part 17

4.3K 234 119
                                    

هااااي تشينجووز 👋👋👋

و ها هي بداية بارت جديد 💜💜

فلنبدأ سيداتي سادتي .

~~~~~

يومين من الجحيم ...

تلك الغرفة التي تحتوي علي اسرارهم السوداء فتحت من جديد بعدما أن أقسموا أن يعيشوا حياة طبيعية بدون أي مشكلة او اي عمل قذر .

قضي سيهون ال48 ساعة السابقين في تلك الغرفة يشاهد كل كاميرات المراقبة الموجوة هو ذلك المكان يوم اختطاف لوهان ...

يشاهد تلك السيارة مرارا و تكرارا ...
و يقرب الكاميرا علي كل زوايا الكاميرا ...
حتي رأي عليها إسم معرض السيارات التي يقوم بتسويق هذا النوع من السيارات ...
و كل ما هو لديه حاليا هو نوع السيارة و لونها الأسود .

نهض سيهون و جمع ما له من أشياء و خرج من القصر بدون حتي أن يتحدث مع أحد حتي كريس لم يتحدث معه و يخبره بما وجد .

توجه الطويل البارد و الغاضب إلي ذلك المعرض و تحدث مع أحد الموظفين به عن نوع هذه السيارة و كم سيارة قام ببيعها بهذا اللون .
لكن البائع رفض أن يخبره عن أي معلومات تخص عملاء المعرض .

فقد كانت رؤية بطاقته القديمة كشرطي fbi و بعض الاحاديث عن التدقيق في حادثة خطف ...
اخرج الموظف صورة من علي جهازه توثق امضاءات من اشتروا مثل هذه السيارة ..

ثمانية رجال قاكوا بتوقيع اساميهم علي وثيقة شراء سيارة من هذا النوع و هذا اللون .
منهم شركتين لتوزيع الطعام .. شركة أدوية .. و شركة شحن ..
تبقي أربعة اشخاص قاموا بشراء هذا النوع من السيارات ..

أحد وثيقة كانت منذ ثلاثة اسابيع و بإسم لفت أنظار سيهون بشكل آثار غضبه ..
كيم ينجهان .
وقع علي شراء سيارتين من هذا النوع و استلم إحداهما منذ ثلاثة اسابيع .. و الثانية تم إرسالها مجددا للمصنع ليلة أمس لوجود عطل بها .

طلب سيهون رؤية تلك السيارة و لحسن حظه لم يكن العمال قد ارسلوها للمصنع بعد .
فاح سيهون الباب الخلفي للسيارة و صعد بها يتفحص الأرض بدقة شديدة حتي عثر علي اكسسوار كان يرتديه لوهان طوال الوقت لأنه كان المفضل له .

امسك سيهون بالسوار بعناية يضعه بجيب بنطاله و ترجل من السيارة و قال " هل تم ارسال أحد ليأخذها ام ان احدا ما ارسلها لهنا ؟ "
حرك الموظف رأسه للجانبين و قال " لقد أرسلها أحد أفراد الشرطة لهذا المكان بعدما أن خلعوا من عليها الالواح "

انحني سيهون و شكرا الرجل و رحل من معرض السيارات ذلك و أول ما فعله هو التوجه إلي مكتب يونجهان و الغضب يعتليه بشدة .

Cube Boy 🔞🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن