هالولوووو تشينجوووز ❤❤👋وصلل البارت 🎉🎉
يلا نبدأ .....
~~~~~
أنها الفترة الاخيرة من حمل لوهان و بيكهيون و أما كينجسوو تخطي فترة منتصف الحمل و بدأ في النصف الأخير من حمله ..
و سوهو بدأت بطنه بالظهور بشكل خفيف و صغير .. مازال أمامه طريق طويل قليلا حتي تكبر بطنه بنفس حجم بطن لوهان و بيكهيون اللذان سبدوان و كأنهما سيلدان بأي لحظة ..
سيهون تمكن من العثور علي عمل بعيدا تمام البعد عن الاعمال الحكومية او المتعلقة بالحكومة او اي شئ ..
فقط عمل بسيط بشركة للسيارات .تشين هو الآخر وجد عمل جيد له .. أفتتح مقهي و سماه xiubun ..
شيومين وجد عمل جيد له بأحد المشافي القريبة و بدأ بمزاولة عمله بشكل عادي حتي و هو يعتني بصغيرته ..
تشانيول و كريس و كاي يقوموا بالاعمال الخاصة بهم و البقية كلا منهم منشغل بما يخصه .علي المساء ..
كريس " كيف حالك و حال الكرة الصغيرة ؟ "
أبتسم لوهان و مسح علي بطنه بخفة و قال" مستعد للخروج بأي وقت يشاء "
كريس " امستعد انت أيضا ؟ "نظر الغزال للأطول و قال " لست مستعدا أن أردت الحقيقة كريس هيونج انا خائف .. "
أبتسم الأطول و وضع يديه علي كتفي الفتي القصير و قال " انت شجاع و قوي و تستطيع فعل ذلك لوهان لقد مررت ب 9 أشهر طويلة بقي القليل حتي تري صغيرك الذي سوف يكون المدلل اللطيف "لوهان " انت أيضا هيونج سوف يصبح لديك مدلل صغير "
كريس " مازال امامه وقت حتي يأتي "
لوهان " سوف يكونوا كاخوة و أصدقاء في نفس الوقت لن يكون أحدهم وحيد "كريس " نعم أنت محق ..."
لوهان " لما لا تتصل بسيهون تري أين هو و متي ينتهي من فضلك ؟ "
كريس " حسنا لو الصغير "
سوهو " الطفل الصغير المدلل أعطني من ذلك الدلال من فضلك "لوهان " لا تقلق لن أخذه كله .. "
كريس " سأعود بعد عدة دقائق يا رفاق سوف اتحدث في الهاتف "
سوهو " اذا هل اقترب الميعاد ؟ "
اومئ لوهان و قال " الطبيب اخبرنا انا و سيهون إنه في خلال اسبوعين قد يولد .. "سوهو " هذا خبر جيد "
لوهان " نعم هو جيد لكنه مخيف .. "
سوهو " عرفتم الآن لماذا لم أكن مقتنعا بفكرة الأطفال ؟ "
لوهان " الأمر يستحق المحاولة "سوهو " انت محق أيها الفتي الانوثي الرقيق "
كريس " إنه في الطريق "
سوهو " كريس ضلفة الدولاب اللطيفة رافقني من فضلك .. "
ضحك لوهان علي تعليق سوهو بينما الضلفة نفسها تقلب عينيها ..
أنت تقرأ
Cube Boy 🔞🔞 {مكتملة}
Fanficهو فقط يعاني من بعض المشاكل التي تمنعه من الحصول علي علاقات طبيعية .. ربما تكون خجل إحراج أو تردد ، لكنها بنظره رهبة و خوف . لكن سيتغير ذلك عندما يراه للمرة الأولي .. سيغير كثيراً من الأشياء في حياته . كيف حتي تجرء علي فعل هذا ؟ hunhan fanfic ??? #4...