تكملت البارت السابق في البداية تذكرة بأحداث البارت السابق....
هند:"نعم لدي تصوير كليب مع تايلور سويفت"
آية:"مع تايلور"
هند:"نعم هل لديك مانع؟"
هاري:"هند أنت تعرفي المشاكل التي بيني و بين تايلور"
****★****
آية:" هند أرجوكي إلغي التصوير معها"هند:''لا أستطيع"
آية:"لماذا؟"
هند:"لقد مضيت العقد"
آية'"إلغيه"
هند:"لا أتستطيع أن ٱفوت فرصة كهذه"
********************************************************************************************************************آية:"لا تستطيعي! هل تفضلي الشهرة على صداقتنا و قبل صداقتنا قرابتنا هند هل جننتِ"
هند:"لا لم أجن بل أنت المجنونة"
آية بغضب:"أنا مجنونة شكرا لك يا هند شكرا جزيلا"
قالت و خرجت بسرعة من غرفة الطعام أخذت مفاتيح سيارتها و خرجت من المنزل و هاري حاول اللحاق بها..
هاري:"آية آية"
إبتسام:"ٱتركها هاري ستغيب ليوم أو يومين ثم تعود"
هاري:"لماذا؟"
إبتسام:"إنها شقيقتي و أعرفها.. عندما تغضب تغادر المنزل و تذهب لمنزلنا في الريف تبقى هناك لمدة كي تصفي ذهنها ثم تعود"
قالت ثم دخلت رفقة هاري و عند نهاية اليوم ذهبوا الشباب لمنزلهم ...أما آية فكانت تركن في سيارتها أمام منزل كبير في الريف..
آية:"حتى و إن كان هذا المنزل قديم و مهتري إلا أنني أشعر بالسعادة عندما أكون بداخله"
قالت و خطت للأمام وصلت لأمام باب الدخول نزلت للأسفل و رفعة السجادة و وجدت هناك مفتاح الباب..
آية:"كنت متأكدة أنني سأجده هنا لأنني الوحيدة التي تأتي هنا"
فتحت الباب و دخلت للداخل و جرت بسرعة في رواق المنزل الذي يوجد به الكثير من الأبواب وصلت أما إحدى الأبواب و وضعت يدها فوق مقبض الباب و ترددت قبل أن تفتحه لكن فتحته و دخلت و كانت غرفة مطلية بالون الزهري و مزينة برسومات و صور الأميرات و بها ثلاث أسِرَة و في أحد الجدران صورة تجمع كل من آية إبتسام هند أميرة شيماء و كايلي و مكتوب في أسفل الصورة أفضل أصدقاء بالإنجليزية...
خرجت من تلك الغرفة و دخلت للغرفة المجاورة و كانت مطلية بالبنفسجي و في جدرانها صور المشاهير و صورة تجمع كل من كيم كورتني و كلوي...
آية:"بسببكم يا شقيقتاي غادرنا هذا المنزل بسبب الشهرة قد أكون غاضبة منكم لأننا إنتقلنا من هنا لكن شكرا لكم لقد تغيرت حياتي و أصبحت أفضل"
أنت تقرأ
The Stars [1D]
Romanceلماذا؟؟ أنا فقط أريد أن ٱصبح عارضة أزياء مشهورة هل هذا شئ كثير هذا ما قالته اية لصديقاتها هند ،اميرة ، شيماء و شقيقتها إبتسام!! شقيقتي إختفت عندما كنا صغار... هل هذه حياة المشاهير!! هذه الرواية تتحدث عن خمسة بنات يحبو بعض كثيير و يوجد واحدة منهم...