الساعة السادسة و نصف صباحا و هم نائمون على الأرائك مثلما تركناهم في الحلقة السابقة كل فردٍ منهم يعانق حبيبته و لا ننسا صوت الشخير فجئة صوت دق الباب بسرعة إستيقظوا بفزع و بدءت آية بالجري في أنحاء الجناح و تصرخ ب..
آية:''الشرطة لقد أتت الشررررطة إختبئوا و إرموا المخدرات بسرعة''
هند:''أاااااااااا هيا بسرعة أنا سأختبئ هنا زين تعال معي'' أمسكت بيد زين و جرته ورائها
آدم:''ٱصمتا!.. لوى إفتح الباب''
لوى:''أنا!! لا لن أفتح ماذا إن سجنوني؟ هاري إفتح أنت''
هاري:''لما أنا هذه ليست غرفتي''
ليام:''نايل إفتح الباب لأنها غرفتك''
نايل:''لا لن أفتح''قال و هرب للغرفة..
زين:''أنا لا تجربوا معي حتى''
شيماء:''جُبناء سأفتح أنا'' ذهبت و تركت البقية في الغرفة فتحت الباب و بدءت بالكلام مباشرتا:''هل أنت شرطى؟ سٱخبرك بكل ما حدث ذهبنا للشاطئ و بعدها إجتمعنى هنا لمشاهدة فلم و قبل أن نأتي إتصل ذلك الأخرق مدير أعمالهم و أخبرهم بأنهم سيقمون حفلة اليوم ما رأيك أن تأتي أنت و عائلتك للحفل الدخول مجاني''
آية لحقت شيماء بسرعة:''ششيماء هذه رشوة سيسجننا بسببها سيدي سأقول لك الحقيقة أنا ليس لدي المخدرات لكن هاري ربما''
هاري:''هل سمعتي ما تقوله ٱختك المعتوهة''
إبتسام:''أنا أنصحكم بأن تذهبوا لذلك الشرطي المعتوه لأن لو تبقي معه آية أكثر من خمس دقائق سيسجنكم بدون سبب''
زين:''إذا..هيا لنذهب''
لوى:''هيا بنا''
ما إن رأوه حتى فتحوا أعينهم و أفواههم كادت تقبل الأرض..
لوى/زين/ليام/نايل/هاري:''سايمون؟''
آية:''سايمون؟ هل إسم الشرطي سايمون؟''
شيماء:''هل تعرفوا بعضكم؟''
نايل:''إنه مدير أعمالنا''
سايمون:''أنا شرطئ ، أخرق و أتي مع عائلتي للحفل؟ هاري هل تتعاطى المخدرات؟''
هاري:''لا لا تصدق هذه آية حبيبتي و تحب المزح..إبتسمي''
آية إبتسمت و لوحت لسايمون بغباء:''مرحبا سايمون''
سايمون:''مهما يكن الحفلة على السابعة مساءا سٱرسل لكم موقع إذهبوا له كي تجهزو نفسكم و لمعلوماتكم الدخول ليس مجاني لكن حبيباتكم و أصدقاءكم يمكنهم الدخول سأذهب أنا في الجناح المقابل''
لوى:''حسنا سايمون نلتقي في المساء''
خرج سايمون و جلسوا جميعا..
هند:''هل هو غاضب هكذا دائما؟''
زين:''أكيد سيغضب إستغرقنى نصف ساعة لفتح الباب''
أنت تقرأ
The Stars [1D]
Romanceلماذا؟؟ أنا فقط أريد أن ٱصبح عارضة أزياء مشهورة هل هذا شئ كثير هذا ما قالته اية لصديقاتها هند ،اميرة ، شيماء و شقيقتها إبتسام!! شقيقتي إختفت عندما كنا صغار... هل هذه حياة المشاهير!! هذه الرواية تتحدث عن خمسة بنات يحبو بعض كثيير و يوجد واحدة منهم...