آنت علاج لآلامي

4K 376 215
                                    



°Taehuyng°

بعد أن هدأ جيمين من نوبة البكاء المريرة تلك
ه

و فقط نظر لي بهدوء وتحدث
"تاي أرجوك أنا أريد منك طلباً"

قال بعد أن شد على يدي بقبضة يديه الصغيرة.









"اذا تغلب عليّ المرض ورحلت إلى السماء أرجوك أبقى ليونجاي صديق والده المفضل أنا خائف بأن يونغي سيكون ضعيفاً لأحتمال خبر موتي ويهمل يونجاي أرجوك لا تترك طفلي يشعر بالوحدة أبداً هو يخاف أن يُترك وحيداً لذا أرجوك قم بتربيته سوياً مع يوري وحتى وأن قرر يونغي أن يبقيه معه لا تقطع زيارته أبداً هو متعلق بك أيضاً"
شد على يدي بقوه أكبر وهو يوصني على طفله.












"جيمين طفلك هو طفلي ولا تتحدث بيأس هكذا أرجوك كن قوياً من أجله قاوم مرضك كما في الماضي"
كنت أحاول جاهداً كبت دموعي وكنت أحتاج أن أكون قوياً لكي أستطيع أن أسانده.










"لم تعد لدي القوة الكافية لمحاربة المرض هذه المرة أنا أصبحت ضعيفاً جداً"











"لا تقل هذا من فضلك فكر بطفلك أولاً وفكر بحبيبك أيضاً"
سحبته بخفه لحضني مربتاً بخفه على ظهره.








**********


°Yoongi°

عدت للمنزل في المساء بعد أن قضيت اليوم بأكمله مع يونجاي ويوري في حديقة الألعاب الضخمة تلك
ي

ونجاي كان متعباً من اللعب طوال الوقت لذا انا كنت أحمله وهو نائم في حضني.








حملته إلى سريره وقمت بتغطيته جيداً في الجو اصبح بارداً هذه الأيام مع بداية دخول أشهر الشتاء
م

ددت جسدي بجانبه على السرير حيث كان ينام جيمين بعض لياليه هناك.








اشتياقي لجيمين وصل إلى أعلى مراتبه أعتقد بأنني سأموت إذا لم أراه الآن بقيت اطبطب على قلبي بغيت تهدأت نبضات شوقه.









ولكن لم أستطع بقيت ساعتين تقريباً لازلت ممدداً في السرير ذاك وعواصف من التفكير تضرب في عقلي.








لأستقيم بعدها معلناً استسلامي وفوز قلبي على عقلي
أ

مسكت بهاتفي وأرسلت رسالة لنامجون.







قوس قزح قمري 🌈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن