"هاري،ألا تجدني مُعقدة نفسيّاً؟"سألت بلاك بهدوء.
"و لما قد أجدكِ كذلك؟"رمقها هاري بنظرات متفحصة.
"لا أعلم،ربما لأن الجميع يجدني كذلك،خصوصاً من بعد وفاة والدتي."ردّت بلاك.
ظهرت ملامح الألم على وجه هاري فأمسك بيديها مجدداً قائلاً:"أنا أسفٌ لخسارتكِ."
"لقد كانت أهم شخص في حياتي."إنتحبت بلاك.
"لا بأس بلاك، يمكنكِ الدعاء لها دائماً، أتعلمين؟هيّ تسمعكِ."قال هاري و كأنه يواسي طفلاً.
إبتسمت بلاك بشكر دون التحدث،كونها أخبرته عن أمر وفاة والدتها يُعد أمراً كبيراً بالنسبة لها.
فجأة بدأت بلاك البكاء،مجرد تذكر وفاة احدهم هيّ تبكي ناهيك إن كانت المتوفاة هيّ والدتها.
ضمها هاري إلى صدره يمسّد على شعرها يطبع قبلاً رقيقة عليه.
"لا بأس، لا تحزني."أخذَ يتمتم.
قامت بلاك بإحاطة جسده بينما تبكي أكثر، الحقيقة هىّ أنها منذُ وفاة والدتها لم تبكي غير مرةٍ واحدة و هيّ معها في المقابر.
إرتفع المصعد طابقاً أخر و وقف و لكن كلاهما لم يشعرا،كانت بلاك منشغلة في البكاء بينما هاري يحاول تهدأتها.
"شش،لا بأس يا فتاة."همس بجانب أذنها يمسح على ظهرها صعوداً و نزولاً.
"شكرآ لكَ،و أسفة لإفساد قميصك بدموعي."إبتعدت بلاك بعد مدة من البكاء تمسح دموعها.
"لا مشكلة،قميصي و انا دائماً في خدمتكِ."إبتسم بلُطف يمسح على كفها يقبله.
"هاري،أنت أجمل و ألطف شخص قابلته يوماً."تحدثت بلاك بينما تطبع قبلة خفيفة على وجنته اليسرى تعبيراً على إمتنانها.
"و أنتِ أكثر فتاة تستحق السعادة في العالم بلاك."
أنت تقرأ
المِصعد الخاص بِنا \\ h.s
Fanfictionلا تَترُك نفسكَ لتجِد شخصاً أخر، و هذا كانَ مَا تعلمهُ كِلاهما داخِل ذلكَ المِصّعد. - #3 فِي الفانفِيكشن. جميّع الحقوق محفوظة للكاتِبة؛ {xEmmaa_x}.