Part 1

1.4K 57 7
                                    


في احد الأيام العاصفة ...قررت ديانا اقتحام مقر القاتل السفاح لذا تجهزت ديانا فهي كانت تراقب تحركاته لمدة تزيد عن شهر لذا قررت في هذا اليوم العاصف لتنتهي من كوابيسها الذي هو كان السبب فيها ...
وصلت ديانا واطفئت الأنوار لمدة لا تزيد عن خمس دقائق لتستطيع الدخول وبالفعل نجحت ديانا ودخلت صحيح ان ديانا دخلت لوحدها ولا احد يساعدها لان وببساطة ديانا عبقرية في استخدام الحواسيب لاختراق أي نظام امني ....
ويقولون إن كنت تريد ان تهزم عدوك فلتجعله صديقك أولا ولتفكر نفس تفكيره لكي لا تقع في احد حفره......
دخلت ديانا ولكن للأسف تم كشفها وفشلت خطتها بسبب شخص ولكن للأسف ليس احد الذين يعملون لدى السفاح بل هو شخص كان يحتجزه هنا لذا غضبت ديانا وقتلته وللأسف كان شخصية مهمة لدا السفاح ...
بعد ذلك تم تحويط ديانا بكثير من الرجال ولقد تخلصت منهم ديانا وخرجت ببعض الخدوش بعد ذلك بحث ديانا عن السفاح وعلمت انه قد صعد إلى السطح لذا صعدت ديانا سريعا ولكن للأسف لحقته ديانا ببضع دقائق لذا أطلقت النار ولكن للأسف لم تصب السفاح بل أصابت الحارسان الشخصيان له ولقد سقط كل واحد منهم جثة هامدة لذا أتيحت الفرصة لديانا لكي تقتله ولكن للأسف لقد اختبأ خلف إحدى الجثتان ثم صعد إلى الطائرة ....
ديانا(بصراخ): أيها الجبان انزل ووجهني.
السفاح(ببرود وقليل من الغضب): لا تقلقي سيحين دورك فقد انتظري.
بعد ذلك غادر السفاح وتركها وعادت ديانا من حيث أتت .....
ومن بعد تلك الليلة لم ينم جفن لديانا الا وتقتل السفاح وما فعلته ديانا أنها استأجرت شقة ووضعت فيها الكثير من الأجهزة والحواسيب وقبل ان تغادر ديانا مقر السفاح وضعت فيه الكثير من الكاميرات الخفية لذلك عندما استأجرت ديانا الشقة وضعت الكثير من الإلكترونيات ....
*في اليوم التالي*
ذهبت ديانا لنقل أوراقها من المدرسة ذات الطبقة الثالثة إلى المدرسة ذات الطبقة الأولى ..هي لا تعلم ما ينتظرها ولكن هي قررت الذهاب للإنضمام إلى عصابة "الدماء السوداء" فهذه العصابة هي من أقوى العصابات الكل يخاف منها سواء داخل المدرسة أو خارجها ..هذه العصابة قتلت الكثير وكافحت لتصل إلى ما هي عليه لكي ينتقم أفرادها لصديقتهم التي تركت كل انطباعاتها وابتسامتها داخل قلوبهم تركت فيهم اثر تصعب الذاكرة من نسيانها لا تستطيع ان تدفنها نعم للأسف لا يستطيع احد حتى لو ترك كل شئ خلفه ستلاحقه هذه الآثار التي من المستحيل ان تزول من أي قلب كان.....يريدون الانتقام لصديقتهم ديانا التي تحيي قلوبهم عند ذكر اسمها....
لذا هم ايضاً لا يعلمون ما ينتظرهم ....
أخذت ديانا أوراقها وذهبت إلى المدرسة ذات الطبقة الأولى وعندما خطت الخطوة الأولى داخل المدرسة بدأ جميع الطلاب يتهامسون: هل تدري إلى اين هي قادمة هل هي واعية هل عقلها داخل رأسها هذا ما كان يتهامس به الطلاب لذا تجاهلت ديانا ما يقال ويتهامس عنها ...والان هي أمام الباب الذي تدخلين منه إلى المدرسة
(يعني في بوابة رئيسية وبعدين باب ثاني يدخلك على الصفوف وعلى مكاتب المدير والمعلمون والمعلمات....أتمنى انو فهمتوا قصدي)
وعندما أرادت فتح الباب تم غلقه مجددا من قبل فتاه وخلفها عصابتها التي تسمى"بالصل"
(تعني الأفعى الخبيثة)...
نظرت ديانا لها ببرود وجميع الطلاب كانوا يشاهدون رد فعل الطالبة الجديدة وبينهم عصابة الدماء السوداء التي لا تصدر أي صوت فقد تشاهد
(عصابة الدماء السوداء هي أقوى وعصابة وكما ذكرت سابقا فهي معروفة بالخارج والداخل ...اما عصابة الصل هي عصابة تم تكوينها من قبل طلاب معروفة فقد بالمدرسة يخاف منها الطلاب العاديين سواء هذه العصابة أم الأخرى اما الباقي فلابأس )
الفتاه ١(بحدة): لا تنظري الي هكذا يجب عليك اتباع قوانيني وإذا خالفتيني سوف القيكِ في الجحيم.
ديانا(ببرود): من قال اني سوف اتبعك؟!؟!؟
فتاه ٢(بغضب): كيف تتجرئين وتتحدثي إلى قائدتنا هكذا.
ديانا(ببرود): ومن قال ان انا من تحدثت بل لساني فعل.
أدت ديانا إلى ضحك الجميع حتى أفراد عصابة الدماء السوداء والتي نادر ما ترى زعيمهم يبتسم ولكن هنا شك زاك من ديانا التي لم يتعرف عليها أو يعرف اسمها حتى ...
الفتاه ١(بغضب كبير): اخرسوا جميعا.
سكت الجميع والبعض يقول الله يرحمها...
لتتابع الفتاه ١ بنفس نبرتها: والان لإما تعتذري أو القي بكِ إلى الجحيم.
هنا قامت ديانا بنظر إليها بنظرة برود ولكن تدب الرعب....
ديانا(ببرود ثلجي): انا أحذرك والعبث معي انا وإلا ندمتي اشد الندم على الذي فعلتيه الان والذي سوف تفعلينه.
كانت الفتاه ١ ستتكلم ولكن قطعها فتى موجود في عصابة الصل....
الفتى ١(تحذير): إياك والكلام معنا هكذا.
ديانا(ببرود): حقاً لقد اخفتني والان ابتعد عن طريقي لأنك تعيقني.
بعد ذلك دفعته بخفه وفتحت الباب ودخلت المدرسة...
هنا صدم الجميع ومعهم عصابة الدماء السوداء ومازالوا ينظرون إلى مكان وقوفها والى عصابة الصل التي لا يطيقها احد(أي يكروهنها ولكن يخافونها في نفس الوقت)...وما اثر حيرة الجميع ومعهم ايضاً عصابة الدماء السوداء هو من اين أتت هذه الفتاة ومن اين لها كل هذه الجرأة ...


.......يتبع.......

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اعتذر على التأخير.....😅😅
وأتمنى التعليق والڤوت لأنهم يحفزاني😊
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عصابة الدماء السوداء♠️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن