#إبتسام
دخلت لذلك المطعم الذي سأجتمع به مع أصحاب الصفقة و لقد كان مطعم فاخرا جدا و ما إن دخلت حتى جاء النادل...النادل:"هل أنت إبتسام دافيد؟"
إبتسام:"نعم أنا هي"
النادل:"تفضلي معي"
لم أفهم أي شئ جاء النادل و أخذني لطاولة رائعة و قال لي..
النادل:"هذه الطاولة محجوزة من أجلك"
إبتسام:"و من حجزها؟"
النادل:"ليس لدي صلاحيات للكلام ستعرفي هذا بعد قليل"
كنت أعبث بهاتفي بملل إلا أن جاء أحدا ورائي أغمض عيناي و سأكون كاذبة إن قلت أنني لم أخف..
إبتسام:"من أنت؟"
قلت و حاولت نزع اليد من فوق عيني لكنني لم أستطيع إلى أن أحسست بأحد يقبلني على وجنتي ثم نزع يده من فوق عيني...
إبتسام:"اللعنة كيف تتجرأ على فعل هذا"
إستدرت كي أرى من لكنني رأيت شاب يحمل ورقة مكتوبة عليها:"أنا أسف حبي" و يغطي بها وجهه يا تري من يكون هذا؟!!!
إبتسام:"من أنت؟"
قلت و نهضت من مكاني و أمسكت بالورقة و أنزلتها كي يتضح لي من في البداية لم أصدق عيني لكنني صدقت و كان ذلك الشاب هو لوى و هذا ما زاد من غضبي..
إبتسام:"حقير ألم أقل لك إبتعد عني و لا تلمسني مجددا و إلا سٱندمك على اليوم الذي ولدت فيه ألم ٱحذرك أيها الوغد"
لم أفرغ كل مشاعري بل تركت القليل و حملت هاتفي و حقيبتي و كن على وشك الذهاب لكن لوى أمسك بي من معصبي و سحبني له و قال..
لوى:"أعلم أنني أخطئت"
قاطعته بغضب..
إبتسام:"لقد أخطئت مرتان و أنا سامحتك لكن هذه المرة لن ٱسامحك لأنك جرحتني بفعلتك هذه.. أنت خنتني يا لوى خنتني مع فتاة مجهولة الهوية و.... و كنت معها في الفندق بغرفة واحدة"
لوى:"ٱقسم أننا لم نفعل أي شئ أنا و تلك الفتاة مجرد أصدقاء و هي يتيمة و ليس لديها منزل لذا أخذتها للفندق كي ترتاح و ليس أكثر و لن ألتقي بها مجددا أنا ٱقسم"
#إبتسام
ربما يكون لوى محق و تلك الفتاة كان بحاجة ماسة للمساعدة و هو ساعدها فقط لأنهم مجرد أصدقاء لا أكثر ....حسنا سٱسامحه لآخر مرة لكن بشرط..إبتسام:"سٱسمحك لآخر مرة لكن بشرط"
لوى:"قولي ما تشائي"
إبتسام:"الآن سترسل رسالة لتلك الفتاة مضمونها:"أنا و أنت مجرد أصدقاء لا أكثر و نحن لن نلتقي مجددا أبدا"
لوى:"سٱرسلها"
أرسل لوى الرسالة لبريانا ..
لوى:"و الآن سامحتيني؟"
أنت تقرأ
The Stars [1D]
Romanceلماذا؟؟ أنا فقط أريد أن ٱصبح عارضة أزياء مشهورة هل هذا شئ كثير هذا ما قالته اية لصديقاتها هند ،اميرة ، شيماء و شقيقتها إبتسام!! شقيقتي إختفت عندما كنا صغار... هل هذه حياة المشاهير!! هذه الرواية تتحدث عن خمسة بنات يحبو بعض كثيير و يوجد واحدة منهم...