34 حفل زفاف

81 12 3
                                    

هند:"صباح الخير زين"

زين:"صباح الخير حبي"

هند:"هل أنت متفرغ الآن؟"

زين:"من أجلك سأتفرغ لأي شئ هل أنت الآن في هواي؟"

هند:"لهذا السبب أنا إتصلت بك .. زيو لقد ذهب الجميع و تركوني أنا و آية وحدنا و أخبرونا أننا سنأتي معكم في طائرتكم غدا"

زين:"حسنا إذا غدا صباحا سأتي أنا و الشباب لأخذكم"

هند:"في الحقيقة أنا و آية نخاف من النوم وحدنا في القصر لأنه كبير و لأنه خالٍ من الخدم لذا ما رأيك أن تأتي لأخذي أنا و آية للننام عندكم في القصر هذا إن وافقت أن و البقية أكيد"

زين:"أنا موافق و سآتي الآن لأخذكم"

هند:"شكرا لك نحن في إنتظارك"

آية:"على حسب جملتك الآخيرة هو آتي أليس كذلك؟"

هند:"أكيد فحبيبي لا يرفض لي طلب"

آية:"كفى غرورا و إذهبي لتجهزي نفسك و جهزي ملابس السباحة لأننا سنبقى لٱسبوع و يومين في هواي"

هند:"و لما ٱسبوع و يومين؟"

آية:"تبقى ٱسبوع لحفل الزفاف و بعده سيعود الجميع لكن نحن سنبقى ليومين كي نمرح قليلا"

هند:"حسنا زين سيصل قريبا"

جهزوا نفسهم و حقائبهم و بعد دقائق وصل زين و هم الآن في السيارة..

زين:"هل تناولتما الإفطار؟"

آية:"في الحقيقة لا"

زين:"إذا سنذهب لستاربكس كي نتاناوله لأن حتى أنا لم أفطر بعد"

هند:"حسنا"

توجهوا لستاربكس و جلسوا ثم أخذوا طلبهم و هم الآن يتناوله و عندما كانوا على وشك المغادرة أتت صحفية و هي تحمل ميكرفون و صفحي الآخر يحمل الكامرا..

الصحفية:"آية دافيد هل يمكنك أن تتحدثي قليلا حول علاقتك بهاري ستايلز أنتم لا تتواعدوا الآن لكن البارحة كنت في الحفلة و رقصتم معا هل يمكن أن تبرري لنا هذا؟"

آية:"تبا زين هند هيا لنغادر بسرعة"

هند:"حـ حسنا"

خرجوا بسرعة من ستاربكس و تفاجئوا من عدد الصحفيين الموجودين في الخارج..

زين:"هذا ما يحدث عندما نخرج بلا نتنكر"

هند:"و بدون حراس"

آية: "بل هذا ما يحدث عندما تكون نجم مشهور"

زين:"هيا للسيارة بسرعة"

توجهوا بسرعة للسيارة وسط صراض المعجبين و فلاشات كاميرات الصحفيين و توجهوا للقصر و عندما صعدوا كانوا الشباب في المطبخ..

The Stars [1D]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن