°Yoongi°
ها قد مر أسبوع منذ ذلك اليوم المشؤوم
اليوم الذي عادت به ذاكرتي وعرفت فيه عن مرض جيمين وعن قراره بأن أنسى كل ما كان بيننا.
كنت أحتاج وقتاً للتفكير فأنا لم أتخطى بعد كل تلك الجراح
ما الذي سأفعله؟
أي قرار يجب أن أتخذه؟
الابتعاد ورعاية يونجاي كما قرار جيمين سابقاً؟
أو
البقاء مع جيمين ومساندته ولو كره ذلك؟.بقيت هذا الأسبوع كله في المنزل وأخذت إجازة من عملي
بقيت فقط أقوم برعاية يونجاي إعداد الطعام له وأخذه للحضانة صباحاً والذهاب ظهراً لأرجاعه للمنزل.
كنت خلال ذلك الاسبوع لا أرد على إتصالات نامجون أو جين فأنا لم أسامحهما بعد على موافقة جيمين وعدم إخباري سابقاً بما الذي يعنياه لي جيمين ويونجاي.
كنت أجلس في أريكة غرفة المعيشة
ويونجاي على الأرض أمامي أمامه كراسته يرسم عليها قليلاً ويرفع رأسه لمشاهدة التلفاز الذي يعرض كرتونه المفضل.
"دادي متى يأتي يوم الأحد؟"
سألني يونجاي بعد أن وقف مقابلاً لي."نحن في يوم الجمعة صغيري لذا بعد الغد هو الأحد"
كنت أمسح بخفه بأبهامي على وجنتيه المنتفخه."دادي اذا بعد غد أريدك أن تأخذني لمنزل العم تايهيونغ".
"لما يون الا تريد البقاء مع دادي"
لا أريده أن يذهب لمنزل تايهيونغ أنا خائف أن يأخذه للسيد بارك."أرجوك دادي أنا أريد فقط الذهاب للعم تايهيونغ" يونجاي كان مصراً جداً.
"يون يون خاصتي أنا سأخذك يوم الأحد لحديقة الالعاب سوف نعلب العاباً كثيرة وأيضاً أنا سأشتري لك أي شيء تريده فقط أبقى مع دادي من فضلك"
قلت له وأنا أحمله ليجلس في حضني."أنا لا أريد العاب ولا اريد حديقة أريد فقط منزل العم تايهيونغ"
جفلت حين بدأ يونجاي بالبكاء ويضربني بخفه على ذراعي.
أنت تقرأ
قوس قزح قمري 🌈
Fiksi Penggemar' أبكي مية مرة مع تساقط كل قطرة مطر ' الكوبل الرئيسي: يونمين الكوبلات الفرعية: تايكوك / نامجين