#تايلور
كنا جالسين أنا و هاري نشاهد فلم بهدوء ألى أن رن هاتفي و كان لوك المتصل نهظت و توجهت للغرفة كي أتحدث معه دون أن ينتبه هاري..تايلور:"ماذا تريد بسرعة؟"
لوك:"نحن إتفقنا على تفريق آية و هاري أليس كذلك"
تايلور:"نعم و لما تسألني هذا السوؤال الآن؟"
لوك:"و إتفقنا أن تعودي أنت لهاري و أنا لآية"
تايلور:"نعم هذا ما إتفقنا عليه"
لوك:"لكن أنت أخذتي هاري أما آية فلا تريد التحدث معي"
تايلور:"و ماذا أفعلك أنا؟"
لوك:"على الأقل ساعديني كي أعود مع آية"
تايلور:"ٱنظر لوك نحن إتفقنا على تفريقهم و فرقناهم و هاري عاد لي أما الباقي لا يهمني"
لوك:"إذا لن تساعديني؟"
تايلور:"لا!"
لوك:"إذا سٱخبر آية كل شئ"
قال و أقفل..
تايلور:"يخبرها؟ إن أخبرها سيتذمر كل شئ خططته ... و أكيد ستخبر هاري كي تعود معه لكن هاري لن يصدقها .... و ربما يفعل"
....
#إبتسام
اليوم ستصل ٱمي و أبي و عمتي يولاند و إبنها أنور شقيق هند و حتى عمتى سوزان و زوجها كارل و بناتها سيلفر ناومي و أدريانا أنا متحمسة جدا أما عن عائلات البقية فلا يستطيعوا المجيئ حتى ليوم زفاف و أنا و الفتيات و حتى الشباب نجهز نفسنا لإستقبالهم لأن سيف و خالد و آدم ذهبوا لإحظارهم من المطار و آية لا تعرف أنهم سيأتوا و كيم صعدت لغرفتها كي تخبرها..كيم:"آية هل يمكنني الدخول؟''
آية:"أكيد كيم تفضلي"
كيم:"هل أنت بخير اليوم؟"
آية:"نعم قليلا أحسن من البارحة"
كيم:"إن ٱمي و أبوك في طريقعم إلى هنا"
آية:"ماذااااا ٱمي أتية لما لم تخبروني مسبقا يا إلاهي هل لدي هالات تحت عيني أو بقع في وجهي"
كيم:"نعم قليلا من الهالات لكن لما السؤوال؟"
آية:"لأن ٱمي و أبي إن رأياني بهذه الحال سيقولوا أنني لا أستطيع العيش بعيدة عنهم و سيأذونني معه إلى الجزائر أو فرنسا سأستحم و ٱجهز نفسي أرجوك كيم إختاري لي أي فستان جميل"
كيم:"حسنا"
وصلوا العائلات و الكل إجتمعوا في غرفة المعيشة كي يستقبلوهم...
سيف:"مرحبا بكم في قصركم"
كريس:"شكرا لك إحمل باقي الحقائب أنت و خالد"
حمل كل من سيف و خالد الحقائب و حتى آدم حمل حقائب شقيقاته...
آية:"ٱمي إشتقت لكي"
أنت تقرأ
The Stars [1D]
Romansaلماذا؟؟ أنا فقط أريد أن ٱصبح عارضة أزياء مشهورة هل هذا شئ كثير هذا ما قالته اية لصديقاتها هند ،اميرة ، شيماء و شقيقتها إبتسام!! شقيقتي إختفت عندما كنا صغار... هل هذه حياة المشاهير!! هذه الرواية تتحدث عن خمسة بنات يحبو بعض كثيير و يوجد واحدة منهم...