الساعة الخامسة فجراً
منزل يونغي°Min yoongi°
كنت احتضن جيمين الذي نام قبل قليل فقط هو بقي مستيقظاً لم يستطيع النوم بسبب الصداع الذي اصبح يلازمه طوال الوقت.
كنت أترجاه أن أخذه للمستشفى ولم يوافق أخبرني بأنه سيذهب بعد يومين مع تايهيونغ هو يبدو مصراً أنا لا أصطحبه أنا للمستشفى.
نهضت من على السرير بعد تأكدي من نوم جيمين بطريقة مريحة على السرير وغطيته بأغطية السرير البيضاء حتى لا يشعر بالبرد.
اتجهت للمطبخ وبدأت في اخراج مكونات الفطور الذي سوف أعده لي و ليونجاي والباقي سوف أتركه لجيمين في الثلاجة يأكله عندما يصحو.
سريعاً أعددت لفائف البيض والأرز مع السلطة جلبت صناديق الطعام المخصصه لي وليونجاي وملئتها مع إضافة كوكيز وعلبة عصير ليونجاي.
بعدها أنا أيقظت يونجاي
بعد تعب جيمين
إهتمامي ب يونجاي جعلني أشعر
فعلاً بأنني والده الحقيقي وأنا هذا ما يفعله الأب اتجاه طفله من واجبات.بعد إنتهاء يونجاي وانتهائي دخلت لغرفة جيمين أقبله برقه قبل ذهابي للعمل هو يبدو كالملاك ولكن وجهه شاحب.
وحين توجهي للحضانة مع يونجاي قابلت تايهيونغ هناك حاملاً طفلته يوري
"صباح الخير"
بدأت بالحديث معه.
"أهلا صباح الخير لك أيضاً"
ابتسم لي بخفه."تايهيونغ كنت أريد سؤالك عن جيمين".
"بأي خصوص؟"
هو بدى مهتماً إذا كان السؤال يخص جيمين."هو يبدو مريضاً في هذه الفترة وهو مـُصر أن يذهب معك انت للمستشفى".
"نعم سنذهب أنا وهو بعد الغد".
"لما لا أذهب انا معه
لما إصراره بذهابه معك أنت فقط؟"
كنت احتاج تفسيراً من هو بالذات."لا تقلق يونغي هيونغ انا لدي موعد حمل لذا أردته أن يذهب معي وبعدها نطمئن عليه"
كان مرتاحاً معي فالحديث ليس كما في السابق.
أنت تقرأ
قوس قزح قمري 🌈
Fanfiction' أبكي مية مرة مع تساقط كل قطرة مطر ' الكوبل الرئيسي: يونمين الكوبلات الفرعية: تايكوك / نامجين