بعد مرور ستة أشهر....30 جانفي 2018
#آية
مرحبا أعلم أنكم إشتقتم لي و لغبائي طوال ستة أشهر الماضية التي حدث فيها الكثييير و عندما أقول الكثير فأنا أعني ذلك .. بعد زفاف أليكس و بيلا بشهر أقمنا زفاف كايلي و ديلان في باريس لقد كان في غاية الروعة و أكيد أنا كنت أجمل واحدة في حفل الزفاف..هند:"آية كفى غرورا!!"
آية:"ماذا لكنني كنت كذلك"
هند:"أنا أطلب كأس إنتحار بالقليل من السم"
آية:"أتعلمي ماذا سأذهب للحديقة كي أتكلم براحتي"
هند:"رحلة موفقة عزيزتي"
#آية
إن هند تغار مني كثيرا لأنني أكثر جاذبية منها بل أنا الجاذبية نفسها ..حسنا دعونا من هند إن مارسلين ولدت و أنجبت توأم يا إلاهي إنهم أوسم طفلان أراهم في حياتي أما جيما فحتى هي أنجبت فتاة و أسمتها أنابيل و بهذا أصبح هاري خال و أنا أصبحت عمة لثاني مرة إنه شعور رائع لكن هاري لا يعرف حمل أنابيل أظن أنني سٱعاني عندما أتزوج به على ذكر الزواج نسيت أن ٱخبركم أن إبتسام تزوجت من لوي قبل شهران هل تودوا معرفة ما حدث في حفل الزفاف؟ .. حسنا حسنا لقد سمعتكم أنا أحتاج ٱذني يا هذا!! و الآن سنعود شهران للوراء#إبتسام
يا إلاهي اليوم سنحدد أنا و لوي موعد زفافنا أنا متحمسة كثيرا و نحن الآن في طريقنا للحديقة طي نجلس بهدوء و نفكر في اليوم المناسبة لإقامة يوم زفافناإبتسام:"إذا لوي نحن في أواخر شهر نوفمبر هل يوجد في بالك يوم محدد تود أن نقيم فيه حفل زفافنا؟"
لوي:"لديك شهر ديسمبر بأكمله إختاري أي يوم"
إبتسام:"ما رأيك أن نقيمه في شهر جانفي أليس أحسن"
لوي:"لديك من الأول ديسمبر إلى غاية الواحد و الثلاثون من ديسمبر إختاري أي يوم أنا لا يمكنني إنتظار أكثر من شهر كي نتزوج"
إبتسام:"أمم ما رأيك في السابع عشر من ديسمبر؟"
لوي:"إبتسام هل أنت غبية أم تتغابي أمامي إنه يوم وفاة ٱمي أنا لا يمكنني أن أحتفل بذكرى زفافي و في نفس الوقت أحزن لوفاة ٱمي"
إبتسام:"حسنا أنا آسفة ما رأيك أن نقيم حفلنا في ليلة رأس السنة"
لوي:"ليلة رأس السنة فكرة أورع من رائع حسنا إتفقنا"
إبتسام:"حسنا إذا هيا لنأخذ فراد من الروضة و نذهب لأي مطعم كي نتغذى"
لوي:"بهدوء نحن لم نختار بعد أين سنقيم حفل زفافنا و في أي فندق"
إبتسام:"نعم صحيح أين سنقيمه؟"
لوي:"ما رأيك أن نقيمه في أحد أشهر الفنادق بنويورك؟"
إبتسام:"نعم إنها فكرة رائعة غدا سنذهب للحجز و الآن هيا لنأخذ فراد من الروضة لأنني إشتقت إليه"
أنت تقرأ
The Stars [1D]
Roman d'amourلماذا؟؟ أنا فقط أريد أن ٱصبح عارضة أزياء مشهورة هل هذا شئ كثير هذا ما قالته اية لصديقاتها هند ،اميرة ، شيماء و شقيقتها إبتسام!! شقيقتي إختفت عندما كنا صغار... هل هذه حياة المشاهير!! هذه الرواية تتحدث عن خمسة بنات يحبو بعض كثيير و يوجد واحدة منهم...