special hunhan

8K 214 58
                                    

هلووووو تشينجووووز

👋👋👋👋

صبااح الخير 😍😘👑

بارت خاص مطلوب ❤❤❤

استمتعوا 😘😘

~~~~~~~

تمشي لوهان بتعب في الغرفة و تأوه من الم صدره ... جيمين نائم و سيهون نائم ... و صدره يؤلمه من الحليب به .

لوهان " يا إلهي اجعله يستيقظ "
رفع سيهون رأسه ينظر حوله بعدمت شعر بحركة بالغرفة و قال " لو لو ما بك ؟ "
قال لوهان و هو يدلك صدره بخفة " صدري ممتلئ بالحليب "

سيهون " ماذا ؟؟ الم ترضعه اليوم ؟ "
لوهان " يرضع لكن بشكل ضعيف .. لقد اصبح صدري ممتلئ بالحليب و يؤلمني بشدة "
سيهون " اقترب .. "

اعتدل سيهوه علي السرير بعدما حمل جيمين الذي كان نائما بينهما بين يديه .. يداعب ذقنه قليلا ..
خاف لوهان و أمسك بيد سيهون ليتوقف عن مداعبته لجيمين و قال " ماذا تفعل سيستيقظ و سيبكي سيهون "

سيهون " هذا ما أريده ان يستيقظ و ان بكي سيسكت لمجرد أن يضع فمه علي احدي حلمتي صدرك "
انتحب لوهان " سيهون ... "
سيهون " لو .. انا طبيب اعرف ماذا افعل "

بعد فترة من المداعبة بدأ الصغير بعقد حاجبيه و اصدار الأصوات الرقيقة خاصة الرضع التي تدل علي انزعاجه ..

لا تسألوا بس حبيت اعيشكم الجو صوت البيبي هاد كتير كيوت ❤❤

عودة للقصة :-

انتحب لوهان مجددا عندما ارتفع صوت بكاء جيمين بالغرفة " سيهووون "
قال سيهون و هو يمرر جيمين للوهان " عفوا "
أمسك شبيه الغزلان بالصغير الذي اعتلي صوت بكائه أكثر .. و قام بارضاعه .

سيهون " ساتمدد بجانبكما هنا حتي تنتهيان .. "
اومئ لوهان و هو يشعر بألم صدره يزول قليلا بقليلا بعدما ان قام بتبديل الرضاعة من حلمته اليمني لليسري حتي يذهب الألم تماما ...

قال لوهان و هو يقبل يد الرضيع الصغير الذي استمر بالرضاعة " اووه جيمين شكرا لك "
سأل سيهون بينما يعبث بهاتفه " هل يرضع جيدا !؟ "
اومئ لوهان و قال و هو يحرك الصغير ببطئ و يتمدد بجانب سيهون " لقد ذهب الألم "

سيهون " و قد عاد جيمين للنوم أيضا "
لوهان " لقد كان صدري يؤلمني بشدة "
قال اباا سيهون و هو يداعب وجنة الصغير النائم " لا تقلق سوف يؤلمك صدرك متي تتوقف عن ارضاعه او اذا لم يرضع منك جيدا خلال النهار "

Cube Boy 🔞🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن