And we met again

6K 365 8
                                    

اغلقت عينياى وفتحتهما مره اخرى واخذت نفسا عميقا قبل ان اظهر للجمهور على المسرح الذى جاء ليحضر حفلتى فى الجوله الثالثه لالبومى الثالث stars dance...

اعلم لقد مر وقت طويل على ما حدث فقد مر ما يقرب سنتان على عدم رؤيتى لاى احد من اصدقائى القدامى...

وقفت على المسرح وبدأت اغنى للجمهور ثم دخلت مره اخرى لاقابل كريس يستقبلنى خلف الكواليس ويشيد بنجاحاتى التى حققتها طوال السنتين الفائتتين...اووه لقد نسيت ان اخبركم كيف سارت حياتى بعد تركى للندن..لقد اشتريت فيلا فى نيويورك وانا الان اعيش فيها..اصبح لدى صديقه جديده وهى اشلى سيمبسون..ولكننى مازلت اعلم اخبارهم اولا بأول فالصحافه لا تترك احد ينفرد بحياته الشخصيه...لوى والينور قد تزوجا ونايل لن تصدقا انه اصبح هو وديانا اصدقاء مقربين ويوجد اخبار انها اصبحت حبيبته بالفعل..اما ليام فمع الاسف انتهت علاقته بصوفيا لكن لم يعلم احد السبب...اما هارى..فكما كنت متوقعه انه نسى الموضوع وهو الان مرتبط بتايلور سويفت..انها فتاه جيده وانا واثقه انها لن تفعل به ما فعلته انا...اما زين...فلم يرتبط حتى الان..

...

اشلى:الى اين ذهب عقلك؟

سيلينا:هااه افكر قليلا

اشلى:فى ماذا؟

سيلينا:هلا نخرج للعشاء قليلا هنا فيوجد مطاعم رائعه هنا فى فرنسا

اشلى:حسنا..

نعم انا الان احيي الحفلات فى فرنسا وبعدها اذهب الى امريكا مره اخرى امامى اسبوع وانتهى اخيرا من الجوله..

ذهبنا انا واشلى الى مطعم وجلسنا فيه وتناولنا العشاء..اشلى لم تعلم سوى القليل عن ماضىّ مثلما يعلم الاخرون اننى كنت حبيبة هارى السابقه..حمدا لله ان الصحافه قد نسيت هذا الامر..لكننى لم انسى ابدا

اشلى:الطعام هنا رائع

سيلينا:نعم

اشلى:اووه يا الهى انظرى من هناك

سيلينا:من؟

ادرت راسى لارى من و رأيت الينور جالسه وحدها على طاوله

سيلينا:اشلى اعذرينى قليلا

ذهبت الى الينور فأنا حقا مشتاقه اليها وايضا لاعلم اذا ماكانت وحدها ام معها رفقه..

سيلينا:الينور..

الينور:اوووه يا الهى سيلينا!!

اسرعت الى وعانقتنى بقوه نحن الاثنان كنا نحتاج هذا العناق بشده

سيلينا:كيف حالك لقد اشتقت اليك كثيرا

الينور:وانا ايضا..لكن لماذا لم تحضرى حفل الزفاف لقد ارسلت لك دعوه

سيلينا:انا اسفه حقا يا عزيزتى لكنى كنت مشغوله ولم ارد ان تحدث مشاكل مره اخرى..اذن كيف احوالك واحوال لوى؟

the secret girlfriendحيث تعيش القصص. اكتشف الآن