part 5

8.6K 358 104
                                    


هااالللو 👋👋👋👋

كيف الحال ✌✌💯

أتمني تكونوا بخير اند ناو ليتس ستارت 😉😉

الصورة مركبة بس عشقتها 😍😍

~~~~~

ذلك اليوم في المقهي بعدما رحل لوهان انضم سيهون لتشين و شيومين و تبادلوا الأخبار و كان منها خبر حمل شيومين و خبر لوهان ....

ذلك اليوم أيضا عندما عاد سيهون لمنزله ارسل رسالة للوهان .

؟؟؟؟ " شكرا لأنك ستعطيني فرصة أخري .. "
لو هان " استغل تلك الفرصة جيدا أيها الطبيب اووه سيهون "
أبتسم الأطول علي تلك الرسالة و أغلق هاتفه .

في اليوم التالي توجه سيهون لعمله كبداية أي يوم عادي و أنهي المناوبة الخاصة به علي الساعة الرابعة ظهرا و هو خارج من المشفي فتح هاتفه و اتصل برقم لوهان و أنتظر بشوق شديد أن يرد عليه الفتي شبيه الغزلان عليه .

لوهان " مرحبا ؟؟ "
سيهون " إنه أنا لوهان .. "
تعرف الفتي القصير علي صوته في الحال ... من كثرة إرهاقه ليلة أمس من العمل نسي أن يسجل رقم سيهون لكن لا بأس بذلك صوته مميز بالنسبة له .

لوهان " اووه كيف حالك أيها الطبيب ؟ "
سيهون " بخير و أفضل أن تنادني بسيهون "
لوهان " كما تريد ... سيهون "
سيهون " اذا لوهان ... لقد إنتهيت من عملي توا .. اتود ربما أن نشرب القهوة معا و نتحدث قليلا !؟ "

أبتسم لوهان و قال " لا بأس .. أين هو المقهي ؟ "
سيهون " إنه مقهي صغير بمنتصف المدينة .. سأمر عليك بعد 10 دقائق "
لوهان " حسنا انا بانتظارك "

بعدما أغلق لوهان مع سيهون ركض ناحية الخزانة يخرج منها أفضل ملابسه و بعدها توجه ليصفف شعره ثم قام بارتداء ملابسه و كسر زجاجة عطر كاملة علي ملابسه ...

اليس هذا مبالغ فيه ؟ لكن هذا اللقاء نوعا ما كان هاما بالنسبة له .
بعدما أن أنتهي شبيه الغزلان تلقي اتصال من سيهون أنه بالأسفل .

وضع الفتي هاتفه بجيبه و مفاتيحه بالجيب الآخر و خرج من منزله و توجه لحيث يقف سيهون الذي بمجرد أن اقترب الفتي قام بفتح باب السيارة له ليركب ثم اغلقه و توجه ليركب هو أيضا .

سيهون " شكرا لك لأنك لم ترفض دعوتي "
لوهان " لابد أن احظي لنفسي ببعض الراحة من العمل .. "
أبتسم سيهون و قام بلف مقود السيارة يتخذ الطريق إلي المقهي .

كانا هادئين طوال الطريق يشعران ببعض عدم الراحة أو ربما كان هذا شعور لوهان وحده .
اما عن سيهون فهو كان يستمتع بالتحديق بلوهان من خلال المرآه أمامه .. كيفية تلاعبه بأصابعه و أحيانا شعره .

Cube Boy 🔞🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن