39 إستقرار

85 12 5
                                    

#آية
تحسنت الأوضاع بين الفتيات و الشباب و هذا شئ رائع أنا الآن مع هاري في طريقنا إلى الحفلة التي سيقيمها هاري في باريس وصلنا أخيرا و كان المكان ملئ بالمغنيين و عارضات الأزياء و إحداهن لم تعجبني أبدا إنها تنضر لهاري بنظرات غريبة و تحاول التقرب منه و لقد عرفت أن إسمها كاميلا و بعد ساعتان إنتهى العرض و توجهنا لمنزل صديق هاري لأنه سيقيم حفلة ليلية بمناسبة نجاح هاري بمسيرته الفردية رقصنا ثملنا و مرحنا و فجئة إختفى هاري عن أنظاري .. بحثت عنه بعيناي و فجئة رأيته في المسيح يقبل تلك التي تسمى كاميلا فلم أتحمل المشهد و أسرعت لأنقض عليها بالضرب و الشتم و هي تصرخ بٱتركيني و أنا أضربها إلى أن فرقني عنها هاري..

آية:"هاري ٱتركني و إلا سأضربك بدل عنها"

هاري:"لا لن أتركك"

آية:"هل أنت متأكد؟"

هاري:"نعم"

آية:"إذا خذ هذه"

قالت و ضربته في مكان حساس جدا و سقط متألمنا بينما واصلت ضرب كاميلا..

كاميلا:"ٱتركيني"

آية:"لا لن أفعل.. لأنك تجرأتي و قبلتي حبيبي"

كاميلا:"هو من قبلني و لست أنا من فعلت"

بعد أن سمعت آية هذا تركتها بتفاجئ..

كاميلا:"ٱقسم أنني سأرفع عنك دعوة لأنك ضربتني"

آية:"إن فعلتي سأقتلك و الآن يا هاري تأكد أن هذه المرة لن أعود إليك مهما فعلت"

هاري:"إنها كاذبة هي من قبلتني و لست أنا"

تركته و ذهبت متوجهة لمنزلها..

آية:"حقير كيف يتجرأ و يقبل فتاة أمامي .. من يتصل بي الآن.... مرحبا هند"

هند:"آية من صوتك تبدين حزينة ماذا حدث"

آية و هي تبكي:"لقد قبلّ هاري إحدى الفتيات في الحفلة و أمامي و كأنني لست موجودة"

هند:"و ماذا ستفعلي الآن؟"

آية:"سأتركه و أذهب لبلد لا يجدني فيها و لن أعود له مهما حدث"

عند هاري الذي كان يحاول الإتصال بزين..

هاري:"ألو مرحبا زين أرجوك ساعدني أنا في مشكلة"

زين:"بهدوء و قل لي ما هي هذه المشكلة"

هاري:"آية"

زين:"ما بها هل ماتت؟"

هاري:"لا لكن ما حطث أكثر من الموت"

زين:"ماذا فعلت إذا؟"

هاري:"كنت ثمل و بدون أن أشعر قبل فتاة أمامها فجن جنونها و ضربت تلك الفتاة ثم ضربتني و ذهبت للمنزل و أكيد سنفترق مجددا"

زين:"إهدئ هاري سنأتي أنا و هند عندكم في أقرب وقت ممكن"

هاري:"إن كان بإمكانكم المجئ الآن فتعالوا أنا في الفندق"

The Stars [1D]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن