الطابق التاسِع.

6.3K 759 152
                                    

"ما هيّ مشكلتي إذن؟"سألت بلاك بعد مدة من الحديث مع هاري في سبب كونها منعزلة،هيّ أخبرته بأنها تحب ذلك..هيّ تحب العزلة.

"مُشكِلتكِ بلاك أنكِ تقومين ببناء الجدران بدلاً من الجسور لمنع أي شخص من الوصول لقلبكِ،لما لا تكونين أكثر تفتحاً،أكثر سعادة و أكثر إيماناً بأن غداً أفضل حتى و إن كان العالم حولكِ بائساً فأنتِ لن تخسري شيئاً على ايةِ حال،صحيح؟"نصحها هاري بحكمة بينما هيّ تستمع له بإهتمام بالغ.

"ماذا أيضاً؟"همست بخفوت ليبتسم.

"ليس عليكي التفكير مطولاً قبل إتخاذ أي قرار في حياتكِ، فقط إتبعي عقلكِ و قلبكِ في نفس الوقت و وازني بين الأمرين مع التأكد من أن النتائج ستجعلكِ مُرتاحة البال و سعيدة، لا أدري لما تفكرين كثيراً في كُل شيء؟."سأل هاري.

"لا أعلم،أنا فقط أفكر..طوال الوقت!"إنتحبت ليمسح على كف يدها الموجود بينَ يديه.

"و هذه هيّ المشكلة! ربما أيضاً عليكِ النظر للأشياء بطريقة أكثر إيجابية، صدقيني لن تخسري أي شيء و ستظهر النتائج مرضية، حاولي."قال هاري لتشرد بلاك في جدار المصعد أمامها بضع دقائق ثمّ نظرت نحوه مُجدداً بإبتسَامة.

"إذن أنا علىّ التصرف دون تفكير أحياناً إذا كانت النتائج تُريحني؟"رفعت حاجِبيها مُنتظرة إجابته ليهمهم مُحركاً رأسه بالإيجاب.

"حسناً إذن، إنها نصيحتك."إبتسامة واسعة إرتسمت على شفتيها قبل أن تضع يديها على وجنته و تقترب بجسدها منه ثمّ بدأت بتقبيله دون تفكير.

فما حاجة التفكير على أيةِ حال؟

بعد أن إبتعدا نظر هاري في عينيها و إبتسم قائلاً:"بلاك..أعتقد أن هذا كان أكثر قرار صائب إتخذتيه في حياتك."

ضحكت بخجل قبل أن يقترب هو ليقبلها مجدداً و إرتفع المصعد.. طابقاً إلى الأعلى.

●●

رأيّكم في الرواية؟

بحبّكم جدآ❤

المِصعد الخاص بِنا \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن