p3:صديق💫

2.4K 210 26
                                    

'كانت تلك الملاك التي تملك شعر اسود من سواد الليل و عينان رائعتان تجعل من ينظر اليهم يموت شوقا للنظر فيهم مرة اخري... جسدها النحيل فهي لا تأكل بانتظام منذ مدة طويلة.. من ينظر لها سيظن انها شبه ميتة ولن اكذب عليكم هس كذلك هي فقدت لذة الحياة و معناها '

*دخل صاحب الشعر الاسود  لينظر لها و يقول:
"حسنا انسة جونغ لاعرفك علي نفسي اولا انا الطبيب جيون جونغكوك انا في ال29 من عمري قد ابدو لكي عديم الخبرة لكن كما قلتي امس العمر مجرد رقم.😊 اتمني ان تصبحي صديقة لي لكي استطيع معرفة مرضك و مشاركة ما تشعرين به من الم تودين هذا اليس كذلك! "

*نظرت له وعيناها تحملان بعض الدموع التي لطالما ارادت ان تتخلص منهم لكن هذا العالم لم يتركها و شأنها وقالت له:
"صديق.. عذرا! ما معني كلمة صديق في قاموس لغتك.. جميع من في هذا العالم منافق همجي كاذب مغفل رجل او انثي كان جميعهم يحملوا ذرة الحقد التي تنمو و تنمو في قلوبهم لتهدم مشاعر و حياة من هم مثلي... و تريد مني ان اثق بك و اصبح صديقة... اتمزح؟  حتي لو كنت طبيبي و انا مريضة المرض سيقتلني يوما ما و هذا ما اتمناه... اليس مبدأ هذا العالم ان من حق المريض الموت لانه عديم الفائدة؟ "

نظر لها بابتسامة هادئة وقال:
"انتهيتي صحيح؟ "

نظرت له بحقد و قالت :
" حتي لو لم انتهي لا اريد سماع اكاذيب من هذا العالم مرة اخري "
قال بكل هدوء بينما اصبح يتحرك قليلا في غرفتها ذات اللون الابيض :
"اكاذيب.. صديق.. حسنا هل هناك اي شيء مشترك بين تلك الكلمتين؟.. "
قبل ان تنطق بكلمة قاطعها وقال :
"لا يوجد ذرة تشابه سوي في وجود حرف ال ي في الكلمتين... اذن فمن كان منافق و من كان يكذب عليكِ لم يكن صديقاً لكِ اذن ليس من العدل ان تربطي تلك الكلمات البغيضة بكلمة رائعه ككلمة صديق.. انتي لم تخطأي و ليس من حقك ان تلومي نفسك.. انتي فقط اخطأتي خطأ واحد فقط وهو انكِ جعلتي الناس تؤثر عليكِ انتي لنفسك و لست للناس... انسة سونموري الان اريد سؤالكِ سؤال واحد هل تريدي مني ان اكون لكِ هذا الصديق و الطبيب الذي يخرجك من هذا الجحيم "
قالها وهو ينظر لعينها فدائما ما يكون التواصل البصري اساساً لكل بداية جيدة
قالت و عيناها تخاف ان تذرف دموعها فهي لا تحتمل لحظات ضعف منها مرة اخري :
"حسناً واتمني ان لا اكون قد اخطأت مرة أخرى "
نظر بكل ثقة وقال:
"لن تندمي اعدك و كما قالوا وعد الحر دين عليه اليس كذلك! "
دخلت تلك الممرضة وهي لاتستطيع التنفس من كثرة الركض وقالت:
"طبيب جيون  صديقك الطبيب كيم في مكتبك الان. "
"حسناً انا قادم "
قال للممرضة كلماته و من ثم نظر لها وقد لاحظ شرودها وقال:
"اتمني ان لا تنسي ما قد دار بيننا و ايضا لا تحملي هم اي شيء والديكي مهما فعلوا هما يحبوكي او حتي ان كرهوكي سيشعرون بعد مدة انهم قد اخطأوا عندما فعلوا هذا اريد منك الاسترخاء وعدم التفكير في شيء اذا اردتي التفكير فكري معي انا فقط بصوتك و ليس بداخل عقلك.. حسنًا "
اومأت له فقط فهذا ما تقدر عليه الان هي فقدت كل طاقتها بعد هذه الاحداث القليلة لكن هذه الاحداث هزت قلبها وعقلها خائفة ان تكون اخطات مرة اخري خائفة من الخسارة و تحديداً خسارة نفسها.. خائفة من هذا العالم مرة اخري*

لكن دعني اخبرك الان عزيزي القارئ شيء حتي لا تقع في خطأ بطلتنا
الحياة ليست حياة اذا كانت خالية من صديق تستند علي اكتافه وقت ضعفك.. الحياة ستصبح مثل التربة الجافة اذا اصبحت وحيدا تواجه كل العواصف التي تمر بها في حياتك وحيدا بلا صديق ينصحك او حتي يقف بجانبك لكن اذا لم تجده فهذا ليس بشيء تلوم نفسك عليه.. انت فقط لم تبحث جيد فمن صفاتنا كبشر التكاسل لكن لا تنسي ان تتشارك مشاعرك معه عندما تجده والا ستعاني كما عاني الكثير قبلك ~

بارت 3 يسس 💃💁
علي الرغم انه مفيش تفاعل لكن عندي امل 😂💛
اتمني البارت يكون عجبكم 🌼💙
التنزيل بطئ عارفه والله بس لانو مفيش تفاعل او حد يشجعني ف بفقد الامر بس اهو بارت 3 ياريت يكون في تفاعل بقي 😂❤
لاف يو 😚💙
اسئلة:
-اكتر مقولة عجبتكم 💁؟
-اكتر موقف اثر فيكم؟ 
-رأيكم في شخصية سونموري؟ 
-رأيكم في جونغكوك كطبيب؟ 

وشكرا 💙اراكم في البارت ال4😂😂❣❣

اقتلني او اشفني ||jk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن