part 6

7.6K 337 129
                                    

هاللولووو 👋👋👋👋

كيف الحال ..

Im back

اسفة علي الأخطاء الاملائية صدقوني تعبتني انا شخصيا 😂😂😂

~~~~~

جلس لوهان علي الاريكة يقوم بكتابة بعض الاشياء علي اللابتوب خاصته بينما سيهون كان نائما علي الأريكة المقابلة له ..

لا هما لا يتشاركان المسكن .. سيهون فقط مر ليستريح قليلا لأن فارق الوقت بين مناوبات عمله 3 ساعات و منزل لوهان هو الاقرب للمشفي .

زل لوهان بين الوقت و الثاني يرفع رأسه يلقي نظرة علي سيهون و يعود للنظر لللابتوب خاصته .
بعدما أنتهي من كتابة بعض الملفات كان يشاهد بعض الفيديوهات علي تامبلر خاصته و وجد فيديو لاثنين يتبادلان القبل ...

لقد أثار الأمر فضوله و أراد أن يجرب لكنه خجل من المرة السابقة التي قام فيها بالتجروء و تقبيل سيهون لقد بدي متمرس عندما تلاعب بشفتيه أراد لوهان أن يكون كذلك أيضا ... ظنا منه أن ربما سيهون قد يمل منه بسبب براءته .

لكنه لم يكن يعلم ان البراءة هي ما يحبب سيهون فيه أكثر .

لم يتحمل لوهان رؤية الزوجين يتبادلان القبل اكثر و اغلق اللاب توب خاصته .. وجهه بأكمله أحمر اذنيه وجنتيه أنفه أحمر ..

لوهان " لا أمل أنا أحمق و جبان و الأكثر بؤسا أني أعذر "
أطلق لوهان الزفير من فمه و فكر في كيف أن يحافظ علي علاثة ليس ضعيفة او تتمزق .

لكنه بالفعل كان ينعي هم تلك العلاقة .
و بينما كان يظن ان سيهون نائما كان الآخر مستيقظ يحدق فيه بصمت بمنع نفسه عن الضحك بقوة علي سذاجة الفتي .

ازداد احمرار وجه لوهان أن أمكن عندما سمع ضحك سيهون و قال " منذ مني و أنت مستيقظ ؟ "
قال سيهون و هو يعتدل بجلوسه علي الأريكة " منذ أن كنت تعترف أنك أعذر و بائس "
انتحب لوهان و هو يغطي وجهه من كثرة الخجل و الإحراج الذي يشعر به و قال " سيهوون "

نهض سيهون و توجه ليجلس بجانب لوهان يحتضنه و قال " لوهان أنت لست بائس أنت أعذر صحيح لكنط لست بائس بالطبع "
لوهان " اووف ما كان يجب أن اتفوه بهذا الكلام الآن ابدو كأحمق تافه "

سيهون " لا لست كذلك بل تبدو لطيفا في الحقيقة "
لوهان " سيهون انت لن تمل مني و تكرهني صحيح ؟ "
سيهون " لقد كلبت منك تلك الفرصة لوهان سأكون غبيا إذا افلتها من يدي "

لوهان " لا تتحدث كممثلي ال ك دراما "
سيهون " لما لا أنا طبيب و أنت مريضي أنا و أنت نشكل دراما كورية مشوقة "
قلب لوهان عينيه علي مزحة المملة التي افتعلها سيهون عن علاقتهما .

Cube Boy 🔞🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن