p4:مريض نفسي 🍀

2.1K 167 6
                                    

خرج الطبيب جيون من الغرفة وهو يفكر كل دقيقة كيف يمكنه ان يجعلها تثق به؟ قصتها مختلفه و كذلك شخصيتها عنيدة يريد بشدة انا يتشارك معاها ما تشعر به يريد ان يكون بجانبها فهو يعلم ما يمكن ان يعانيه مريض نفسي من الم.. "فاذا كنت مريضا بمرض عضوي يمكنك الشكوي و يمكنك العلاج بغد مدة لكن... من هم اصابهم المرض في انفسهم.. هل يمكنهم الوثوق في الناس بعد ان خذلوهم.. هل يمكنهم تحمل آلام الدواء كلما بدا مفعوله... هل يمكنهم تحمل الهالة السوداء التي تحيط بهم... نقول اننا مصابون بالاكتئاب رغم انك لا تعلم بما يعانيه هذا الشخص... لدي انفصام في الشخصية رغم انك لا تعلم ما يعانيه من آلام الهلاوس التي يسمعها يوميا...انت لا تعلم شيئا.. سوي ان المجتمع يعامل هؤلاء المرضي كأنهم ارواح ملعونة.. او اصابتهم لعنة الجنون كما يقولوا.. انت لا تعلم شيئ"

ذهب الي مكتبه ورأي صديقه العزيز الذي لم يراه منذ يومان رغم عملهم في نفس المستشفي بسبب انشغال كلا منهم
"هل حددت مرض تلك الفتاة؟ "
نظر له صاحب الشعر الاسود وقال بينما يشرب قهوته :"ليس بعد... لكن لم تلقي التحية حتي يا صاح؟ "
قال ذو الشعر البني بابتسامته المربعه التي تقع كل الفتيات في حبها :
"اوه مرحبا عزيزي الاحمق جونقكوكيييي... اوه لقد كبرت جيدا حقا خلال هذا اليوم! "
نظر له جونقكوك باحتقار وقال :
"اريد ان اسأل سؤال واحد لنفسي لما انا تعرفت عليك و اصبحنا اصدقاء كان يجب علي ان اتعرف علي سلحفاء بدلا منك اقسم.. "
نظر له بلطف وقال:
"كنت امزح لكن الان.. هل تظن ان تلك الفتاة لا اعرف اسمها.. اوه ساموراي "
كاد ذو الشعر الاسود ان يموت من الصدمة.. صديقه الذي حصل علي العديد من الشهادات و معدل 99% لا يعرف كيف ينطق اسم فتاة :
"ساموراي!... هل انت حقاً لديك بالداخل عقل ام ام باذنجان!!.. سونموررري جونغ سونمورييي... اسمها حقاً جميل.. يعني الهدية.. اريد ان اسمي ابنتي المستقبلية بهذا الاسم. "
ضحك ذو الابتسامة المشرقة وقال :
"ابنتك.. هذا اذا وجدت من تتزوجها. "
"سأجد كما وجدت "
قالها جونقكوك وهو يخرج لسانة ليستفز صديقه
"يااا.. تعالي هنا سوف اسكب عليك هذه القهوة ليتم تشويه جمالك هذا هاهههه.. "
اثناء شجارهم المزيف دخلت الممرضة كيم دون طرق الباب حتي وهي تقول:
"طبيب جيون الانسة جونغ في حالة غريبة تلك المرة "
نظر له هو وصديقه بنظرة تعجب وقال:
"حسنا سأتي بسرعه "
خرج بسرعه كبيرة لكي يلحق بالممرضة وهو يتمني ان يعرف هذه المرة حالتها ويشخص مرضها
دخل الغرف ووجدها في وضع غريب.. كانت تتراقص و تغني بطريقه غريبة
قالت بينما تغني :
"اووه اتيتم لحضور عرضي.. اوه حسنا.. لكن.. انا لا اضع اي من مساحيق التجميل ولا حتي ارتدي ثياب جميلة.. لكن.. انا جميلة حتي وانا ارتدي تلك الملابس التي تشبح ملابس الاشباح اليس كذلك! "
نظر لها و هو متعجب ف هذه المرة تتعامل بطريقة غريبة عن شخصيتها الحقيقة و شخصية ماري؟
قال وهو ينظر لها :
"بالطبع انت جميلة في اي شئ سون.. "
قالت بسرعة لتقطع حديثه معاها
"No no انا لست سونموري "
قال وهو كان متأكد من هذا الجواب
"اذن من انت؟ "
قالت بكل غرور و ثقة
"ادعي يومي.. يو يومي.. هذه انا اجمل فتاة في المدرسة الثانوية و اجملهم في العالم ايضاً.. وحلمي ان اصبح ايدول مشهورة لما يتوافر في من جمال في الصوت.. الجسد.. الشعر.. الوجه كل شئ انا perfect "
نظر بدهشقة وقال
"ي..يومي.. لا اصدق شخصية مغرورة؟! "
نظرت له نظرة لعوبة وقالت
"وهل ما يتوافر في من جمال و مال لا يستحق الغرور؟!

قال لها
"اوه لا.. هذا فقط.. اه لا شئ انسة يوميي.. لكن هل يمكنني معرفة ما تعنيه سونموري لكِ ؟"
"مجرد عا*رة"
"عذراً "
قالت بنفس نظرتها اللعوبة :
"كما سمعت ايها الوسيم.. اكرهها بشدة"
نظر لها بتحدي وقال:
"لكنك في جسدها؟! "
نظرت له بغضب.وقالت
"لا... تقووول.. جسدهاا.. هذه انا هذا جسدي انا لو كان لها لكنت مشلولة الان.. لكن انظر انا اتحرك واللهو.. هي علي قيد الحياة فقط لتعكير صفو الحياة للاخرين هي.. مجرد.. نكرة "
قال لها وهو ينظر في عيناها :
"لا يمكنك قول هذا خلف ظهرها.. ام هل جمالك و سلطتك انسوكي الادب يا انسة؟! "
نظرت له بنظرة لعوبة وهي تقترب منه وقالت:
"تدافع عنها.. و تعلمني الادب.. تشه..ما يحميك مني الان هو وسامتك ايها الوسيم عندما اترسم.. اعدك ساكون اواعدك ولن احتاج لانظر لاي شاب آخر ..عزيزي"
نظر في الارض وهو يحاول ان يتجنب ملامستها و نظراتها التي تشبه الرصاص فهذه اول مرة يري سونموري بهذا المنظر وقال:
"لو علمت ما تفعليه الان لكانت ماتت من الصدمة! "
"وهذا ما اريده.. او عذرا.. ما نريده "
نظر بتعجب وقال:
"نريده؟! "

اقتلني او اشفني ||jk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن