°Yoongi°
كنت جالساً على الكرسي مقابلاً طبيب جيمين شاداً بقوه على ركبتي ومنزلاً رأسي.
"كيف فعلت ذلك؟ الا تعرف بأن مناعته ضعيفة جداً في فترة علاجه هذه؟ ماذا كنا سنفعل لو فقدانه بسبب نوبة البرد التي اتته وهو في الخارج معك؟"
الطبيب كان يتحدث بغضب وهو يعاتب فعلتي بأخذي لجيمين في الليلة تلك.
لم استطع الرد وتبرير فعلتي الحمقاء تلك.
خرجت من غرفة الطبيب ليواجهني والد جيمين وتايهيونغ وقفت أمام والد جيمين بدون أن أتحدث.
"أيها الحقير"
لم اشعر الا بيد والد جيمين تحط بقوه على خدي الأيمن
"هل كنت متعجلاً لموته هل أردته أن يموت بنزلة برد قبل أن يقتله السرطان"
كان يصرخ في وجهي أنا لم أرفع رأسي لا استطيع أن أنظر لوجهه أحس بتأنيب الضمير يأكل روحي وقلبي.
"أريد الدخول ورؤية جيمين"
همست وأنا لازلت منكساً رأسي."لما أنت وقح جداً هكذا؟
هل تعتقد بأنني سوف اسمح لك بالدخول ورؤيته بعد فعلتك تلك"
والد جيمين رد سريعاً على طلبي."عمي لتهدأ رجاءاً"
تايهيونغ تحدث بهدوء وهو يمسك بكتف والد جيمين."جيمين يحتاج ليونغي في هذه الفترة هو لا يريدني أنا ولا يريدك أنت هو فقط يريد يونغي بجانبه"
اردف تايهيونغ وهو لا يزال ممسكاً بكتفه."ذلك الفتى لما هو عنيد هكذا لقد اعماه الحب أخيراً"
كان صوت والد جيمين هادئاً في نهاية حديثه."عمي يجب أن ندعم قرار جيمين مهما كان هو يفكر بوالد طفله وطفله مهما حاول سابقاً المكابرة محاولة الابتعاد هو قطعاً لن يستطيع فعلها لذا لنقف بجانبه".
أخيراً استطاع تايهيونغ اقناع السيد بارك واخذه للجلوس في قاعة الانتظار تاركاً بذلك لي المجال للدخول لغرفة جيمين والبقاء معه.
رأيت ممرضة تخرج من غرفة جيمين لأسألها
"عفواً هل أستطيع الدخول لرؤية المريض بارك جيمين الآن؟".
أنت تقرأ
قوس قزح قمري 🌈
Fanfiction' أبكي مية مرة مع تساقط كل قطرة مطر ' الكوبل الرئيسي: يونمين الكوبلات الفرعية: تايكوك / نامجين