي ومال الكلام ...

يتبع....

زولي باشمهندسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن