part 9

6.2K 283 75
                                    

هاللوو تشينجووز 👋👋👋

شو الأخبار ؟

بتمنالكم النجاح دائما لكل اللي بيمتحنوا او خلصوا الامتحانات خاصتهم 💙💙

و أسفة علي الاخطاء الاملائية مقدما .

ميانيه ..

~~~~

الليلة سيرحل سيهون .. سيسافر للولايات المتحدة من أجل تلك البعثة الغريبة التي طرأ أمرها فجأة ..
و سيكون لوهان وحيدا لمدة أسبوعين .

قال الغزال الجالس علس ساقي الطبيب " هل عليك أن ترحل ؟ "
سيهون " الأمر مهم لولو يجب أن اذهب "
لوهان " و ماذا عني ؟ "

قال سيهون و هو يضع بضع قبلات علي شفتي الأقصر " أنت أهم من كل هذا الأمر لكن مازال أمر ذهابي لازم "
لوهان " اذا تحدث معي كل ليلة "

سيهون " حاضر "
لوهان " و أيضا لا تنسي محادثتي بالصباح "
اومئ سيهون و هو يلعب بشعر غزاله اللطيف ..
لوهان " و لا تنسي هديتي من هناك "

سيهون " لن أفعل حبيبي "
لوهان " ساشتاق إليك سيهوني .. من فضلك لا تذهب "
سيهون " لو أن الأمر بهذه السهولة لوهان لما كنت سأضطر للذهاب لكني لا أريد أيضا أن ارفد من عملي "

ظل لوهان طوال الوقت متمسكا بيد سيهون لا يريد تركها ابدا قلبه يخبره أن هذا الأمر ليس جيدا و رحيل سيهون ليس جيدا .
لكنه مضطر و مهما قال هو محق عمله هام و لا يمكنه تركه متي أراد ..

و عندما حان مجئ وقت الرحيل كان لوهان متمسكا بسيهون لا يريد تركه و يبكي مثل الأطفال لكن الأطول كان مضطرا أن يرحل حتي و لو كان فزاله بهذه الحالة ..

و كطبيب متخصص بمعالجه هذه الحالات النفسية توصل سيهون لحل طفولي بعض الشئ لكنه ناجح و هو أنه سيحضر للوهان هدية كبيرة إذا توقف عن البكاء ...

و بالفعل توقف لوهان عن تصرفاته الطفولية تلك و تصرف كشخص عاقل .. حتي يحصل علي هديته .
و أكد علي سيهون أن يتحدث معه مني يصل و في الصباح مرة و المساء مرة أخري ..

عندما وصل سيهون للمطار حصل المعدات التي سيحتاجها في مهمته تلك و تم نقله للولايات المتحدة بطائرة خاصة ..

و هنا بدأ العمل ..

تم انعاش ذاكرة سيهون بالتدريب الذي حظي به عندما كان يقوم بهذه المهمات ..
و عند بدايته للعمل تلقي معمالة خاصة من رجال الجيش الامريكي الذين كانوا موكلون بحمايته .

توجهوا به إلي مكان لاقامته ..
ثم قاموا باخذه بجولة في مكان القاعدة العسكرية .
ثم دخل سيهون للغرفة التي يبقون فيها علي البعثات العسكرية و هنا كانت صدمته ..

Cube Boy 🔞🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن