من العنوان ستتفاجئوا ما معنى عنوان "هند" إخترته لأن حلقة اليوم ستكون بطلتها هند و في هذه الحلقة ستكتشفوا كل شئ.... و في الأخير هناك مفاجئة و قبل البداية سٱنزل بارت بعد هذا يكون فيه ملخص القصة بأكملها هند أول بارت "برنامج" إلى آخر بارت "هند" و ستعرفون لما سأفعل هذا في نهاية البارت💎
تكلمت كثيرا حسنا حسنا لا تقلقوا سنبدأ..
٭★٭*********٭★٭********٭★٭*******٭★٭*******٭★٭*******٭★٭*******٭★٭********٭★٭*********٭★٭********٭★٭**********٭★
1
.
.
.
.
.
.
.
2
.
.
.
.
.
3
.
.
.
.
.هند:"بيلا؟"
زين:"نعم بيلا!"
هند:"لكن لماذا هي و ليس أنا أو ربما آية؟"
زين:"لأن آية مشغولا كثيرا و إن إخترتك أنت سيغضبوا معجباتي"
هند:"يغضبوا معجباتك إذا أنت تفضل معجباتك علي؟"
زين:"لا لم أقصد هذا لكن بدون معجباتي أنا لا قيمة لي بين المشاهير"
هند:"حسنا إفعل ما تشاء"
قالت و حملت حقيبتها متجهة خارج القصر..
زين:"ما بها هل أخطأت؟"
آية:"لما تتكلم وحدك هل إحترق أحد أسلاك عقلك؟"
زين:"لست أنا من إحترق أحد أسلاك عقله بل إنها هند"
آية:"لما ماذا حدث؟"
زين:"كما تعلمي أنا سٱطلق مجموعة ملابس خاصة بي و فكرت أن تكون بيلا هي الوجه الإعلاني لكن هند سألتني لما لم أخترها هي أو أنت و قلت لها بسبب المعجبات فغضبت و خرجت لا أدري إلى أين"
آية:"لا تقلق زين ستهدئ إنها تمتلك قلب أبيض لكنه يصبح رمادي أحيانا"
زين:"هههههه كل مرة أتحدث معك في موضوع بجد تقلبيه لضحك"
آية:"ههههههه نعم فهذا طبعي زين"
زين:"ماذا؟"
آية:"لقد مللت و ٱريد التسكع قليلا"
زين:"هل تأتي معي أنا ذاهب عند بيلا لأمضي معها العقد"
آية:"أكيد سأتي"
بعد يومين جاء اليوم الذي سيصوروا فيه إعلان علامة زين التجارية فكان كل من هند زين بيلا و آية في قاعة التصوير و كان المكان يعج بالمصورين و المنتجين و ها قد خرجت بيلا من غرفة تغبير الملابس و كانت ترتدي ملابس رياضية صيفية أما هند فكانت ترمقها بنظرات قاتلة عكس نظرات زين التي كانت في قمة الإعجاب أما آية فلا نتكلم عنها لأنها في موعد مع علبة النوتيلا..
زين:"إذا بيلا هل أنت جاهزة؟"
بيلا:"نعم يمكننا البدئ"
بدؤوا التصوير بوضعيات مختلفة و في كل مرة تغير فيها بيلا ملابسها يقول لها زين كم هي جميلة و رائعة مما زاد في حقد هند عليها و الآن حان موعد الغذاء و بدأت آية بالغناء لهند..
أنت تقرأ
The Stars [1D]
Romanceلماذا؟؟ أنا فقط أريد أن ٱصبح عارضة أزياء مشهورة هل هذا شئ كثير هذا ما قالته اية لصديقاتها هند ،اميرة ، شيماء و شقيقتها إبتسام!! شقيقتي إختفت عندما كنا صغار... هل هذه حياة المشاهير!! هذه الرواية تتحدث عن خمسة بنات يحبو بعض كثيير و يوجد واحدة منهم...