Part 6

657 36 3
                                    


بعد ان فكرت ديانا في طريقة لمنع هروب السفاح وقتله غطت في نوم وهي تقول ان غداً هو يوم الوداع بالنسبة لها....
ولكن للأسف لا تدري ما ينتظرها غداً...!!!
*من جهة اخرى*
.....: اجل سيدي كانت معهم عند تسليم المال.
....: هذا رائع إذا لقد عرفت ان أصدقاء طفولتها مازالوا أحياء وينون الانتقام من اجلها لنرى إذا...هاهاهاهاهاها
*في اليوم التالي*
ذهبت ديانا إلى المدرسة بعد القيام بروتينها الممل بعد قليل من الوقت استغربت ديانا ان أصدقائها لم يحضروا الحصة فليس من عادتهم التأخر....

*من جهة اخرى*
زاك: اخ يا رأسي ماذا افعل هنا.
مايكل: ليس لوحدك.
ثم آفاق الجميع وهم يأكلهم الفضول ليعرفوا اين هم..
فاجأه فُتح الباب من قبل شخص عريض قبيح مخيف...
زاك(بغضب): انت أيها الحقير ماذا تريد منا؟؟
....: لا أريد شئ فقد أريد إحضار صديقتكم إلى هنا.
كلهم صدموا عندما اكتشفوا ان ديانا ليست معهم وهي المقصوده في كلامه....
مايكل(بغضب): الا يكفيك قتل عائلتها وجعلها تكره حياتها وتصبح نذير شؤم للجميع.
السفاح: لهذا انا لقد اختطفتكم لكي تصبح نذير شؤم لكم ولكي تبتعد منكم وتصبح لي وحدي...هاهاهاهاهاها
زاك(بغضب وحده): أيها الحقير الكاذب الأحمق
السفاح(بغضب فهو يكره من ينتعه بالأحمق): اخرس ولا أريد من احد ان يتكلم وإلا قتلتكم واحدا تلو الآخر.
سكت الجميع وخرج وأوقف حارسان من الداخل وأربعة من الخارج.....

*نعود لديانا*
بعد انتهاء الدوام ذهبت ديانا إلى المقر ورأت انه لا وجود لأي احد ...(تتسألون اين البقية؟؟؟ نعم البقية من مختلف المدارس لذا يكون اجتماعهم دائماً بعد انتهاء الدوام المدرسية وأيضاً السفاح اختطف أصدقاء طفولتها فقط مع ميكي وبيتي).....ولكن ديانا لفت انتباهها وجود ورقة مكتوب فيها(ان كنتي تريدين أصدقاءك أحياء تعالي لوحدك وإلا قتلتهم..السفاح).....غضبت ديانا ولكن شكت انه يمكن ان يكون فخ لذا ذهبت إلى عبقري الكومبيوتر وتعاونت معه وخططوا بشكل جيد فقامت ديانا بأخذ سماعه لكي تبقى على تواصل مع عبقري الكومبيوتر لوجود للخطر خلفها أو وجود طريق مختصر أو إذا الحراس قادمين من أي اتجاه......
فقامت ديانا بلبس جينز اسود وعليه تيشرت اسود مع جاكيت جلد اسود وحذاء رياضي ابيض بأسود
وللأسف شعرها القصير لم تفعل به شئ فلبست كاب اسود.....
خرجت ديانا وذهبت اكتشفت ان هناك حارسان يحرسان الباب الخلفي والأمامي لذا دخلت ديانا الزقاق حيث يقع مبنى السفاح على يمينها ومبنى اخر على يسارها كانت تريد التسلق ولكن لحسن حظها أنها وجدت حبل في نهايته مرساه التي تعلق في أي مكان لكي لا تجعل الحبل يسقط رمتها ديانا وقد نجحت تسلقت ديانا ووصلت للسطح ثم ذهبت للباب المؤدي للاسفل(باب طوارئ) ووجدته مفتوح فاستخدمته ديانا للنزول للأسفل ....
ديانا: هل تسمعني؟؟؟
عبقري الكومبيوتر: اجل ماذا هناك؟؟
ديانا: انا انزل الان هم في أي طابق؟؟
عبقري الكومبيوتر: في الطابق الثاني غرفة رقم ٤٠٠
وقفت ديانا بصدمة يمر عليها ما واجهته في هذه الغرفة خافت الكوابيس مازالت تتبعها بسبب هذه الغرفة ولكن لن تصبح ضعيفة يجب ان تنقذ أصدقائها ...
عبقري الكومبيوتر: ديانا هل انتي معي ديانا ديانا؟؟
ديانا(بعد ان خرجت من شرودها): اجل ماذا هناك؟؟؟
عبقري الكومبيوتر: هل انتي بخير ؟؟؟
ديانا: اجل بخير لا تقلق عندما أنقذهم سوف أخبرك لذا أبقى على السماعة لأني سأكون بحاجة لمساعدتك في هذه اللحظة..حسنا.
عبقري الكومبيوتر: حسنا.
وهي كانت تنزل السلالم وجدت السفاح في احدى الغرف والباب مفتوح والمشكلة انه يطل على السلالم ولحسن حظها انه كان يعطيها ظهرها ولكن الاسير كان يهمهم لكي يجعل السفاح ينتبه فهو كان اغلق فمهه بشريط لاصق نجحت ديانا في النزول دون ان يراها السفاح وبعد ذلك وصلت ديانا إلى الطابق الثاني وجدت الكثير من الحراس صدمت ديانا.....
ديانا(في نفسها): ماذا افعل ماذا افعل فكري ديانا فكري يا ديانا......وجدتها!!
نظرت ديانا إلى السقف وجدت أنابيب المياه فوق وكما ذكرت أفكار ديانا جهنمية تشبثت بهم ديانا وأخذت تزحف (يعني كان أيديها ورجليها معلقين على الأنابيب)....... وصلت ديانا إلى الغرفة المطلوبة ولكنها نزلت على الغرفة التي قبلها قتلت ديانا الحراس بصمت ثم أخفت الجثث وبعد ذلك فتحت الباب وقتلت الحارسان بصمت ايضاً...وبعد كل المغامرات هذه لكي تصل لهم كانت ديانا جريحة اليد اليسرى وهي لا تعلم لانها لم تحس بها وهي تخدش....
ديانا: عبقري الكومبيوتر؟؟
عبقري الكومبيوتر: نعم
ديانا: لقد وصلت والان انا افقد قيودهم لذا أريد اختصار للمخرج واذا لم تجد أعلمني لكي ننزل من السطح.
عبقري الكومبيوتر: علم.
زاك(بدهشة): ديانا .













........يتبع.......

عصابة الدماء السوداء♠️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن